رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 23

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 23


jungkook P.O.V

واخييرا لقد وصلنا يجب ان نسرع ....انا الان امام المستودع الذي توجد بها ليسا وانا متأكد لاننا استطعنا ان نجد المكان من ال GPS جئنا للمكان انا وايمي ونايل بسيارة الشرطة طبعا مع بعض شرطيين لكي يقبضوا عليهم فورا ... دخلنا المكان *عدا ايمي بقيت بالسيارة بالخارج مع الف ساعة من الاقناع حتى اقتنعت* ورفعنا المسدسات عليهم ..لكن كدت اموت من المشهد الذي رأيته ليسا تبكي وتصرخ وهو يحاول اغتص^%ابها ولكن فورا دخولنا رفعوا ايديهم للاعلى لا مجال للهرب ..عندما رأتني ليسا فورا صرخت جونغكوك وانا بدوري ركضت لعندها وفككت القيود وخلعت معطفي والبستها اياه لانها عاريه واللعنه وهي حضنتني بقوة وانا بادلتها بالطبع ولكن لازالت تبكي 

جونغكوك:حبيبتي ارجوكي يكفي بكاء 

ليسا:لولاك كان سيغتصبني ..اناا انا اعشقك منقذي جونغكوك 

جونغكوك:وانا اعشقك ايضا هي بنا نذهب من هذا المكان 

ليسا:حسنا 

الشرطة قبضوا على ذاك الرجل العاهر وعلى صوفيا وهناك رجل اخر يبدو عليه انه حارسهم لا يهم لكن سألقنهم درسا لن ينسوه عندما اتفرغ لهم اخبرت نايل اننا سنذهب انا وليسا لانها متعبه جدا وهو وايمي يبقيا بالقسم الشرطة ويتابعوا ماذا ب

يحدث ونحن بعد كم ساعة سنذهب لهم طبعا وايضا ايمي حضنتها لليسا واصبحوا يبكيان الاثنتان ..حساسات زيادة وبعد كل هذا ذهبنا لمنزلها هي وايمي ..

جونغكوك:ليسا تريدين ان تستحمي ام تنامي 

ليسا:اريد الاستحمام 

جونغكوك:حسنا هيا 

ليسا:ماذا هيا !!؟؟؟

جونغكوك:هيا لكي نستحم

ليسا:واللعنه جونغكوك نستحم سويا

جونغكوك:نعم 

ليسا:في احلامك يا منحرف 

جونغكوك:لا تعاندي هيا 

ليسا:لااا 

جونغكوك:امزح لن استحم انا لكن سأحممك 

ليسا:تحممني جونغكوك انا لست صغيرة اعتقد ان عمري 22 عام !!!

جونغكوك:انتي متعبه جدا هيا 

ليسا:حسنا لكن اياك وان تجرب ان تفعلها او شيء من هذا القبيل 

جونغكوك:ان استطعت 

ليسا:جونغكوككك !!

جونغكوك:حسنا حسنا لن افعل هيا 

ليسا:و...

قاطعتها بحملي لها 

ليسا:حسنا يروق لي ان تحملني 😌

جونغكوك:وانا يروق لي ان اقبلك 

وقبلتها من شفتيها برقة 

ليسا:منحرف 

وذهبت بها الى الحمام و......


تعليقات

التنقل السريع