ليساكوك الاصدقاء البارت 5

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 5


 lisa P.O.V

وبعد ما وصلنا دخلنا وراءه حسنا كان المكتب....رائع جداا ولكنه يبدو عليه انه مهجور ويتحاج بعض التعديلات والتنظيف 

ليسا:سيد جونغكوك المكتب جميل جدا ولكن يحتاج بعض التعديلات نستطيع ان نتصرف انا وايميلي ونرتبه اليس كذلك ؟؟!

جونغكوك:نعم بالطبع ولكن قلت لكي لا داعي للرسميات جونغكوك يكفي نحن هنا بالشركة دائما اتعامل معهم على انهم اصدقائي وليسوا موظفين انتم ايضا يجب ان تكونوا هكذا 

ليسا:جميل جدا حسنا جونغكوك 

جونغكوك:الان سوف اترككم لترتبوا مكتبكم وترتاحوا قليلا وبعدها نرا ما نوع الازياء الذي يجب عليكم البدء ب رسمها لمجموعة صيف هذا الموسم 

ليسا:حاضر جونغكوك 

وكان سوف يذهب جونغكوك لكن تذكر شيء 

جونغكوك:ااه كدت انسى وايضا من اليوم ستأخذون سيارة من سيارات الشركة وستصبح لكم 

ليسا:جونغكوك ليس ضرور ...

قاطعني


جونغكوك : انه ضروري جدا هناك سيارة ب كراج الشركة لونها احمر تأخذوها معكم بعد انتهاء الدوام وهذا الامر لا نقاش فيه 

ايميلي:حسنا جونغكوك 

جونغكوك:والان وداعا 

ليسا وايميلي:وداعا 

وذهب جونغكوك وبقينا انا وايميلي 

ليسا:ايميلي يجب ان نلغي بعض الاشياء هنا 

ايميلي:نعم صحيح هذه اللوحة ليست جميلة دعينة نغير مكانها 

ليسا:وهذه الطاولة ليس لونها مناسب سوف نقول لهم ان يجلبوا لنا غيرها اذا استطاعوا 

وبقينا نرتب انا وايميلي 3 ساعات واكثر حتى انتهينا حسنا لقد تعبنا من حمل الاشياء وهكذا ونحن انا وايميلي كل شيء نحبه مرتب 100% لا نحب اي خطأ صغير بأشياءنا وذهبنا الى المطعم المجاور للشركة حسنا ونحن جئنا لنصعد بالمصعد جائوا جاستن ونايل اصلا فصعدنا جميعنا 

نايل وجونغكوك :مرحبا يا فتيات 

ليسا وايميلي:اهلا يا شباب 

جونغكوك:الى اين انتم ذاهبات 

ليسا:ذاهبات للمطعم المجاور للشركة لاننا تعبنا كثيرا من الترتيب اااه 

جونغكوك: اووه لو كنت اعرف كنت جعلت الاذنة ان ترتب المكتب لك...

ليسا: لا نحن لا نحب احدا ان يرتب اشياءنا انا وايمي لان لدينل ذوق مختلف ولا يعجبنا عمل احد بصراحة 

ايميلي:معك حق يا ليسا

جونغكوك:مممم فهمت 

نايل:تعلمون اجمل شيء بالعالم هو الطعام 

ف انفرجنا ضحكا جميعا وهو نايل مستغرب 

نايل:لماذا تضحكون انا لم اقل نكتة 

ليسا:تعلم نايل انت مثل ايمي تعشق الطعام صحيح ايمي 

ايميلي:بالطبع الطعام اهم شيء 

نايل:واخييرا وجدت شخصا مثلي وااو سنصبح اصدقاء مقربين ايمي ما رأيك 

ايميلي:نعم بالطبع 

ووصلنا للطابق الاول وخرجنا من المصعد ذهبنا للمطعم وجلسنا طلبنا طعام كالعادة ايمي ونايل ضعف الكمية عن الشخص الطبيعي 

جونغكوك: ناي ما هذا اذا تناولت كل هذا ستصبح سمين 

فنظر نايل لجونغكوك نظرة حادة بطرف عينه 

جونغكوك:حسنا حسنا استمتع مع حبيبك الطعام ليسا:ماذا نفعل يا جونغكوك نحن الاثنان اصدقائنا يحبون الطعام اكثر مننا 

جونغكوك:نعم هذا الشيء لا استغربه ان الطعام اهم مني 

ايميلي:من الجيد انك عرفتي لوحدك ليسا حتى لا اجرح مشاعرك 

ليسا:حمقاء 

ايمي: غبية 

ليسا: بلهاء 

ايمي: يكفي يا حمقاء شتائم 

ليسا:حسنا 

وانتهينا من الطعام وعدنا الى الشركة وجلسنا مع نايل وجونغكوك بمكتب جونغكوك وفهمنا كل شيء بالعمل وفهمنا كيف نصمم ومن الغد سنبدأ بالرسم وبعدها نعمل على الاقمشة والالوان وبعدها نجلب العارضات المناسبات للملابس وهكذا وبعدها عرض الازياء لا نعلم بأي بلد سيكون ...حسنا لكن انا وايمي متحمستين كثييرا انه عنل متعب لكن جونغكوك ونايل العمل معهم جميل جدااا لم اتوقع ان يكون مديري جميل وطيب هكذا حسنا لا اكذب عليكم انا اعجبت به قليلا لكن لا ابدي هذا الشيء لانو ربما هو لا يبادلني وانا لا احبه مجرد اعجاب لا اكثر ....عدنا انا وايمي الى الفندق ب سيارة الشركة ونحن بالطريق 

ايمي:ليسا 

ليسا: نعم ايمي 

ايمي:انا لم تعجبني فكرة المكوث بالفندق يجب ان نوجد شقة ونمكث فيها وايضا في الفندق يوجد اشخاص سيئين جدا ونحن فتيات لوحدنا لا يوجد احد يحمينا اعتقد من الاصح ان نبحث عن شقة 

ليسا:معك حق الشقة مريحة اكثر ب كثير لكن لا يوجد مال يكفي 

ايمي:بحقك ليسا لا يوجد مال انا وانتي ابائنا من اغنى الرجال الاعمال ب لندن وتقولين لي لا يوجد مال اطلبي من اباكي وانا ايضا 

ليسا:لا لا اريد ان اطلب مالا من ابي 

ايمي:لماذا ليسا هو لن يرفض لك طلب انا متأكدة 

ليسا: اعلم انه لا يرفض لي طلب ولكن ايمي عودي للواقع انه ليس ابي من الاساس ابي الحقيقي تطلق هو وامي وتركنا ولم يسئل عني من ان كنت عمري 15 ولا يمكنني ان اطلب من زوج امي انا اخجل منه ...

ايمي: معك حق ولكن السيد جاك هو رجل طيب حقا ...اطلبي منه هذا امر ضروري لا نريد ان نبقى هنا بالفندق ارجوكي ليسا 

ليسا:حسنا حسنا سأفكر بالموضوع 

ايمي: ستقولي له شئتي ام ابيتي 

ليسا:لا احد يستطيع ان يجبرني على شيء 

ايمي: حسنا سنرى 

ووصلنا للفندق ونمنا فورا .......


تعليقات

التنقل السريع