رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 13

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ليساكوك الاصدقاء البارت 13

 





جونغكوك:....مااااذاااااا ؟؟!!!

انا:مثل ما سمعت تعال الان الى مشفى ****

كوك:حسنا دقائق واكون عندك 

انا:وداعا 

كوك:وداعا 

Jungkook P.O.V

ياااااا الهي كيف حصل هذا كيف عملت حادثة وانا لا اعلم ....تبا لغبائي انشغلت البارحة بأفعال سخيفة يجب ان اقف بجانبها .....حسنا غيرت ملابسي بسرعة البرق ل بنطال جينز وقميص ابيض واخذت مفتاح سيارتي وقدت بسرعة كبيرة للمشفى ....انا خائف عليها جدااا جدااا لقد تعودت على رؤيتها كل يوم لا استطيع تخيل الحياة بدونها يااا رب اجعلها تعيش لاشلي ....وصلت للمشفى وجدتهم جالسون على مقاعد وعلامات البؤس والحزن على وجوههم اقتربت اكثر ورأيت ليسا متسطحة على السرير ويبدو ان حالتها يرسى لها لقد تقطع قلبي عندما رأيتها هكذا 💔💔😞...جلست بجانبهم ...

كوك:مرحبا 

:اهلا 

زين:جاس تعال معي قليلا 

كوك:حسنا 

وخرجنا انا وزين لخارج المشفى وجلسنا على مقعد قريب من المشفى ....

كوك:مممم ماذا هناك زين 

زين:جاس جاوبني بصراحة 

كوك:بالطبع 

زين:ماذا فعلت لليسا البارحة 

كوك:لم افعل لها شيء 

زين:كوك لا تكذب علي ليسا عملت الحادثة بعد ما كنتم مع بعضكم انت وهي 

كوك:لكن انا لا اتذكر ما حصل ...

زين:يجب ان تتذكر ....لكن انا متأكد انك متهور وفعلت لها شيء سيء دون ان تشعر 

كوك:زين اتركني لوحدي قليلا 

زين:حسنا 

وذهب زين بقيت لوحدي .....يا الهي ماذا فعلت انا ؟!!!......اتذكر اننا ذهبنا للنادي.... و ايضا ضاجعت عاهرة لكن لا اتذكر ماذا حصل قبل... ....تذكرت احدهم صفعني على وجهي ...اغمضت عيناي كي اركز ....نعم هي هي ليسا التي صفعتني لكن لماذا؟!؟؟ .......لحظة. .. قبل ما تصفعني انا...قبلتها نعم صحيح تذكرت ونعتها بالعاهرة!!!!..... اللعنه علي خربت كل شيء ....كل شيء حصل لها بسببي .... لكن كنت ثمل.....حسنا لاعترف انا عندما قبلتها كانت قبله كلها حب  انا احبها قليلا لا بل كثيييرا .....ولكن لا اعلم كيف قلت لها عاهرة .....ترا هل ستسامحني ؟!.....المهم ان تعيش هي واللعنه علي انا .....اذا قلت ل زين سوف يهذئني انا متأكد سأبقي الامر سرا .....وعندما تستيقظ هي سأعتذر منها .....نزلت مني دمعة دون ان اشعر .....

بعد مرور 3 اشهر 

لحد الان لم تستيقظ ليسا....اذا ماتت سوف انتحر لا مجال انا احبها وبسببي موتها  ......يا رب اجعلها تعيش ....كنا واقفين امام غرفة ليسا انا وزين ونايل وايمي حتى جاء الدكتور وقال لنا كي نأتي لمكتبه هناك امر ضروري ....ذهبنا لمكتبه نحن الاربعة 

الدكتور:يجب علي اخباركم ب شيء لكن لو سمحتم تمالكوا اعصابكم 

ايمي سوف تموت من الخوف ونايل يحضنها بقوة وانا وزين نحاول ان نكون اقوياء 

انا:تفضل قل 

الدكتور:........

تعليقات

التنقل السريع