رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 14

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 14


 Jungkook P.O.V 

جونغكوك:تفضل قل 

الدكتور:....بصراحة المريضة تأخرت جدا بالاستيقاظ يجب ان تكون مستيقظة منذ شهر واكثر وهي صرلة 3 اشهر بتلك الغيبوبة علما ان مثل هذه الحالات تستيقظ بعد يومان او ثلاثة ....

جونغكوك:يعني ماذا ؟؟!!! بصراخ قليلا 

الدكتور:يعني اننا سوف نفصل الاجهزة عنها لقد فقدنا الامل لن تعيش ...انا اسف كثيرا البقية بحياتكم 

جونغكوك:اتمزح معنا مستحيل ان تجعلها تموت وهي لازات حية *بصراخ*

الدكتور:هي ليست على قيد الحياه .....ومنذ يومان انا اعرف هذا الشيء لكن لم اخبركم لانه يجب الانتظار والتأكد ....

جونغكوك:حسنا هل يمكنني ان اراها للمرة الاخيرة 

الدكتور:بالطبع 

ذهبت لغرفة ليسا دخلت وجدتها متسطحة على سرير ووجهها شاحب جدا وشفتيها تشعر ان لا وجود لدم بهم ....حسنا لا اصدق انها ستموت كل عمري لم احبب فتاه بهذه الطريقة وعندما احببت سأخسرها بسببي ....حسنا انا قررت سوف انتحر .....جلست على الكرسي بجانبها وامسكت يدها وبدأت اتكلم ربما تسمعني وربما لا ....

جونغكوك:ليسا ......انا اسف اسف جدا كل شيء اصابك بسببي ارجوكي استيقظي ....لا استطيع العيش بدونك .....انا لم اقصد ان اتكلم معك هكذا ذاك اليوم كنت لست بوعيي اللعنه علي ....ارجوكي استيقظي لقد اشتقت لكي لكل شيء بك لابتسامتك لعيناكي لكل شيء .....وقلبت يدها ....ليسا انا احبك بل اعشقك ....نزلت دمعة من عيني على عينها لم اكن اقصد لكن..........يا الهي انها تحركت او انا اتخيل .....امسكت يدي يا الهي عاشت ....وبعدها فتحت عيناها يا الهي هل انا في حلم .....استيقظت من دمعة ....اعتقد انه الحب الحقيقي ....

ليسا:ا-ان-ا. انا اعشقك ...

اقتربت وحضنتها بقوة جدا كدت اكسر ضلوعها 

ليسا: ع مهلك جونغكوك ستخنقني ...بأبتسمه صغيرة 

ابتعدت قليلا :اووه اسف لكن الان انا سعيد جدا واشعر انني في حلم سوف اذهب لاخبر الجميع انك استيقظتي حبيبتي 😘

ليسا: حسنا حبيبي 

ذهبت من غرفة  حبيبتي وانا اركض وارقص من فرحتي اولا لان ليسا عاشت وثانيا لانها سامحته وثالثا لانها تعشقني واعترفت لي ....حسنا اليوم يوم سعدي كل شيء سيء انقلب جيد شكرا يا رب ....اخبرت ايمي ونايل وزين وركضوا ل غرفة ليسا لكي يطمأنوا عليها ...واصبحنا نضحك كثييرا وايضا تحدثنا مع الطبيب وقال انها معجزة وانه لم يكون متوقع ان تعيش وايضا هنئنا وفرح لنا وقال لنا بعد يومان يمكننا تخريجها من المشفى ..... +


بعد يومان 

اصبحت انام على الاريكة بغرفة ليسا واعتني بها وحسنا لا انكر انني منحرف ودائما ما اقبلها ههه....حسنا اليوم سوف نخرج من المشفى واخيييرا لقد مللت من المشفى ...وقررت ان ..........

تعليقات

التنقل السريع