روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 1

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزمين زواج اجباري من مافيا البارت 1

 سمعت رنين المنبه يجعلني أتأوه. رميت هذا الشيء المزعج في جميع أنحاء الغرفة وفتحت عيني ببطء. نظرت إلى السقف واكتسبت طاقتي ثم نهضت. ارتديت الشبشب الخاص بي وسرت إلى الحمام. استحممت وغسلت شعري أيضًا. لقد استخدمت شامبو الفراولة اليوم. بعد التخلص من كل النعاس في الحمام ، خرجت منتعشة ونظيفة. 


ثم فتحت خزانة ملابسي وبدأت في البحث عن ملابس تتماشى مع مزاجي اليوم الذي كان شمبانياً للغاية. اخترت هوديي أزرق سماوي وبنطلون جينز أسود ضيق. لقد ارتديت أيضًا سترة جلدية سوداء على السترة ذات القلنسوة لإلقاء نظرة وحماية نفسي أيضًا من البرد. أتوجه إلى غرفة أخي لإيقاظه. فتحت الباب ورأيت ذلك الخنزير نائمًا وفمه مفتوحًا على مصراعيه. 


"يا خنزير غبي ، انهض!" نخزت على خده. 


"نونا توقف عن إزعاجي!" أنين. 


"استيقظ من النوم ، إنها التاسعة صباحًا." اخبرته. 


"جلالتك  5 دقائق أخرى" تأوه. 


تنهدت قبل أن أتحدث مرة أخرى ، "من الأفضل أن تنهض الآن إذا كنت لا تريد الاستحمام بالماء البارد في سريرك!"


مع تحذيري ، مباشرة نظر إلي ،" هذا هو صباح الخير بلنسبة لك صحيح؟" ألقى السخرية في وجهي.


لقد صدمت رأسه للتو واستدرت. قلت له "استعد للمدرسة. سأجهز فطورك" 


أغلقت الباب خلفي وبدأت أسير في الطابق السفلي. دخلت المطبخ وبدأت في صنع الخليط للفطائر. لدينا قائمة الإفطار الأسبوعية جاهزة واليوم ، كانت الفطائر. حتى أصنع الفطائر ، اسمحوا لي أن أقدم نفسي. 


أنا  روزي  ، فتاة تبلغ من العمر 21 عامًا. أنا ابنة مافيا لكني أكره تلك الأشياء. دماء ، تحارب وجروح في كل مكان .! عائلتي بها 4 أفراد ، أمي وأبي وأخي وأنا! أنهيت دراستي الثانوية العام الماضي. ما زلت لا أعرف ماذا أفعل في المستقبل ، لذلك أخذت فجوة لمدة عام قبل الالتحاق بأي جامعة. في الوقت الحالي ، هذا كل شيء. 


كانت الفطائر جاهزة تقريبًا لكن أخي الأحمق لم يسقط. "يا كيون دو-يا! تعال بسرعة!" صرخت من أسفل. 


"في طريقي نونا! انتظري لحظة!" سمعته يصرخ.


حتى ذلك الحين ، قدمت الفطائر مع بعض شراب القيقب مع التوت الأزرق. سمعت خطى تنزل. وضعت الأطباق على طاولة الطعام واستدرت. انظر إلى الطفل. آه ، الشعر كله فوضوي ، ربطة عنق معلقة حول رقبته ، قميص نصف مجرور. هززت رأسي بينما كنت أسير باتجاهه. سحبت ربطة عنقه مما جعله يختنق قليلاً.


"ما زلت طفل لا تستطيع أن تلبس بدوني." قلت بينما كنت أقوم بربط ربطة العنق.


/>

"وما زلتي طفلة أنهت دراستها الثانوية وما زالت لا تستطيع الحصول على صديق واحد" تحدث مرة أخرى. 


حدقت في وجهه وقلت: "وماذا في ذلك ؟! أنا في انتظار أميري الفاتن!" 


قال لي: "نعم ، سيخرج من الجنة ويصطحبك. عليك أيضًا أن تظهري بعض الجهود". 


"آه مهما كان. فقط املأ فمك مغلقًا بالفطائر." قلت ونظرت إليه للمرة الأخيرة.


الآن هو يشبه أخي الوسيم. جلسنا على الطاولة وبدأنا في البحث عن طعامنا أثناء الحديث عن مدرسته وأمه وأبي ومستقبلي الذي لم أره بعد. بمجرد أن انتهينا ، ذهب اخي إلى غرفته للحصول على حقيبته وأشياء أخرى وأبقيت الأطباق في المغسلة عندما بدأ هاتفي بالرنين. 



نظرت إلى معرف المتصل ورأيت أنه من أمي. أجبته بسرعة بابتسامة على وجهي. 


"مرحبا أمي الجميلة! صباح الخير جدا لك!" أنا زقزقت.


لقد ضحكت للتو على فقاعاتي ، "ابنتي! كيف حالك؟" هي سألت. 


اشتكيت "أنا بخير. على وشك قتل ابنك! لا يمكنه الاستعداد لمرة واحدة! يجب أن أجعله مستعدًا مثل والدته". 


