ليساكوك الاصدقاء البارت 43

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 43

lisa P.O.V

جونغكوك: ماذا ؟؟؟؟؟؟؟

ليسا:مثل ما سمعت اوراق استقالتنا 

جونغكوك:ارجوكِ ليسا هل يمكننا التحدث لو سمحتي 

ليسا:لا اريد ان اسمع شيء 

جونغكوك وقف واقترب مني 

جونغكوك:ارجوك اعطيني فرصة 

ليسا:على ماذا اعطيك ؟!! لقد خنتني و .... قاطعني قبلني بقوة ف دفعته وصفعته على وجهه 

ليسا:اياك ان تلمسني مرة اخرى واوراق استقالتي ان اردت وقع عليها وان لم ترد لا توقع لن يفرق معي شيء انا على كل الاحوال لن تراني مرة اخرى يا عاهر 

وسحبت وايمي وخرجنا لخارج الشركة ركبنا سيارتنا واتجهنا نحو منزلنا


بعد مرور اسبوع

Lisa P.O.V 

اتصلت بأهلي وقلت لهم انني استقلت من عنلي فقالوا لي ان اعود لامريكا لذلك سنعود انا وايمي لامريكا غدا حجزنا بطاقات الطيارة والان سنذهب لحفلة بمنزل جيجي دعوتنا لنا وجميع الاصدقاء لم اقل لهم اننا سنسافر لذلك اليوم سنخبرهم بذلك ...

الساعة 7:25 P.M بقي القليل لوقت ذهابنا



ووضعت مكياجا خفيف وجعلت شعري منسدلا على ظهري وتيضا ايمي جهزت نفسها وركبنا سيارتنا ووصلنا للحفلة دققنا الباب فتحت جيجي الباب وعانقتنا ودخلنا رأينا الجميع موجود حتى جونغكوك اللعين سلمت على كيندال والجميع وبعدها ذهبت للبار اخذت عصير برتقال ووقفنا انا وكين نتحدث بأمور تافهة ولا حظت ان هناك شاب ينظر لي لكن لم اهتم له انه من اصدقاء جيجي بالطبع اشغلت جيجي الاغاني على اغنية don't stop the music _rihanna واصبح الجميع يرقص الا انا وجونغكوك وذلك الشاب الذي ينظر الى ان جاء ذاك الشاب الوسيم طلب مني ان ارقص معه وانا وافقت بالطبع اصبحنا نرقص بطريقة مثيرة مؤخرتي على قض^%يبه وهو يعض شفتيه من الاثارة وانا الاحظ ان جونغكوك يشتعل من الغيرة ويريد ان يقتلني ويقتله ولكن لم يعد يهمني ...انتهت الرقصة اقترب الشاب ليقبلني فجاء جلس ولكمه بوكس على وجهه واصبحوا يضربون بعض وانا لا اعرف ماذا افعل فقط بقيت ابكي الى ان صرخت 

ليسا:يكفي يكفي تضربون لا اريد احدا ان يقاتل من اجلي انت جونغكوك لا يهمك امري اصلا لماذا هذه الغيرة الغبية وانت خنتني امامي غدا سنسافر لامريكا ولن تروا وجهي مرة اخرى ....


تعليقات

التنقل السريع