ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡13

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡13

كان اليوم هو اليوم الذي سنسرق فيه العقد أخبرني ريان أنني بحاجة إلى تشتيت انتباه رجل يُدعى لورنزو ، لذلك كان يصعدني حاليًا إلى السلالم حيث يبدو أنني سألتقي بزوجته لم أكن أعرف أن لديه زوجة. كنت سعيدة له رغم ذلك. أتمنى ألا تكرهني أو شيء من هذا القبيل دفعني إلى غرفة وأغلق الباب ، فكان على الجانب الآخر رفعت عيني ورأيت امرأة تنظر إلي. كانت قريبة من عمري ، ربما أكبر بسنة أو سنتين منذ أن كنت صغيرة جدًا مقارنة بجميع رجال المافيا كانت حقا جميلة. أرى لماذا ذهب لها رايان "مرحبا" لوحت بحرج "مرحبا!" ركضت إلي "أنت رائعة للغاية! أرى سبب إعجابه بك!" صرخت "من المعجب بي؟" انا سألت "جونغكوك بالطبع!" قادتني إلى الكرسي وأجلستني "أنا ليلي" "أنا ليسا" أجبتها "تشرفت بمقابلتك" هي اخبرتني "بطريقة مماثلة" "أنا آسفة لأنني متحمسة حقًا. الأمر فقط هو أنني لا أستطيع التسكع مع الكثير من الفتيات لأنني دائمًا ما أتسكع مع المافيا ، لذلك أنا متحمسة جدًا لوجود فتاة للتحدث معها" هرعت لإخباري "أنا أيضًا. ليس لدي أي أصدقاء مقربين حقًا" تمتمت ، محرجة كان لدي بعض الأصدقاء الذين توقفت معهم أحيانًا من العمل والمدرسة الثانوية ، لكنني لم أكن قريبة منهم حقًا ، ولم أرهم منذ فترة بسبب وضعي "رائع. أعتقد أننا يمكن أن نكون أصدقاء جيدين حينها" إبتسمت "لنبدأ بمظهرك. قال ريان أن يكون مثير لذلك أنا سأقوم به مثير. جونغكوك سوف يتقلب عندما يراك" ضحكت. آمل ألا يفعل ذلك بعد حوالي ساعتين ، نظرت إلى نفسي في المرآة. كان مكياجي طبيعيًا ولكنه أكثر تحديدًا من المعتاد كان شعري البني الطويل بأسلوب يشبه الإلهة ومتعرجًا. كان كعبي أحمر زاهي ليتناسب مع الفستان. واللباس. كان الفستان أحمر رائعًا عانق منحنياتي وأظهر ساقي وقليلًا من صدري. بدوت مثيرًة حقًاوغير لطيفة كان كعبي ينقر على الأرض ، لذلك عندما دخلت ، كانت كل الأنظار علي حدق بي جونغكوك في وجهي قليلاً ، مع الأخذ في الاعتبار كل ما يقدمه مظهري. كانت عيناه أغمق بينما كان يمسح عيناه على جسدي. ثم مشى إلي "ستغيرين ملابسك صرح بحزم "لماذا؟ إنها تبدو مثيرة" قالت ليلي "ليسا ، اذهبي للتغيير" كرر "جونغكوك ، أنت تدرك أن الهدف من مجيئها هو تشتيت انتباه لورينزو. الآن يمكنها بالتأكيد فعل ذلك. لقد قامت زوجتي بعمل جيد" تحدث رايان وابتسم لزوجته ولف ذراعه حول كتفها وجعلها أقرب "يبدو الأمر كما لو كبرت أختي الصغيرة" مسح دمعة مزيفة ضحكت "دعونا نذهب جونغكوك. ليس لدينا طوال الليل" لقد تحدثت للمرة الأولى و أعاد تحذيري "ليسا" "جونغكوك ، من المفترض أن ألهيه. يمكنني تشتيت انتباهه بينما تحصلون على العقد ، وبعد ذلك يمكننا العودة إلى المنزل و كلما أسرعنا في الانتهاء من ذلك كلما أسرعنا في المغادرة" فكرت "لماذا وافقت على هذا؟" تذمر عندما بدأ المشي إلى السيارة ، وأبقاني