روزمين جينسو الصدفة البارت 1

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزمين جينسو الصدفة البارت 1

 "هيا روزي سوف نتأخر يا حمقاء " 

قالت و هى تاخذ حقيبتها ورائها و تسرع إلى الخارج


" حسنا جيسو انا أتيه"

صاحت لها من الغرفة الأخرى و هى تسرع حتى كادت ان تتعثر


* روزي فتاه فى التاسعة عشر من عمرها  يتيمه توفى والداها فى حادث، هى مرحة و فائقة الجمال لا تملك أصدقاء غير جيسو،، جيسو صديقة روزي المقربة هى بنفس عمر روزي *


" هيا سوف نتأخر على موعد الطائرة، اين هاتفى؟ "

قالت جيسو و هى تبحث حولها على هاتفها


" ها هو هاتفك هيا بنا، هل اخذتى كل شئ؟ "

قالت روزي و هى تعطيها الهاتف و تنظر لها بحماس ببعض الخوف


جيسو : اجل هيا هيا


نزلو من المنزل و اخذو سيارة اجرة الى المطار. 

وصلو الي المطار و اكملو اوراقهم و صعدو على متن الطائرة


روزي: لا اصدق نحن ذاهبون الى لندن 

قالت بحماس و هى تحتضن نفسها


جيسو : نعم اتصدقين ذلك اعتقد اننا نحلم نفس الحلم 

قالت بنبرة حالمة لتقهقه عليها


روزي : اظن ذلك 

قالت ليقهقها سويا


جيسو : حسنا انا متعبة اريد النوم فلقد ظلت ارتب اغراضنا و انتى نائمة مثل الأموات 

قالت و هي تقلب عيناها بغضب


روزي : حسنا لكن لا تبدئي بالصراخ فى وجهى 

قالت و هى ترفع كتفيها و تقهقه


جيسو : اذن لا اريد ازعاج 

قهقهت و ما كادت ان تذهب في النوم حتى ايقظها احد


جيسو : ماذا لما تيقظيني الان 

قالت و هى تفتح عينها لتتفاجأ بأنه فتى و صديقتها تنظر لها و ترفع يدها بالهواء


الفتى : اسف لكن هذا مقعدى


جيسو : ماذا!! حسنا، روزي سوف اذهب الى مقعدى لقد جلست فى المكان الخاطئ


روزي : حسنا عزيزتي سوف اشتاق اليكى


جيسو : انا ايضا


الفتى : لن يأكلها احدهم،،  مرحبا 

قال و هو يقهقه ثم إبتسم إبتسامة ودودة تكشف عن اسنانة البيضاء


روزي: مرحبا،

قالت و هي تلوح بالهواء و تسب نفسها بداخلها على تصرقها الأحمق


الفتي : انا جيمين، بارك جيمين

روزي : انا روزي


*روزي في عقلها هذا الفتي الوسيم ذو الشعر المصفف بطريقة رائعة و عيناه العسليتان حقا جميلة و تلك الحية الجميلة تزين وجه الوسيم تحدث الى الي رأيت الكثير من الشبان الوسمين لكن هذا لا..جماله يختلف تماما *


جيمين : روزي.. روزي.. روز


روزي : ماذا؟  نعم


جيمين : فيم انتى شارده، هل هناك شيئا على وجهي؟


روزي : لا شئ.. يا الهى قد يظن إنني كنت اتأمله..فعلت هذا بالفعل 

همست لنفسها بأخرها و نظرت للنافذة لتجد إنهم اقلعوا بالفعل


جيمين : حسنا، اتملكين بيتا فى لندن؟


روزي : لا، انها المرة الاولي التي ازور فيها لندن انا و صديقتى جيسو


جيمين : حسنا لكن ان اردتي شئ هذا هو رقمي 

قال و هو يأخذ هاتفها من يدها ليسجل رقمه ثم يعيده بإبتسامته الرائعة


روزي : حسنا شكرا لك.. انا متعبه اريد النوم إن لم تمانع! 

قالت و هى تشير بيدها في وجهه بحماقة


جيمين : اجل بالطبع

قال و هو يبتسم لتفكر مجددا بحماقتها المعتادة ألا يكف عن كون إبتسامته جذابه هكذا

Rose 

بعد ان انتهيت من تفكيري المنحرف الغبي هذا و عن التحديق به،  اشعر ان المرة القادمة سوف يذهب بسبب غبائي،  لقد كنت متعبة قلت له انى اريد النوم  اغلقت عيناي إلى ان غطيت بالنوم و لم اشعر بشئ

Jimin : 

نامت روزي فى لحظات انها تنام بسرعة بعد خمس دقائق احسست بشئ يثقل على كتفي، نظرت لأجد روزي نائمة  على كتفي حاولت إيقاظها لكنها نائمة بعمق، تأملت ملامحها لا أجد وصف اخر لكنها مثل الملائكة و هى نائمة،، شعرت بالنعاس لذا قررت ان انام انا ايضا، الرحلة طويلة على أي حال، اغلقت عيناي حتى شعرت بالظلام يتوغل داخل عقلي و لم أشعر بشئ

Rose:

استيقظت علي نداء المضيفة تقول اننا وصلنا لندن وجدت نفسي نائمة على كتف جيمين و هو يحاوطني بزراعيه و هو نائم ايضا 

روزي : جيمين جيمين استيقظ جيمين 

قلت و انا اهزه لكي يستيقظ


جيمين : ماذا ماذا هناك!! 

قال بفزع و هو ينظر حوله


روزي : استيقظ كيف اصبحنا هكذا؟


جيمين : لا اعرف انا حقا اسف 

قال و هو يفرك عيناه بيده ما الطفه


روزي : لا عليك كنت نائما على أي حال، لقد حطت الطائرة


جيمين:رائع، هيا بنا


روزي:أين جيسو 

قلت و انا انظر حولي إن لم ارها سأنتظرها بالأسفل 


جيسو : انا هنا 

قال و وجدتها تقف بجانبي، مهلا منذ متي و هى هنا لم ارها منذ لحظات


جيمين : حسنا هيا بنا


روزي : شكرا جيمين سوف نذهب الأن 

قلت بعد ان خرجنا من المطار


جيمين: لا تشكريني،  هل سأراكي مرة اخري؟ 

قال و هو يغمز لي، هاها ها هم وجنتاي يقومان بعملهنا و يحرجاني كالمعتاد


روزي : لا اعرف لكن اتمني ذلك 

قلت ببساطة عكس ما يوجد بداخلي، انا فقط اشعر هكذا لأن شكله مختلف عن الأخرون لا أكثر، فجميع اصدقائي يملكون أعيون زرقاء و خضراء لكن هذا هنا..عيناه من نوع اخر


جيمين : حسنا اراكي لاحقا وداعا


روزي : وداعا


جيسو : وداعا 

تعليقات

التنقل السريع