ليساكوك الاصدقاء البارت 46

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 46

lisa P.O.V

امي:....تذكرين صديقك جونغكوك صديق الطفولة؟!!!

ليسا:بالطبع بالطبع كيف انساه كان اقرب صديق لي 

امي:اليوم رأيت امه صدفة وتحدثت معهاا 

ليسا:يا الهيييي حقااا ؟؟؟

امي:نعم لكن ابنها كوك ليس هنا مسافر لكن سيأتي غدا وقالت لي انه حدث الكثير من الاشياء سأقولها لك غدا عندما نأتي لعندكم انا وكوك وايضا كوك غير اسمه اصبح اسمه جاك او  لا اعلم نسيت المهم غدا جهزي نفسك وارتدي اجمل ملابس يمكن ان نزوجك اياه 

ليسا:يااااااي لا اصدق حقا سأرى كوكي غدا كم اشتقت له وبالطبع سأجهز نفسي بحقك امي لكن انا لا افكر به ك زوج نحن اصدقاء مقربين

امي:حسنا نتحدث في هذا لا حقا 

ليسا:حسنا 

وذهبت امي وانا اغلقت الباب وبدأت اقفز على السرير من فرحتي واخييرا هبر مفرح لقد مللت من الالم والحزن ...لكن لا اريد الزواج من كوك انا اعشق شخصا واحد فقط وهو جيون جونغكوك اووف ونزلت دمعة من عيني لا اراديا وامسكت هاتفي اتصلت ب ايمي 

ليسا:هاااي يا حمقاء بصراخ 

ايمي:اللعنه عليكي لماذا تصرخين 

ليسا:لن تصدقي ماذا حدث 

ايمي:ماذا بمللل 

ليسا:غدا سيأتي كوك صديقي القديم 

ايمي:حققاااااااااا اوو لحظة تشابه الاسماء؟؟؟

ليسا: لا الذي تفكرين به غلط المهم....نعممممم لقد اشتقت له كثيرا لكن هناك شيئ سيئ 

ايمي:ما هو 

ليسا:ان امي تريد ان تزوجني اياه وانا احبه ك صديق لا ك حبيب وزوج وايضا انا لا زلت احب جونغكوك 

ايمي:اوووه اللللعنه 

ليسا:نعم 

ايمي:الان انسي هذا الشيء وافرحي قليلا 

ليسا:حسنا اراكي غدا 

ايمي:حسنا وداعا 

ليسا:وداعا 


في اليوم المقبل 

استيقظت باكرا بقمة نشاطي ذهبت استحممت وبدلت ملابسي 


وتناولت فطوري مع امي وابي واتصلت ب ايمي لكي نذهب للتسوق ذهبنا واشترينا الكثير من الملابس والاكسسوارات بعد ما انتهينا عدت لمنزلي وايمي ذهبت لمنزلها وتسطحت على السرير افكر ب كوك وجونغكوك الى ان نمت 

بعد 3 ساعات جائت امي وايقظتني وقالت لي ان كوك وامه وصلوا يا الهيي لقد تأخرت استقت واستحممت بسرعة ارتديت



ووضعت القليل من مستحضرات التجميل خرجت من غرفتي ونزلت الدرج ب سرعة الضوء ...وصلت لغرفة الجلوس وجدت شخصا لم اكن اتوقع ان اراه ابدا....



تعليقات

التنقل السريع