روزمين جينسو الصدفة البارت 2

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزمين جينسو الصدفة البارت 2

 Jisso 

بعد ان تعرفت على جيمين كانت روزي تتحدث مع جيمين و انا اقف لا اقل شيئ، أحيانا اندهش من سرعة تعاملها مع الأشخاص

Jimin

ودعت روزي و ذهبت لكني اشعر بشئ غريب لا اعرف لما لا اريد الذهاب اريد رؤيتها مجددا.. لما اشعر هكذا انا لم اراها الا اليوم، على كل حال لا أظن إنني سوف اراها مجددا.. 1


Rose

ذهب جيمين لكنه قال إنه يريد رؤيتي مجددا.. لما يريد رؤيتي لا اعرف هل جميع الفتيان هكذا


جيسو : روزي 

قالت جيسو لتوقظني من شرودي


روزي : نعم 

قلت و انا انظر لها بإهتمام فأنا اعرفها سوف توبخني إن لم اهتم لشئ تقوله


جيسو :اين سوف نسكن؟ 

سألت و هى تحك رأسها ببلاهة، دائما تسألني في تلك الأشياء و تهتم بها


روزي : سنجلس الليله في فندق و نبحث عن منزل لنسكن فيه

قلت ببساطة و انا ارفع كتفاي


جيسو : حسنا، و لكن عندى سؤال اخر 

قلت و هى تبتسم بغباء، ألا تكف عن الأسئلة


روزي : ماذا الا تكفي عن ترح الاسئلة 

قلت و انا اقلب عيناي لتجيبني بطفوليه و هي تخرج لسانها


جيسو: لا فأنا احب إزعاجك


روزي : حمقاء ماذا تريدي؟


جيسو : من اين سوف نحصل علي المال؟ المال الذي معنا لن يكفينا 

قالت بجدية 

روزي : اعلم لذلك سوف ابحث عن عمل 

جيسو : ماذا! لن ادعكي تعملي وحدك اريد ان اعمل انا ايضا 

روزي : لماذا! انا سوف اوفر المال لنا نحن الاثنين. لما تردين العمل؟ 

جيسو : كي لا اكون حملا عليكي 

روزي : ماذااا!!! لماذا تقولي هذا،  منذ متي؟  لا تقولي هذا مجددا و إلا سوف اغضب منكي و كثيرا 

قلت بحدة و أنا ارفع سبابتي في وجهها

جيسو : حسنا امي انا اسفة 

قالت لنقهقه سويا


تسريع احداث جلسو في فندق ثم ذهبوا للبحث عن منزل يحتوي علي مطبخ كبير و غرفتين و كل غرفة تحتوي علي مرحاضها انها رائعه 

روزي : جيسو استيقظي هياااا 

جيسو : ماذا تريدين اريد النوم 

سوف اذهب للبحث عن عمل لن اتأخر وداعا 

جيسو : وداعا 

قالت و استطيع رؤيتها تنام مجددا

Rose

ذهبت لابحث عن عمل بحثت كثيرا لكن لم اجد شيئ هذه هي محاولتي الاخيرة اتمنى ان اجد عمل،  دخلت الي هذا المطعم و تحدثت مع المدير و سوف اعمل كا نادله لكن كان علي البدء اليوم سوف اخبر ايميلي 

Jisoo 

كنت اتناول فطوري فسمعت صوت الهاتف 

جيسو : مرحبا روزي 

روزي : مرحبا جيسو اريد اخباريك انني سوف اتأخر سوف ابدء العمل من اليوم 

جيسو : حسنا متي ستعودين؟ 

روزي: الثامنة مساء 

جيسو : حسنا اعتني بنفسك 

روزي: حسنا وداعا 

jisso 

بعد ان ذهبت روزي الي العمل و انا اشعر بلملل سوف اذهب لاتمشى بدلت ملابسى لم اضع مساحيق التجميل انا لا احبها كثيرا  إكتفيت فقط بمردب الشفاه، خرجت و ظللت اتمشى في الطرقات لندن حقا رائعة و لكن حدث شئ غريب 

الرجل : انت! يا فتاه تبدين رائعة 

الرجل : انتي حقا مثيرة 

قال و هو يبتسم ابتسامه خبيثة

الرجل : لما لا تجيبي 

الرجل : انتي انا اتحدث معكي الي اين تذهبين 

قام بشد زراعها و قال : انا اتحدث إليكي يجب عليكي ان تجبيني يا حقيرة 

هربت الدوع من عينيها لا تعرف ماذا تفعل 

جيسو : اتركني اذهب يا احمق 

صفعها علي وجهها : من الاحمق يا غبية 

إرتفع صوت بكائها  فهي لا تعرف ماذا تفعل ثم سمعت صوت احدهم يقول هيا ابتعد عنها يا احمق 

الرجل : اجبرني علي ذلك 

الفتي : حسنا كما تريد 

و انهال هذا الفتي علي الرجل بالضرب لا اعرف من اين اتي بهذه القوة و لم اشعر بشئ بعد ذلك 

الفتى : 

اخبرت ذلك الرجل بأن يبتعد عنها لكنه لم يسمع الكلام فضربتة فسقط علي الارض كان يرود الي بعض اللكمات لكن هذه الفتاه اغمى عليها فضربت ذلك الرجل بقوة كبيرة و اسرعت اليها هرب ذلك الحقير و لكن لم اهتم انا اهتم بأمر هذه الفتاة الان اخذت ايقظها حتي استيقظت 

جيسو : ماذا حدث 

قالت و هى ترتجف و تبكي 

الفتى: حاول ذلك الحقير اذائك هل انت بخير؟ 

جيسو : نعم شكرا لا و لكن ما هذا 

قالتها بصراخ فى وجه

الفتى : ماذا 

قال بتفاجؤ

جيسو: فمك ينزف 

الفتى : لقد افزعتيني 

جيسو : اتستخف بهذا تعال سانظف لك هذه الدماء 

الفتى : حسنا 

اخرجت جيسو من حقيبتها المطهر و اخذت تنظف له هذه الدماء 

الفتى : اوو انت تؤلميني 

جيسو : اصمت ايها الطفل الكبير 

الفتى : حقا، بالمناسبه انا جين، 

جيسو : انا جيسو 

جين : اسمك رائع 

جيسو : انت ايضا 

جين : اتعرفين عينيك رائعتان 

ذهب عقلها في ذكرة غريبة:انا احبك احبك عينيكي الرائعتان احب كل شئ فيكي لا اريد ان نفترق ابدا 

هربت دمعه من عينيها بينما هى شاردة في اللا شئ

جين : ماذا بكي 

جيسو : لا شئ و اخذت حقيبتها و ذهبت 

تعليقات

التنقل السريع