ليساكوك الاصدقاء البارت 3

القائمة الرئيسية

الصفحات

ليساكوك الاصدقاء البارت 3


 lisa P.O.V

وانا اركض كي اصل ولكن من تعس حظي ...اصطدمت ب شاب يلبس بدلة يبدو عليه الثراء دون ان انتبه كدنا ان نقع لكن انا امسكته من يده حتى وقف

ليسا:انا اسفة لم انتبه اقسم .....

قاطعني هو : لا عليكي لكن لماذا كنت تركضين هكذا 

ليسا:بصراحة لانني كنت الحق صديقتي الحمقاء دخلت الى الشركة هذه بدوني.


 وأشرت الى الشركة 


الشاب:اووه حقا انها شركة جيون للازياء وانا مدير الشركة وخلع النظارات الشمسيه وظهرت عيناه العسلية التي لا يوجد شخص ينظر الى تلك العيون ولا يغرق ب سحرهم شردت بعيناه قليلا وهو ينظر لي مستغربا حقا عيناه جميلة لحد اللعنة لكن هذه العيون رأيتهم من قبل ولكن لا اتذكر اي...وقاطع شرودي

جونغكوك:هااي هل انتي هنا .

ليسا:ه هاه ن-نعم نعم هنا اسفة شردت قليلا 

جونغكوك:حسنا انا جيون جونغكوك  

ومد يده ليصافحني 

ليسا: ج-جونغكوك

كوك: نعم لماذا هل التقينا من قبل؟


ليسا وهي تفكر ... لا مستحيل هذا ليس صديقي انه تشابه اسماء لا اكثر نعم الشكل مختلف جدا 


ليسا: وانا ليسا  تشرفت بمعرفتك وبادلته المصافحة ..

Jungkook P.O.V 


نايل اتصل بي منذ قليل ترى ماذا يريد سأتصل به 

المكالمة 

كوك:الو مرحبا نايل 

نايل:اهلا جونغكوك كيف حالك 

كوك:جيد وانت 

نايل :بأحسن حال 

كوك:مممم لكن لماذا اتصلت بي منذ قليل 

نايل:نعم اتصلت بك لانك تأخرت ع الشركة ولانه يوجد موضوع مهم 

كوك:حسنا 15 دقيقة واكون بالشركة 

نايل:حسنا لا تتأخر 

كوك:وداعا 

نايل:وداعا 

واقفلت الخط وذهبت ركبت سيارتي والشوفير هو الذي يقود طبعا ووبعد 10 دقائق وصلنا ع الشركة اووه وصلنا بسرعة غريب ترجلت من السيارة وكنت سوف ادخل الى الشركة الى ان حدث شيء لم اتوقعه فتاة راكضة  اصطدمت بي بقوة كبيرة كنت سوف اقع لكن هي امسكت بي اعتذرت لي هي وجاوبتها لا عليك من الواضح انها لم تقصد وقالت ان صديقتها دخلت شركتي لذلك هي لاحقة بها وبعدها قلت لها انا صاحب الشركة وخلعت النظارة حسنا هي لما رأت عيناي شردت بجمالهم انا اعرف كل الفتيات عندما يروني يعجبون بي ولكن للصراحة هي ايضا عيونها جميلات كالجحيم اللون الزمرد حسنا كي لا اكذب هي جميلة جدا وشفتاها الورديتات وخديها الحمراوان من الركض كالتفاحة كنت سوف اقبلها لو بقينا ثانية على هذه الحالة ههه ولكن شعور غريب يقول لي انني رأيت هذه الفتاة من قبل ولكن كيف لا اعرف وبعدها ....قاطعت شرودها 

كوك:هااي هل انتي هنا 

ليسا:نعم نعم هنا اسفة شردت قليلا 

اعلم بماذا شردتي ههه 

كوك:حسنا انا جيون جونغكوك  ومديت يدي لاصافحها 

ليسا:وانا ليسا  تشرفت بمعرفتك وبادلتني المصافحة

كوك:وانا ايضا هي بنا ندخل الى الشركة لكي تجدي صديقتك 

ليسا:نعم هيا بنا .....

ودخلنا الشركة واصبحت ليسا تبحث عن صديقتها الى ان وجدتها ....


Emily's P.O.V 

كنت اتجول بالشركة ما هذا يا الهي انهاا اروع شركة اراها بحياتي كل شي رائع الى ان سمعت صوت احد لكن لم اهتم ربما يصرخون ل غيري واكملت الى ان شعرت ب يد على كتفي اووه انها ليسا حقاا لقد نسيت امرها عندما رأيت هذه الشركة سوف تقتلني الان انا اعرف 

ليسا:ايتهااا الغبيية منذ الاف الساعات وانا ابحث عنك بصراخ 

ايميلي:اسسفة لقد نسيت اقسم 

ليسا:وايضا تتجولين بالشركة ك البلهاء الذي يراك يفكر انك مجنونة او لم تري شيئا جميلا بحياتك 

ايمي:اخررسي ليسا انظظظري الى الجدران الديكورات اللوحات كل شيء جميللل ما هذااا 

ليسا:هل تعلمي ان مدير الشركة يقف خلفنا وهو سوف يموت ضحكا علينا 

ايمي:تمزحين اليس كذلك 

ليسا:انظري خلفك وتأكدي 

استدرت ووجدت شابا بعمر العشرينات يلبس بدلة وانيق جداا ويضحك علينا بشدة لكن عندما استدرنا توقف عن الضحك لكن ماا هذااااااا انه مثير كاللعنة سووف امووووت شعره شفاهه عيناه اووه اشعر انني اريد تقبيله في هذه اللحظة ولكن كتمت انحرافي وقلت لليسا:هذا هو 

ليسا:نعم هذا هو السيد جيون جونغكوك  

 مددت يدي لاصافحه


ايمي: وانا ايميلي 


كوك:تشرفت بمعرفتك 

ايمي:وانا ايضا 

كوك:هيا الحقوني الى مكتبي لطالما انتم دخلتم الشركة هذا يعني تحتاجون شيئا 

ليسا:نعم صحيح 

ولحقنا بالمدعو جونغكوك انا وليسا ياا الهي انه مثير جدا ولا استطيع ان لا افكر بأنحراف واعتقد ليسا الشيء نفسه من طريقة نظرها له انه اعجبها لكن هي تحب ان تظهر عدم الاعجباب بالشباب من سنين اعرفها لليسا تحب عدم ابداء اعجابها وحبها لاحد تحب ان تخبأ بقلبها لا اعلم لماذا هي كتومة الى حد ماا قاطع تفكيري وصلنا لمكتب جونغكوك ودخلنا 

جونغكوك:يمكنكم الجلوس 

ايمي و ليسا:شكرا 

جونغكوك:اذاا ؟!؟!

ليسا:نحن جئنا لهنا لاننا متخرجات من كلية تصميم الازياء من جامعة لندن ** ونريد ان  نعمل ب شركتكم اذا قبلتوا بنا طبعا 

جونغكوك:مممم فهمت 

ايمي: الشهادات وسيرتنا الذاتية ليست معنا حاليا ولكن سنحضرها طبعا لتطلع على كل شيء .


جونغكوك:ل.....


وكان سوف يتحدث لكن قاطعته ...... 


تعليقات

التنقل السريع