رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 24

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 24


Lisa P.O.V

حملني جونغكوك الى الحمام وضعني على الكرسي وهو ملئ البانيو بالمياه الساخنه وشامبو برائحة الفراوله ...خلع لي المعطف واصبحت عاريه واللعنه رأي الاثار على جسدي التي فعلها ذاك العاهر شون شعرت ان جونغكوك انزعج قليلا لكن لم يبدي هذا الشيء لانه يعرف انني لم يكن الامر بيدي وضعني بالبانيو وخلع سترته وبقي عاري الصدر واللعنه انه يثيرني واصبح يدلك شعري بأنامله بالشامبو والصابون ..ارتحت كثيرا يعجبني هذا ان يدللني احد ويهتم بي ..عندما انتهى من غسل شعري بدأ يدلك جسدي واللعنةةةة لا استطيع اشعر انني اصبحت رطبة جدا وفي لحظة سوف اقبله ونفعلها واللعنه اصبح يدلك صدري برقة وانا اتأوه وبعدها معدتي ووضع يده على منطقتي وفورا نزل سائلي على يده واللعنه علي لقد كشفت نفسي انني منثارة 

جونغكوك:اووه حبيبتي منثارة 

ولحس السائل واللعنه جعلني انثار اكثر و*^% الكبير المنت^صب الذي اراه سوف ينفجر من بنطلونه حسنا لم اعد استحمل قربته مني وخلعت لعه ملابسه ونظرت له بشهوة وبدأت امتصه وهو يتأوه وبعد قليل ابتعدت وبدأ يقبلني من فمي بقوة وانا ابادله وامتص رقبتي ووضع علامات وامتص منطقتي بقوة وانا اتأوه ومستمتعة بعدها ادخل اصبعه الاوسط بي وانا صرخت وبعدها اصبعين حتى ادخل 4 اصابع لانني ضيقة ولم افعلها مع احد من قبل وبعدها ادخل قضيبه بي دفعة واحدة فقال لي ان اصرخ بأسمه وانا صرخت بالتأكيد وجعلته يسرع وبعد 20 دقيقة من الالم شعرت بسائله الدافئ داخلي واخرجه لقد ارتحت كثيرا ..انسكبت دماء عذريتي بالبانيو وانخلطت مع الماء حسنا لم اهتم قمنا انا وهو وغسلنا اجسادنا تحت الدوش وبعدها لففنا انفسنا بالمنشفه وخرجنا من الحمام نمنا ونحن عاريين ونعانق بعضنا ...

بعد 4 ساعات استيقظنا على صوت هاتفي يرن رددت دون ان رأى من وكان المتصل ...


تعليقات

التنقل السريع