روزمين جينسو الصدفة البارت 3

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزمين جينسو الصدفة البارت 3

 اخذ جين ينادي عليها لكنها لا تستجيب و كانت تسرع في المشي حتى ابتعدت عنه و وصلت الى البيت و صعدت الى غرفتها..


جلست على السرير و اخذت الوساده و احتضنتها و اخذت تبكي

Jin 

جيسو بكت و لا اعرف لما.. اخذت حقيبتها و لكنها نسيت الهاتف الخاص بها ظللت انادي عليها لكنها لم تستمع الي.  ذهبت الي البيت و استحممت و اخذت افكر في جيسو كثيرا اريد ان اعرف ما الذي جعلها تبكي هكذا 

Rose

انتهيت من العمل اخيرا سوف اتصلت ب جيسو لكنها لا تجيب بدأت اقلق.. ظللت اتصل و اخيرا اجابت بعد ست محاولات 

روزي : اخيرا اجبتي على الهاتف اين كنت؟  

قالتها بصراخ 

جين:من انت؟ 

روزي : من انا!! ما هذا هذا رقم صديقتي، من انت؟ 

جين: انا جين و لا داعي للصراخ سأخبرك بكل شئ 

روزي : حسنا هيا اخبرنى 

اخرها بما حدث لتقول بقلق يظهر من صوتها

روزي : يا الهي هل جيسو بخير؟ 

جين : اجل، لكنها نسيت هاتغها معي ممكن ان تعطيني العنوان؟

روزي : حسنا،....... 

جين: حسنا سوف اتى وداعا 

Rose 

بعد ان أنهيت الإتصال مع ذاك الذي يدعى جين طلب مني المدير ان ابقى ساعه اخري و جلست هذا اول يوم لي و يحدث هكذا انها بداية جيده  

Jin

هذه فرصتي سأذهب اليها الان و اعرف ماذا حدث.. 

ذهبت الى هناك و رننت الجرز و فتحت لي فتاه عندما نظرت بوجهها عرفت إنها هى

جيسو : روزي يا حمقاء لما تأخرت... ما هذا كيف عرفت العنوان هل تتبعني؟ 

جين : لا انت نسيتي هاتفك و اعتطتني صديقتك العنوان لذا لا داعي الأسئله ، الن تدعيني ادخل 

جيسو : حسنا تفضل..انت جرئ 

دخل جين و جلس علي الاريكة 

Jisoo

تحدثنا قليلا في أمور عابرة  ثم تزكرت الهاتف 

جيسو : حسنا اين هاتفي؟ 

جين : معي لكن لن اعطية اليكي 

قال و ابتسم ابتسامة اظهرت نغزتاه

جيسو : ماذا! 

جين : لن اعطيه اليكي الا عندما تخبريني لما ذهبتي هكذا و ما الذى ابكاكي 

صرخت به : ليس من شانك 

جين : حسنا لن اعطيك الهاتف 

ابتسمت  ابتسامه خبيثة بداخلها ثم ظلت تقترب منه اكثر فأكثر حتى اصبحت على بعد سنتيمترات منه

جين : ماذا تفعلين؟؟!! 

سأل متفاجأ

جيسو : ستري الان فقط انتظر 

و اقتربت ثم اخذت الهاتف و جرت و

قالت : اوه ماذا كنت تقول جين و ابتسمت ابتسامة نصر 

جين : حسنا انت مشاغبه سوف ترين. 

قال و جرى ورائها بينما هي تصرخ و تهرب منه.. 

rose

دخل فتى و فتاه انا رأيت ذلك الفتى من قبل لكن لا اعرف اين، رأيته يذهب الى دورة المياة هذا اخر طلب سوف اذهب و ارى ماذا سوف تطلب 

روزي : ماذا تطلبين سيدتى 

" اثنان عصير برتقال"

قالت و لم تنظر لي حتى، ما هذه الوقاحة

روزي : حسنا 

ذهبت لاحضر العصير و عدت لكنإصتدمت بها دون قصد و إنسكب العصير على ملابسي و ملابسها

بيري : يا غبيه ما الذي فعلته 

روزي : انا اسفه لم اقصد ذلك 

بيري : انا لا اعلم من هم الاغبياء الذين يوظفون امثالك فى مثل هذه الاماكن 

روزي : تكلمي معي بأدب انا لا اعمل عندك و لقد قلت لك انى اسفه انا لم اقصد ذلك ماذا تردين اكثر من هذا

jimin 

خرجت لاجد بيري تتشاجر مع احد انا اعرف هذه الفتاه انها روزي ذهبت لارى ماذا حدث 

جيمين : ماذا يحدث هنا 

احتضنت بيري جيمين و مثلت البكاء : جيمين حبيبي هذه الفتاه اوقعت العصير على قصدا و هى الان تشتمنى 

روزي : ماذا!! لقد سئمت منكي توبخيني منذ ان اتيتي انا لم افعل شيئا عن قصد انت كاذبة حقير... 

Rose

و لم اكمل الكلمة حتى شعرت بوجهي يشتعل و وجهي يلتف للجهة الأخرى لقد صفعني جيمين على وجهي.  وضعت يدي على وجهى من كثره الالم نظرت فى عين جيمين و فرت بعد الدموع من عيني.. خلعت ملابس العمل و القتها فى وجهه و ذهبت الى المدير لاقول له انني سوف اذهب لقد انتهى دوامي على اي حال..


ذهبت الى المنزل دخلت وجدت جيسو تجلس مع فتى و يضحكان سويا تفاجأت لكن لست بالمزاج الذي يجعلني اسألها من هذا، تركتهم و ذهبت مسرعه الى غرفتي 

جيسو : يا الهي روزي ماذا حدث 

Jisoo 

كنت اجلس مع جين نضحك و نتحدث حتى دخلت روزي و كانت تسرع الى غرفتها و تبكى تحدثت معها لكنها لم تجيبني 

جين : ما الذي حدث 

جيسو : لا اعرف 

جين : اذهبي اليها و سوف اتصل بكي لكي اطمئن عليها 

جيسو : حسنا 

بعد ان ذهب جين ذهبت لأرى روزي لاجدها تبكي بشده و تحتضن وسادتها 

جيسو : روزي عزيزتي ماذا حدث؟

قالت روزي الى جيسو الذي حدث :........

جيسو : يا لها من من كاذبه حقيره و هو غبى احمق حقير كبييير 

ضحكت روزي و قالت الى جيسو ان تتركها وحدها.....

تعليقات

التنقل السريع