بالقرب منه وذراعه حول خصري • • • جونغكوك بوف كانت تبدو جيدة جدا في هذا الثوب. كل ما أردت فعله هو شقه من على جسدها ثم تسليط الضوء على كل منحنى ، مما يجعل أي رجل يتساءل كيف تبدو جيدة تحت القماش لم أكن أريد من أي رجل آخر أن يفكر بها هكذا. يجب أن أكون الوحيد خرجت من أفكاري عندما بدأ الجميع في الخروج من سيارة الليموزين دخلت أمامنا حتى لا يبدو أي شيء مريبًا ، وتمنيت أن تكون بخير لقد استقبلت بعض الرجال هنا وتحدثت قليلاً قبل أن أرى إشارة الانطلاق كنت أرغب في التأكد من أنه مشغول بنفسي ، لذلك بحثت عنها المشهد الذي رأيته جعل دمي يغلي. كان يتحدث معها ، ويجعلها تحمر خجلاً. كنت الوحيد الذي يجب أن يجعلها تحمر خجلاً صعدت الدرج سريعًا لإنهاء هذا الأمر بشكل أسرع ، حتى أتمكن من العودة إلى المنزل معها كان رايان وبعض رجالي الآخرين هناك بالفعل. كان رايان قد بدأ بالفعل في تكسير الخزنة عندما وصلت إلى هناك ، لذلك لم يمض وقت طويل قبل أن يتم فتحها لقد بحثت في جميع الملفات ، وبعد حوالي خمس دقائق من البحث ، وجدها رايان "في احسن الاحوال" قلت كما سلمها لي أدخلته داخل جيبي ونظفت كل شيء بسرعة البرق بمجرد الانتهاء ، ركضت تقريبًا للوصول إلى ليسا "انتظر!" صرخ ريان "لا يمكننا الذهاب إليها فقط. لورينزو ستعرف أنها معنا إذا فعلت ذلك" إنه على حق. اللعنة. لماذا وافقت على هذا مرة أخرى؟ رأيت ليسا لا تزال تتحدث إلى لورينزو. احمرت خجلاً مرة أخرى مما قاله وإذا لم أكن سأفعل شيء من قبل ، فقد كنت الآن. انه قبلها. لقد قبلها اللعين! أوقفني ريان بينما دفعته بعيدًا. جاء المزيد من رجالي لكبح جماحي. رأيتها تدفعه بعيدًا وتقول شيئًا جعله يتراجع. تركت أنفاس من الإحباط "شخص ما يحصل عليها قبل أن أفقد عقلي" لقد زمجرت "أنا متأكد من أنك فقدت عقلك" تمتم ريان "لقد قبلها يا ريان!" "إذن؟ هي ليست لك تذكر" سخر. شعرت بالرغبة في قطع رقبته الآن "هي تكون"   زمجرت "لا ، هي ليست كذلك. لن تكون لك حتى تجعلها ملكك. وبما أنك تبدو شديد العزم على عدم إشراكها في عالمنا ، يبدو أنها لن تكون ملكك أبدًا" كنت أعرف ما كان يفعله. كان يحاول استفزازي لفعل ما كنت أرغب في القيام به منذ أن قابلتها لأول مرة تنهدت "أعرف ما تفعله. لا أريد أن أتحدث عن هذا الآن. أريد فقط العودة إلى المنزل معها" رأيتها تغادر مع أحد رجالي ، وعرفت أن هذا يعني أنه يمكنني المغادرة في غضون 20 دقيقة تقريبًا بمجرد عودتي أخيرًا إلى الفيلا ، دخلت المطبخ لأراها لا تزال في الفستان. أخذت مظهرها بشراهة ، وتركت عيني تستمتع بالمنظر "هل حصلت عليه؟" سألت ، استدارت "نعم" انا قلت "الآن يمكنني تدميرها" "ما هو هذا العقد على أي حال؟" هي سألت "إنها معاهدة سلام بين عائلتي وعائلته الطريقة الوحيدة لإنهاء معاهدة السلام هي تدمير العقد ، لذلك قمت بتدمير نسختي، والآن ، عليّ تدمير نسخته" "حسنًا ، أنا سعيدة لوجودك هنا بأمان بجواري" إبتسمت "أنا مسرور أيضا"

تعليقات

التنقل السريع