روزمين زواج اجبار من مافيا البارت 2

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزمين زواج اجبار من مافيا البارت 2

قال لي "حسنًا ، نعم ، لقد قررنا أنا وأمك أن نزوجك".


"أوه أنا سأتزوج - ما بحق الجحيم؟ أنا سأتزوج؟" قلت مصدومة.


"نعم. تحتاجين أولاً إلى الهدوء والهدوء-"


لقد قاطعت أمي ، "اهدأ؟ تتوقعين مني أن أهدأ عندما تخبروني أنني على وشك الزواج من غريب !! كنت أعيش حياتي بسلام وأريدها بهذه الطريقة. أنا لا أريد الزواج من شخص لم أقابله في حياتي اللعينة !! " بدأت الثرثرة بغضب.


"روزي ، يا سيدة اللسان! هذه ليست الطريقة التي تتحدث بها إلى كبار السن!" قال أبي بنبرة صارمة. 



"أبي ، سأتحدث معها. انتظر" تحدثت كيون دو. 


نظرت إليه مع فرو في عيني. تنهد قبل أن يقف ويقف أمامي. جثا على ركبتيه وأمسك بيدي. بدأ في فرك إبهامه على مفاصلي التي كانت بيضاء. نظرت في عينيه اللتين كانتا تنظر إليّ بحب ورعاية أخوية. شعرت بالهدوء. 


"نونا ، اسمعيني جيدًا ، حسنًا؟" قال لي .


"هل أجبرنا أبي وأمي على فعل أي شيء على الرغم من أنه كلفهما الخسارة؟" سألني. أنا فقط هزت رأسي. 


"ألا يحبوننا بما يكفي للسماح لك أو لي بالعيش بعيدًا ؟" سأل مرة أخرى. هززت رأسي.


"إنهم يفعلون كل شيء من أجلنا. كل شيء. ثم ، فقط استمعي إليهم مرة واحدة ثم قرري. من يدري يمكنهم فعل ذلك من أجلك" أوضح لي.


نظرت إلى أمي وأبي اللذان كانت لهما ابتسامة حزينة على وجههما. إنه على حق. يجب أن يكون لديهم أسبابهم للقيام بذلك. لن يرسلوني أبدًا إلى شخص غريب لمجرد صفقة أو مال. إنهم يحبوننا أكثر من أي شيء آخر!


"حسنًا ، سأستمع إلى السبب أولاً." قلت مبتسما.


"هذه روزي الخاصة بي." أعاد الابتسامة ونهض وجلس. 


"أنا آسفه" قلت وانحنيت للثلاثة رجال الآخرين وكذلك لأمي وأبي.


"هذا جيد يا عزيزتي. كان ردة فعلك واضحا." ربتت أمي على كتفي.


" أنا آسفه. كان يجب أن أستمع في البداية" قلت وانا ألعب بأصابعي.


"هذا جيد يا ابنتي. كما قال أخوك ، هل ترغبين في معرفة سبب كل هذا؟" سألني وهو يعطيني ابتسامة دافئة بينما أومأت برأسي.


"كما تعلمين أنا مافيا ونحن جميعًا ، لدينا أعداء؟" توقف عندما أومأت  ، 


"لدينا أيضًا واحد ومنذ شهرين إلى ثلاثة أشهر تلقيت تهديدات بالقتل حول كيف يريد قتلك" قال أبي. 


اتسعت عيني بينما تلعثمت ، " ق_قتلي؟" أشرت إلى نفسي. 


"نعم. ولا نريد أن نفقدك بأي ثمن ، لذلك طلبنا المساعدة من ملك المافيا وهو هذا الشخص" أشار أبي إلى الرجل العجوز. 


style="font-family: "Times New Roman"; font-size: 31px; font-stretch: normal; line-height: normal; margin: 0px 0px 16px;">ابتسمت قليلا للرجل. "لذا اقترح علينا أن نزوجك ابنه. كما أنه يشيخ ويريد أن يتولى ابنه هذا الأمر." هو شرح.


"لماذا اتزوج؟ أليس هناك حل آخر؟" سألت الرجل وأبي.


قال الرجل: "لا يوجد. تبدين كذلك مثل  الفتاة اللطيفة. تمامًا مثل الابنة المثالية ، وربما يمكنك تغيير ابني الموجود في كوكب غريب". 


