رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 25

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 25

 


"جيمين-آه ... لقد ارتكبت خطأً فادحًا عند المجيء إلى هنا. عليك أن تواجه العواقب" قالت والشر يقطر من فمها. 


اتسعت عينيّ عندما رأيتها تبتسم في وجهي. هززت رأسي وأنا أبكي. لا جيني من فضلك لا ...


شعرت بهذه الركلة القاسية على جانب بطني مما جعلني أصرخ من ألم رهيب. كنت أصرخ مع جيمين الذي كان يكافح في ذراع الرجل. كان هذا الألم لا يطاق. شعرت أن عيني تفقد البصر لثانية ثم أعود مرة أخرى. 



قلب جيمين الرجل وأرداه قتيلاً ثم سار باتجاه جيني. هاجمت يديها مما جعله يشعر بالاشمئزاز. أمسك بيدها مما جعلها تصرخ.


"أنت تريد حقًا أن ترين موتك" قال وأطلق النار على جيني مباشرة في رأسها.


"جيني !!!" صرخ والدها الذي بدا وكأنه لا شيء أمام صراخي. مثل الرجل أنا أتألم !! أستطيع أن أموت هكذا.


جاء جيمين بجانبي وداعب خدي. ابتسمت له ابتسامة صغيرة مع الحرص على عدم جعله أكثر قلقًا.


"أنا هنا الآن ... حبيبتي ستكونين بخير. أنتِ سيدتي. أنتِ قوية. سوف نتجاوز هذا معًا. لا تتركني هكذا!" بدأ في البكاء والنحيب مما جعل قلبي يؤلمني أيضًا. 


"جيمين أحضرها. علينا أن نذهب إلى المستشفى الآن" أمر تاي


قال له جين بينما أومأ جيمين برأسه جيمين إذهب. سنهتم هنا".


حملني جيمين الأمر الذي بدا صعبًا للغاية لأنني أحمل إنسانًا بداخلي. بدأ يخرج من المبنى على عجل. فتح المقعد الخلفي وجلس معي بين ذراعيه.


بدأ يمشي بالسيارة بينما كنت أصرخ وأصرخ من الألم. شعرت أن الموت كان أقل إيلامًا من هذا. لم أستطع تحمل ذلك. كنت أشعر بالتعب الآن. كأنني لم أستطع الوصول إلى المستشفى.


"روزي لا تغمضي عينيك. عليك أن تبقى مستيقظًة. بالنسبة لي ، من أجل طفلنا ... لا تنامي يا حبيبي" ظل جيمين يربت على خدي ، وأبقيني مستيقظًا ، لكنه لم يكن ذا فائدة. 


لقد كنت متعبًا حقًا الآن ولم يكن لدي ما يكفي من الطاقة للبقاء بعيدًا. أغلقت عيني ببطء وتركت النوم يسيطر علي.


جيمين بوف


رأيت روزي  تغلق عينيها ببطء لذلك ظللت أربت على خدها ، وأهزها لإبقائها مستيقظة لكنها في النهاية نامت. كنت أبكي اصبحت فوضى الآن. لم أستطع رؤية المستقبل الآن. لم أكن أعرف حتى ما إذا كانت ستنجو. كانت تعاني من ألم شديد.


لا أعرف لماذا ، لكن كل تلك الذكريات التي كانت وقحة ومتعجرفة خطرت على بالي. أتمنى أن أتمكن من إرجاع وقت الذهاب إلى يوم الفحص. لو ذهبت معها وبقيت هنا لما حدث. لم أصدق زوجتي في ضغوط العمل. 


هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يفقدون أحبائهم. عدم منحهم الوقت والرعاية والمودة التي يحتاجونها والتركيز على عملهم. مدمني العمل سخيف. 


سرعان ما وصلنا إلى المستشفى. عندما رأونا نركض في الداخل ونصرخ طلباً للمساعدة ، جاء إلينا بعض الممرضات والأطباء. وضعوا روزي على نقالة وأخذوها إلى غرفة العمليات.


جلست على الكرسي بالخارج مع تاي يريحني. لم أستطع التفكير بشكل صحيح. كنت ألوم نفسي فقط وكان تاي يخبرني أن هذا لم يكن بسببي. بعد نصف ساعة ، خرج الطبيب.


"دكتور؟ زوجتي بخير ، أليس كذلك؟ الطفلة بخير. يمكنني مقابلتها الآن؟" .


"الأمر معقد سيد جيمين" قال كما عبس.


"ماذا تقصد أن الأمر معقد يا دكتور؟" سأل تاي


"أعني أننا نبذل قصارى جهدنا لإنقاذ الاثنين ولكن هناك مشكلة واحدة. بسبب التعرض للضرب والتقييد لفترة طويلة ، فإن الحبل السري عالق حول عنق الطفل وهذا أمر خطير حقًا." شرح لنا. 


"ثم افعل شيئًا. حركه أو ابحث عن طريقة أخرى!" اخبرته.


"أتمنى أن يكون لدينا سيدي ولكننا لا نفعل ذلك. الأمر متروك للسيد بارك من يريد أن ينقذه. إما الطفل أو زوجتك." قال لأن كل شيء توقف حولي.


لا ... هذا غير ممكن. كيف يمكن أن يحدث هذا؟ لا هذا غير-


"احفظ كلاهما !!" رفعت صوتي.


"لا يمكننا سيدي. لديك 15 دقيقة للاختيار. سأعود بعد إعداد الأشياء." ذهب الطبيب بعيدًا بينما استسلمت ساقي.


تعثرت وسقطت على ركبتي. جاء تاي بجانبي على الفور. لا أريد أن أفقدهم. ولا حتى الطفل . لا يمكنني الاختيار بينهما. إذا اخترت روزي فسيكون الألم شديدًا عليها وإذا اخترت الطفل ، فسأخسر روزي لا لا مستحيل!!! انها معقدة جدا.


نظرت إلى تاي وعانقته ، "ماذا علي أن أفعل تاي ؟! لا يمكنني الاختيار بينهما. إنهم كل شيء بالنسبة لي. كيف يمكن لهذا الطبيب أن يجعلني أختار بينهم!" لقد اشتكيت.


"شش ... اهدأ أولاً. أنت في حالة من الفوضى ولن يساعدك ذلك. فكر بهدوء جيمين ليس لديك أي خيار آخر".


من كان يظن أن أقوى مافيا يبكي مثل طفل لامرأة وطفل. الحب هو حقا سحري أليس كذلك؟ حتى جعل قلوب الناس الحجرية حساسة مثل بتلات الزهور.


كنت في افكار عميقة الأمور لا يمكن أن تكون  روزي بعيدة عني ،  وايضا هذا هو الطفل الأول ، طفلي الأول ... آه !!


"اذا هل اخترت سيد بارك ؟" سألني الطبيب من العدم.


نهضت ومسحت دموعي. واجهته بوجه مستقيم.


"نعم لدي." انا تحدثت. "هذا جيد. من اخترت أن تنقذ؟" سألني.


نظرت إلى تاي وأعطاني إيماءة. أخذت نفسا عميقا قبل أن أفتح فمي ، وكان لدي العديد من الأفكار في ذهني.  


_______________


تعليقات

التنقل السريع