ليساكوك الاصدقاء البارت 41

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 41

lisa P.O.V 

كنت جالسه اشاهد فلما الى ان جائت ايمي سلمت وجلست بجانبي على الاريكة اكملنا مشاهدة الفلم بصمت ..وبعد ساعة انتهى 

ليسا:اشعر بالملللل 

ايمي:وانا ايضا ماذا نفعل 

ليسا:مارأيك ان نشغل اغاني بصوت عالي ونلعب حرب الوسائد 

ايمي :نعم اعجبتني الفكرة وهي تبتسم بخبث 

شغلنا اغنيه live will were young وبدأنا نضرب بعضنا ونضحك وقطع اللحظة اندق الباب ذهبت وفتحت كانوا جيجي وكيندال 

ليسا:اهلاا تفضلوا جئتوا بوقتكم 

كيندال:ماذا يحدث لماذا صوت الموسيقى صاخب 

ليسا:كنا نلعب حرب الوسائد تعالوا شاركونا هياا 

جيجي:حسنا هياا 

ودخلوا وصلنا لغرفة الجلوس فرمت ايمي الوسادة فجائت بوجه جيجي وفردتها لها جيجي وانا اضرب كيندال وفررطنا من الضحك بعد ساعة من اللعب جلسنا على الاريكة نأخذ انفاسنا لقد تعبنا

جيجي:بحقكم ما كل هذه الطاقة انتم ماذا فعلتم اليوم 

ليسا:لاننا لم نذهب للعمل وسنتركه قريبا 

كيندال:ماذااا ؟؟؟!

ليسا:مثل ما سمعتي لن ابقى ب شركة ذلك العاهر 

جيجي:العاهر؟!!! بحقك ليسا تقصدين جونغكوك ؟؟؟

ليساا:نعم جونغكوك الخائن 

كيندال:لماذا ماذا حصل بينكم 

ليسا:رويت كل الذي حدث بالتفصيل 

كيندال:اوووه معك حق ان تتركيه لقد خانك 

جيجي:تصرفتي افضل تصرف لا تلتقي به حتى يتحسن وضعك وتنسيه كي لا تضعفي امامه 

ايمي:لكن هو حكا لي الحقيقة 

جيجي:ويمكن ان تكون هذه الحقيقه من تأليفه ليسا رأت بعينها 

ليسا:لقد قلت لها لايمي انه كاذب لكنها تدافع عنه 

ايمي:حسنا حسنا لن ادافع عنه

كيندال:ما رأيكم ان نفعل مثل كليب لتل مكس hair 

ليسا:نعمم فكرة رائعه انا احب هذه الاغنيه كثيرا 

ايمي:وانا ايضاا 

جيجي:حسناا هياا بنا 

وشغلنا اغنية لتل مكس hair واصبحنا نغني كل واحدة ب فرشاة الشعر شكلنا مضحك للغاية ..

وبعد ما انتهينا جلسنا نرتاح قليلا 

ليسا:انا جعت كثيرررا 

ايمي:واناا ايضااا 

كيندال:ماذا نأكل ؟؟

جيجي:ما رأيكم ان نطلب بيتزا ودجاج مقرمش ونصنع سباغيتي بالمنزل 

ليسا:بحقك جيجي كل هذا الطعام اشعر انك ستطعمي قبيلة 

ايمي:اصمتي انتي ليسا ...نعم جيجي انتي ذكية جدا اعجبتني فكرتك كثيرا سأتصل ب المطعم المجاور واطلب الطعام وانتم اطبخوا الاسباغيتي 

كيندال:حسناا هيااا يا فتيات 

وبدأنا بالطبخ وبعد ساعة جاءت البيتزا والدجاج وانتهينا من الطبخ جلسنا نأكل ونتحدث بأمور فتيات عن الملابس وهكذا ولا نقف عن الضحك وبعد ما انتهينا من تناول الطعام اصبحنا نتقاتل من ستغسل الصحون كل واحدة ترمي العمل على الثانيه حتى اقتنعا ايمي وكيندال ان يغسلوا وانا وجيجي جالسات ونستفزهم وبعد ما انتهينا ارتمينا على الاريكة ب تعب 

ليسا:يا فتيات انا نعست كثيرا ما رأيكم ان ننام 

جيجي:حسنا نحن سنذهب 

ايمي:لا لا ابقوا ابيتوا عندنا 

جيجي:لا يمكننا لم نجلب ملابس 

ليسا:انا اعطيكي ملابس لا تقلقي 

جيجي:حسنا هيت كيندال 

كيندال:هيا 

وجهزنا غرفة لكيندال وجيجي واعطيناهم ملابس وانا ذهبت لغرفتي استحممت وبدلت ملابسي وتسطحت على السرير وفورا دخلت عالم الاحلام ...

تعليقات

التنقل السريع