ضحكت وأومأت برأسي لكنني أدركت شيئًا ما ،


 "انتظر! هل تقصد أنك تزوجني من ملك المافيا المستقبلي ؟! أبي تعلم أنني أكره كل هذه الأشياء !! هذا هو سبب عدم رغبتي في العيش هنا! " بدأت أشعر بالذعر.


"وأين هو هذا الأبله؟ "قلت رغم أنني أعلم أنه واحد من الاثنين الجالسين أمام. 


"يا من تظنين نفسك !!؟!" الرجل الذي اعتقدت أنه جذاب تحدث. 


"أوه إنه مثير" تحدثت بلخطأ أثناء تفحصه. 


"أعلم ، لا تسيلين لعابك. آه" أدار عينيه بابتسامة متكلفة على وجهه. 


أنا فقط عززت غروره. حركة جيدة روزي اللعنه.


"وجهك ليس كل شيء. هل نظرت إلى وجهك الصغير ...لا اطيق النظر لك  *" قمت بقمع ضحكتي. 


ضحك كيون دو وشخصين آخرين. " روزي!" قالت أمي وأبي معا.


"ماذا؟ أنا فقط أذكر الحقائق" هززت كتفي ونظرت إلى الشخص الأناني بابتسامة متكلفة.


"روزي عزيزتي" سمعت الرجل العجوز قال.


"نعم سيدي؟" اجبت. 


"يبدو أنك ممتعة حقًا أنتي  فتاة لطيفة. من فضلك اعتني بابني الغبي." قال لي بابتسامة دافئة. 


"لا تقلق يا سيدي. سأجعله يستوعب قريباً" ضحكت.


قال لي "إنه  لك من الآن".


"حسنًا ." أومأت. 


"نونا ، أنا كيم جونغكوك. شقيق هيونغ الصغير." ابتسم وهو يظهر ابتسامته على شكل أرنب. يا إلهي!! انه لطيف جدا! أريد أن أسحق خديه. 


قال جيمين "أنا جيمين" غير مهتم. 


تحدثنا جميعًا عن حفل الزفاف الذي أقيم يوم الأحد وهو بعد 4 أيام. قادتنا أمي إلى مائدة الطعام لتناول طعام الغداء مع عائلة بارك. كان هناك كل ما هو المفضل لدي لكن أمي قالت إن جيمين يحب أيضًا كل هذه الأطباق. شيء مألوف؟ أنا لا أرفرف. بعد الغداء ، ذهبوا  إلى منزلهم. قفزت على الأريكة وأغمضت عيني. 


"نونا"! صرخ كيون دو.


"آه ماذا تريد ؟!" تأوهت.


"لنعد إلى المنزل. أريد أن ألعب العاب الفيديو!" انتحب لي.


"حقا؟ دعني أستريح لبعض الوقت!" أخبرته وأغمضت عيني.


كان هناك صمت كان مريبًا جدًا بالنسبة لي. فتحت عيني ورأيت كيون دو يسحب ساقي. اتسعت عيني وهو يشدني لأسفل مما جعلني أسقط ! مؤخرتي !! 


"آه أيها الوغد الصغير! تعال إلى هنا! دعني أقتلك!" صرخت ووقفت على قدمي.


"امييييييي ~~~" صرخ ونحن نركض في جميع أنحاء غرفة المعيشة مثل قطة تطارد الفئران.


"أليست هذه هي الأشياء الصغيرة التي افتقدناها كل هذه الأوقات. الآن سنرى المزيد" قالت أمي لأبي وأنا أنظر إليها.


"مرحبًا! لا تحزنوا! لن أذهب إلى أي مكان وأترككم! سأكون هنا فقط. سأزوركم أكثر من هذا الآن ، حسنًا؟" قلت وانا ممسكة بأيديهم.


أومأت أمي برأسها وهي تعانقني. عانقنا أبي بينما بدأ اخي في التذمر حول كيف تركناه وراءنا. هذه عائلتي السعيدة. يمكن أن يكونوا أكثر سعادة بمعرفة أنني بأمان. سيكونون أكثر سعادة وراحة لأنني بأمان. كل شيء بالنسبة لي ، أليس كذلك؟ أستطيع أن أتحمل كل الآلام والأذى من أجلهم. 


______________________________________

تعليقات

التنقل السريع