رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 33

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 33

بعد مرور شهرين 

Taylor's P.O.V 

مرحبا انا تايلور  اليسون سويفت انا فتاة جميله جدا شعري اشقر وعيوني ب لون المحيط وطويلة ولكنني لست مثيرة بما فيه الكفايه مؤخرتي صغيرة وثدياي ايضا لكني جميله وهذا يكفيني  ...اووه لقد تحدثت عن نفسي زيادة انا سأتي لشركة جيون للازياء لاعمل معهم ب قسم التصميم واعلم كل شيء بالشركة هدفي واحد ستعلموه في وقته ...

دخلت الشركة وسئلت الموظفة وارشدتني ل مكتب المدير ..اعرف المدير 100% ومن لا يعرف مدير اكبر شركة للتصميم في باريس وفي كل العالم جونغكوك درو جيون !! وصلت لمكتبه دققت الباب وسمعت صوته الرجولي يقول تفضل ..دخلت وهو تفاجأ لانه لم يراني من قبل وقف وانا اقتربت لامام مكتبه وصافحته 

انا:مرحبا انا تايلور اليسون سويفت 

هو:وانا جيون جونغكوك  

انا:تشرفت بمعرفتك 

هو:وانا ايضا 

انا:اعلم انك تتسائل ماذا افعل انا هنا انا اتيت لكي اعمل هنا بقسم التصميم لانني تخرجت من جامعة كاليفورنيا كليه تصميم الازياء 

هو:مممم اهلا بك اعطني اوراق ذاتيتك لكي اقل لك ان كنت موافق على توظيفك ام لا 

انا:حسنا تفضل 

اعطيته الاوراق وبدأ يتفحصهم ... وانا سرحت بوجهه واللعنه انه مثيرررر كثيييرا معك حق يا *** ان تعشقيه واللعنه اشعر انني اعجبت به لكن لا يجب ان اعجب به ابدا ولكن من يرى مثل هذا الكائن ولا يعجب به ...اللعنه على تفكيري المنحرف قاطع شرودي كلامه 

هو:هااي ما بك سرحتي بوجهي هكذا 

انا:ااه لا شيء 

هو:اعلم انني مثير ولا احد يقاوم 

واللعنه اصبحوا وجنتي حمراوتان من الخجل ..

انا:ا.... قاطعني دخول فتاه اعتقد انها المدعوة ب ليسا ادوارد نظرت لي نظرة غريبة لا افهمها وايضا نظرت ب جونغكوك هكذا ...

هي:حبيبي من هذه  وهي تشير علي

هو:حبي انها تايلور جائت لكي تعمل بالشركة ب قسم التصميم 

هي:وااو يعني انك ستعملين معنا انا وايمي بالتصاميم بحماس وهي توجه كلامها لي 

انا:اجل مع ابتسامه عريضة 

هي:ياااي واخييرا سيصبح لنا صديقة ثانيه اشعر انك طيبة جداا احببتك ما رأيك ان نصبح اصدقاء !؟؟؟ بحمااس 

انا:بالطبع 

هي:حسنا انا ليسا  

انا:انا تايلور اليسون سويفت

هي:تشرفت بمعرفتك 

انا:وانا ايضا 

واقتربت وحضنتني وانا بادلتها ..يا الهي هذه الفتاه طيبة القلب كثيرا ومرحة الان عرفت لماذا يحبها جونغكوك كثيرا معه حق هي ليست مثل *** ابدا ..لا اعلم كيف سيطاوعني قلبي لافعل ذلك بهم اشعر بالذنب كثيرا واللعنه اعتقد ان انسحب افضل ...ولكن المجنونه ستقتلني بالتأكيد  ان لم افعل لها ما تريد ابتعدت عني ليسا ونظرت ب جونغكوك كان ينظر لي بغيرة هههه اشعر انه غار 

جونغكوك:تعالي احضنيني انا ايضا ليسا هذا غير عادل بغضب مصطنع

ليسا:حسنا حسنا لا تغضب حبيبي اقتربت منه وحضنته ولكن قبلها من شفتيها  واللعنه انا هنا هل انا لا ازى بالعين المجردة 

انا:احم احم 

ابتعدت ليسا عنه واحمرت وجنتاها .. يا الهي كم انهم ثنائي ظريف مع بعضهم ..ثم سحبتني ليسا من يدي واخذتني لمكتبهم لتعرفني على كل شيء ...


تعليقات

التنقل السريع