ليساكوك الاصدقاء البارت 40

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 40

lisa P.O.V 

ليسا:....اريد ان اقدم استقالتي 

ايمي:مااذاا؟!!! 

ليسا:نعم لا اريد ان ابقى ب شركة العاهر ابدا 

ايمي:على مهلك يا فتاة لا تتسرعي بمثل هذا القرار ...انتي لم تسمعيه لحد الان لكي يبرر لك 

ليسا:ايمي بحقك اي تبرير لقد رأيت بعيني كل شيء ولن يتغير شيء اذا سمعته سوف يكذب علي كذبة جديدة 

ايمي:ليسا لا تكوني عنيدة اسمعيه كي لا تندمي فيما بعد وتشعري انك ظلمتيه ونادمة 

ليسا:لا لن اندم لا تقلقي 

ايمي:حسنا براحتك لا يمكنني ان اغصبك على شيء ...لكن ان ندمتي لا تأتي لي وتقولي لي انا نادمة لانني نصحتك ولا تسمعين النصيحة 😒

ليسا:قلت لك لن اندم ...لكن اريد ان اذهب لمنزل جونغكوك واجلب ملابسي من عنده لكن لا اريد رؤيته كي لا اضعف امامه 

ايمي:حسنا انا سأذهب واجلبهم لك 

ليسا:يااااي حقااا؟؟!

ايمي:نعمم 

قفزت وحضنتها

ليسا:انتي اجمل صديقة بالعالم اعشقك لقد انقذتيني شكراا 

ايمي: هههه ولو لا يوجد شكر بين الاصدقاء 

ليسا:صحيح 

ايمي:الان سأبدل ملابسي واذهب ل جونغكوك 

ليسا:حسنا 

وذهبت ايمي الى غرفتها وبدلت ملابسها وذهبت ركبت ب سيارتنا وانطلقت باتجاه منزل جونغكوك 


Emily's P.O.V

بدلت ملابسي وذهبت لمنزل جونغكوك اريد ان اعرف ماذا حصل انا اعرفه جونغكوك لا ولن يخونها بالتأكيد هناك احد مدبر الموضوع وصلت دققت الباب وفتح الباب 

ايمي:مرحبا جونغكوك 

جونغكوك:اهلا ايمي تفضلي 

ايمي:شكرا 

جونغكوك:ايمي هل يمكنني ان اسألك 

ايمي:تفضل بالطبع 

جونغكوك:الاول ما سر الزيارة المفاجأه والثاني لماذا ليسا حبيبتي لا ترد على اتصالاتي هل حدث شيئ ما!!!

ايمي:انا جئت لكي اجلب اشياء ليسا لها لانها لن تعيش معك بعد اليوم 

جونغكوك:لماذا ؟؟؟؟؟؟؟

ايمي:جونغكوك بحقك هل نسيت ما حصل البارحة لقد دخلت لمكتبك  ليسا وجدت تاي تقبلك وانت مستسلم لها ...

جونغكوك:متى واين حصل هذا انا لم افعل شيئ اقسسسم لك 

ايمي:لكن هي رأتك انك لا تبادلها 

جونغكوك:لحظة لحظة قلتي ان تاي تقبلني ...لكن ....الللللللللللعنه 

ايمي:ماذا تذكرت 

جونغكوك:كنت اشعر انها ستفعل امر سيء شككت بها 

ايمي:قلل ليي ماذاا 

جونغكوك:البارحة كنت جالس بالمكتب اعمل وفجأة جائت تاي وقالت انها تريد ان نحتسي القهوة مع بعضنا انا وهي ...انا وافقت لكن شككت بها ليس من عادتها ان تأتي لي ...عندما انتهيت من القهوة شعرت انني تخدرت ونمت بعدها اللعنه عليها خدرتني كي تفرقنا 

ايمي:ياااا الهيي ما هذا 

جونغكوك:يعني ان ليسا لن تسامحني *بصوت ضعيف *

ايمي:مع الاسف كانت مصرة على انها لن تسامحك بعد الذي رأته 

جونغكوك:لكن سأحاول ان اصلح 

ايمي:وانا سأساعدك بالتأكيد ان استطعت 

جونغكوك:شكراا جزيلا ايمي 

ايمي:العفو والان يجب ان ترشدني الى غرفة ليسا 

جونغكوك:حسنا 

وذهبت رتبت اشياءها واخذت الحقائب وودعت جونغكوك وعدت للمنزل و....

تعليقات

التنقل السريع