"يا إلهي. هذا جيد إذن. يمكن أن يساعدك في المستقبل عندما يكون لديك طفلك" أخبرتني لقد جعلتني أخجل. 


"أمي!" أنا قلت.


"حسنًا ، حسنًا. سأتوقف. لقد اتصلت بك للتو لإبلاغك أنه يجب أن يأتي كلاكما إلى منزلنا. يجب أن نتحدث معك أنا ووالدك عن شيء ما." أخبرتني.


قلت: "أوه حقًا؟ حسنًا ، سأقول له أن يستعد".


أخبرتني "حسنًا إذن. سأقوم بإنهاء المكالمة الآن. قودي بأمان" ثم أغلقت المكالمة.


"يا كيون دو! غير لباسك علينا أن نذهب إلى أبي وأمي !!" صرخت بينما كنت أسير إلى المغسلة. 


" 10 دقائق فقط !" أجابني.


ارتديت القفازات وبدأت في غسل الصحون. لم أكن سأستعد لأنني أحب الطريقة التي أرتدي بها ملابسي اليوم. سآخذ حقيبتي وهاتفي وأغادر مع كيون دو. بعد حوالي 15 دقيقة ، انتهيت من الأطباق. خلعت القفازات وغسلت يدي قبل الصعود إلى غرفتي في الطابق العلوي. أخذت حقيبتي وهاتفي الذي كان مشحونًا بالكامل الآن. 


ثم ذهبت إلى غرفة كيون  لأتأكد من أنه جاهز. فتحت باب غرفته ورأيته يرتدي قميص بولو أسود مع سروال جينز أزرق وقبعة خلفيه. كان يرتدي ساعته. 


"جيد أنك جاهز. أغلق الباب وتحقق من جميع الأضواء حتى أحصل على السيارة من المرآب" أمرته برأسه. 



نزلت وتوجهت إلى الخارج. كانت الشمس مغطاة بالغيوم والرياح الباردة تهب على شعري. ذهبت إلى المرآب وفتحت قفل السيارة. جلست على مقعد السائق وأدخلت المفتاح وبدأت تشغيل المحرك. ضغطت على دواسة الوقود وتوجهت إلى البوابة الأمامية. رأيت كيون دو يغلق الباب بينما كنت أفتح الراديو. 


انفتح الباب وجلست كيون دو على المقعد بجانبي. "هيا بنا" قال بينما بدأت القيادة إلى الطريق الرئيسي. كنا نغني الأغاني ونرقص قليلاً في الطريق إلى منزل والدينا. يستغرق الوصول إليه حوالي 20-24 دقيقة. أبطأت من سرعة السيارة عندما دخلت البوابة الرئيسية لمنزل والدينا. قفزت على الاستراحات وأوقفت السيارة بجانب سيارة بي إم دبليو سوداء ليست لوالدينا. 


هل لدينا ضيف هنا. نزلنا من السيارة وتوجهنا إلى المدخل. استقبلنا ميراندا ، خادمات المنزل. "صباح الخير سيدتي سيدي" انحنت لنا. "إنه !! لقد مرت سنوات منذ أن أخبرتك بهذا انا لست سيدتك!" وبختها وجعلتها تبتسم. "حسنًا نعم" صححت ذلك. "هذا أفضل" ضحكت وسرت أكثر في الداخل. 


رأيت أمي وأبي يجلسان على الأريكة مع رجل في سن أبي تقريبًا وكان شابان آخران أعتقد أنهما والديه يجلسان في الجهة المقابلة. مشينا إلى أمي وأبي. نهضت أمي وجاءت إلينا.


"يا أطفالي. لقد مضى وقت طويل منذ آخر مرة رأيتكم فيها!" صاحت أمي.


"أمي لقد رأيتنا الأحد الماضي!" قال كيون دو.


انحنيت لثلاثة أشخاص جدد بينما ابتسم اثنان منهم. ذات مرة لفت انتباهي الرجل. كان لديه شعر أسود مبلل بشكل مثالي. كان يرتدي قميصًا أسود وبنطالًا أبيض اللون بحزام بني ضارب إلى الحمرة. كان يراقب على معصمه وسوار من الفضة من جهة أخرى. يبدو أنه يأخذ نفسا. جلست بجانب أمي. 


"إذن أمي ، أبي. ماذا أردت أن تتحدث إلينا؟" سألت بفضول.


قام والدي بتنظيف حلقه قبل التحدث ، "حسنًا ، ما سنخبرك به الآن ، يمكن أن يكون -  ، صادم جدًا بالنسبة لك. استمعي إلي أولاً ثم احم تكلمي"


نظرت إلى  كيون ثم عدت إلى أبي. أومأت برأسي ، مشيرًا إليه لمواصلة العمل.


قال لي "حسنًا ، نعم ، لقد قررنا أنا وأمك أن نزوجك". 


"أوه أنا سأتزوج - ما بحق الجحيم؟ أنا سأتزوج؟" قلت مصدومة.  


تعليقات

التنقل السريع