رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 34

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 34

Lisa P.O.V 

لقد تعرفنا على تايلور انا وايمي واحببناها كثيرا اصبحت صديقتنا المقربة ...قررنا ان نذهب للتخييم انا والاصدقاء ...ذهبت الى المنزل ووضبت اشيائي وايمي فعلت المثل ..لكن التخييم في اليوم المقبل لذلك سأنام واضع منبه كي استيقظ باكرا ولا اتأخر ..


في اليوم المقبل 

استيقظت على صوت المنبه اللعين اطفأته وذهبت استحممت وفعلت روتيني اليومي


نزلت رأيت ايمي تنتظرني وهي تأكل السندويش وبالطبع اخذتها منها واكملتها وهي غضبت دائما هكذا افعل لكي استفزها اخذ طعامها منها وذهبنا بالسيارة لمنزل تايلور واخذناها وذهبنا لمنزل جيجي واخذناها ايضا وسنذهب لمكان التخييم وهناك نلتقي بالشباب ...وصلنا للمكان وجدنا جونغكوك وزين ونايل وصلوا قبلنا سلمنا عليهم وبدأنا التجهزيات ...تاي وايمي يبنوا الخيمتين ...جيجي وزين ونايل يجلبوا الخشب لاجل ان نتدفئ بالليل وانا جونغكوك نحضر الطعام سنعد لحم مشوي ...بدأت انا اعد السلطة والمقبلات وهو يشوي وكل دقيقة يأتي ويقبلني هههه وانا ابادله واللعنه ..بعد قليل انتهوا الاصدقاء من جمع الخشب وبناء الخيم ..وجائوا يساعدونا انا جونغكوك ...لكن جونغكوك انزعج كثيرا لانهم اتوا كان يقبلني ومستمتع جدا  بعد قليل انتهينا وجلسنا نأكل وبعدها ارتحنا قليلا وحل الليل ..شغلنا الاغاني واصبحنا نرقص مثل المجانين وثم تعبنا وجلسنا نلعب جرأة ام صراحة ادرنا القنينة فجاءت باتجاه جونغكوك وزين لكن زين الذي سيسئل 

زين:جرأة ام صراحة 

جونغكوك :صراحة 

زين:ما اكثر شيء تحبه ب ليسا 

جونغكوك:لانها طيبة القلب ومرحة وايضا لانها جيدة بالتقبيل 

واللعنه بالتقبيل احمروا وجنتاي فورا وجونغكوك قبلني على وجنتي 

جونغكوك:لا تخجلي حبيبتي 

ليسا:سأحاول 

زين:وااو كم انك منحرف 

جونغكوك:ليس بقدر انحرافك 

وضحكنا جميعا ..وادرنا القنيه مرة اخرى ف جائت باتجاه ايمي وتاي لكن ايمي هي التي تسئل 

ايمي:جرأة ام صراحة

تاي:صراحة 

ايمي:لماذا جئتي تعملي بهذه الشركة بالذات وانتي من كاليفورنيا اصلا 

تاي اختنقت ولم تعد تتنفس واصبح وجهها احمر واللعنه لماذا ارتبكت هكذا وجلبت ماء واشربتها ياه 

تاي:........

{تاي هي تايلور}

تعليقات

التنقل السريع