ليساكوك الاصدقاء البارت 4

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 4


 جونغكوك:ل....


وكان سوف يتحدث لكن قاطعه...دخول نايل لمكتبه "نايل بيدخل بدون ما يدق الباب لانهم اصدقاء كثيرا"ودخل نايل القى السلام على جونغكوك وصافحه وبعدها ...

نايل يسئل :من هؤلاء الفتيات وهو يشير  على ليسا وايميلي 

جونغكوك:هذه ليسا   وهذه ايميلي  انهما مصممات ازياء جائتا لهنا لكي يعملن معنا و...


وقاطعني نايل: اوووه اذا انتم هم الفتيات 

ليسا وايميلي استغربوا ولم يفهموا شيئا 


نايل:ليسا اليس والدك اسمه جاك 

ليسا:نعم صحيح 

نايل:والدك اليوم اتصل بي وقال لي انكم سافرتم لهنا وتبحثون عن عمل وقال لي ان ادعكم تعملوا معنا وايضا والدك انا اعرفه من سنين طويلة هو رجل طيب جدا 

ليسا:شكرا لك 

جونغكوك:لكن نايل كيف لي ان لا اعرفه وانت تعرفه ...؟!!

نايل: جونغكوك اتذكر في ذلك اليوم عندما كنا بعرض الازياء Cat Walk وكان هناك رجل اعمال في الخمسين من عمره تقريبا ومعه امرأة وبوقتها قال لنا ان عملنا رائع وشجعنا كثيرا 

جونغكوك:نعم تذكرت لكن..

نايل: هذا الرجل هو السيد جاك والد الانسة ليسا 

جونغكوك:انه رجل مثالي حقا طيب واخلاقه طيبة كان لطيفا جدا معنا 

ليسا:شكرا على لطفكم 

جونغكوك:العفو من الان انتم بدأتوا العمل معنا يمكنم البدء اليوم او غدا ولكن اصبحتم من موظفين الشركة 

ايميلي:اووووووووووه حقاااااا 

ليسا:حقاااااااا بصراخ 

جونغكوك:نعمم 

ليسا،وايميلي:شكرااااا لكم كثيررا والان يجب ان نذهب نراكم غدا وداعا سيد جونغكوك وداعا سيد نايل 

جونغكوك:لا داعي للرسميات جونغكوك تكفي 

نايل:وانا ايضا نايل تكفي 

ليسا:اووه ما هذه اللطافة مديرين لطيفين ومثيرين هل انا احلم 

ايميلي:وانا ايضا احلم 

جونغكوك:وانتم لطيفات حتى ومثيرات وغمز ل ليسا وليسا كانت سوف يقف قلبها من الفرحة وبعدها خرجوا ليسا وايميلي من الشركة واصبحوا يقفزوا ويغنوا بالشوارع مثل المجانين من فرحتهم ويرقصوا وذهبوا الى مدينة الملاهي ولعبوا العابا كثيرة واخذوا الكثير من صور السيلفي وذهبوا لمطعم وتناولوا همبرغر وبعدها عادوا الى الفندق وناموا فورا من كثر التعب .......

في اليوم المقبل 

Lisa P.O.V 

استيقظنا انا وايميلي بنفس الوقت ع الساعة الثامنة صباحا كل واحدة مننا فعلت روتينها اليومي وبدلت ملابسي ل تنورة جلد قصيرة سوداء وقميص ابيض ورفعت شعري زيل حصان ووضعت القليل من احمر الشفاه باللون الاحمر القاتم ولبست حذاء بكعب عالي اسود حسنا اصبحت جميلة جدا بهذه الملابس وانا جميلة من البداية اصلا وايميلي ايضا بدلت ملابسها لملابس رسميه قليلا وذهبنا للشركة بتاكسي وبعد قليل وصلنا للشركة ف عندما سندخل للشركة جاء جونغكوك بنفس الوقت لكي يدخل ورأنا كيف كنا راكبتين تاكسي ف انزعج قليلا ....

جونغكوك:صباح الخير يا فتيات 

ليسا وايميلي:صباح الخير 

جونغكوك:كيف حالكم 

ليسا وايميلي:بخير وانت 

جونغكوك:بخير 

ليسا :نحن لا نعلم اين مكان مكتبنا انا وايميلي ...

جونغكوك:اااه صحيح تعالوا معي اريكم 

ليسا وايميلي:حسنا 

ولحقناه وصعدنا بالمصعد كي نصل اسرع وبعد ما وصلنا دخلنا وراءه حسنا كان المكتب ........


تعليقات

التنقل السريع