رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 42

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 42

في اليوم المقبل 

Jungkook P.O.V 

استيقظت متأخر قليلا ورأسي يؤلمني كثيرا لانني شربت كثيرا البارحة واللعنه ...ذهبت الى الحمام اخذت حماما دافئا فعلت روتيني اليومي وبدلت ملابسي الى بدلة رسمية لانني سأذهب الى الشركة عسى ارى ليسا بالشركة ...اللعنه لقد اشتقت لها كثيرا ..ذهبت الى المطبخ صنعت كوبا قهوة واخذت قطعة بسكويت وخربت ركبت ب سيارتي واتجهت الى الشركة ...وصلت الى الشركة ترجلت من السيارة وذهبت الى مكتبي وقلت للسكرتيرة ان تأتي لمكتبي لانني اريد استجوبها ب حادثة ذلك اليوم جائت السكرتيرة 

السكرتيرة:ماذا تريد سيدي 

جونغكوك:اريد ان اسئلك عن ذاك اليوم الذي جائت لمكتبي تاي وجلست معي وخدرتني تذكرين بالطبع اليس كذلك ؟!؟؟!

السكرتيرة:ممم بالطبع وهي تبلع ريقها 

جونغكوك:احكي لي بالتفصيل ماذا حصل عندما كنت غائبا عن الوعي 

حكت لي السكرتيرة كل شيء الللللعنه بالطبع لن تصدقني ليسا الان بعد كل هذا اوووف سئلت السكرتيرة عن الاجتماعات وقالت لي انه هناك اجتماع بعد قليل مع شركة ...وبعدها خرجت وانا ارى ما اوضاع الشركة واوقع الاوراق الذي يجب ان اوقع عليها ...بعد قليل ذهبت للاجتماع بعد ما انتهيت عدت ل مكتبي واندق الباب اذنت للشخص ان يدخل دخلوا كانوا ايمي وليسا اووه لقد انصدمت وفرحت ب نفس الوقت 

Lisa P.O.V 

استيقظت متأخرة جدا ...استقمت وفعلت روتيني اليومي وبدلت ملابسي وذهبت للمطبخ وجدت الفتيات يحضرون الفطور 

ليسا:صباح الخير 

كيندال:بحقك اي صباح الوقت الان الثانيه بعد الظهر 

وضحكنا جميعنا 

ليسا:اللعنه عليكي كين  المهم اريد ان نذهب الى شركة جونغكوك اقصد العاهر اليوم ايمي 

ايمي:لا زلتي مصرة على قرارك 

ليسا:بالطبع 

جيجي:هيا نبدأ بالاكل سوف اموت من الجوع 

ضحكت ضحكة خفيفة وجلسنا تناولنا الطعام وبعدها بدلت ملابسي


وايضا ايمي بدلت ملابسها لكي نذهب وجيجي وكيندال سيبقوا بالمنزل لن يذهبوا معنا بالطبع ...ركبنا سيارتنا واتجهنا للشركة فتحت الباب السيارة ووقفت انظر للشركة 

ليسا:اعتقد ان هذه اخر مرة سأرى هذه الشركة سيصبح كل شيء من الماضي ..وانا اتكلم بقوة لكنني اشعر انني اريد البكاء ولم اعد اتحمل 

ايمي:هيا بنا ليسا ام انك لا تريدين 

ليسا:لا بالطبع اريد 

ايمي:حسنا 

دخلنا للشركة وذهبنا للمتخصص بأمور الشركة وطلبنا منه ورقتين استقاله كتبنا عليهم كل شيء مطلوب بقي فقط توقيع المدير ونأخذ تعويض مالي وينتهي كل شيء ....

ذهبنا لمكتب جونغكوك اخذت نفس عميق وبعدها دققت الباب واذن لي بالدخول...دخلت فوقف ونظر لنا ب صدمة وفرح ...حسنا لا تضحكوا علي انا اريد ان احضنه الان بكل قوتي لقد اشتقت له بحجم السماء ...

ليسا:مرحبا استاذ جونغكوك 

عندما قلت له استاذ شعرت انه غضب جدا 

جونغكوك:اهلا ليسا 

ليسا:تفضل 

وانا اعطيه الاوراق 

جونغكوك:ما هذاا !؟!!

ليسا:اوراق استقالتي من شركتك انا وايمي 

جونغكوك:.....


تعليقات

التنقل السريع