رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 26

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 26


لوي:و من يومها و انا لا ابكي ابدا اقسمت على ان ابتسم على اي شيئ حتى إن كان لا يستحق الإبتسام لهذا يلقبوني المجنون 

قلت و انا ابتسم لكن هذه المرة لم استطع التحمل تذكرت اختي و امي و الفترة التي جلستها وحيدا خسارتي لعملي و بدئي من جديد كل هذا مر على عقلي في لحظات جعلت بعض الدموع تفر من عيني، كنت سأزيلها لكنني احسست بيد اخري على وجههي رفعت وجههي لأرى إنها جيسو


لوي:لماذا تبكين؟


جيسو:لأني تذكرت ما مررت به ايضا،اشعر بما تشعر به، لكن لا تبكي هى الان تحترق في قاع الجحيم مع عشيقها الحقير ذاك

قالت بنبرة إنتقاميه مضحة جعلتني اضحك حقا


لوي :نحن متشابهان و الان كفى حزنا و هى للطعام


جيسو:لا اريد


لوي:لا لا هكذا سوف اغضب و انت لا تريدين رؤيه غضب توملنسون


جيسو:حسنا حسنا كما تريد 

قهقهت و اكلت طعامها، انا فرح للغاية بسبب كل هذا لقد تحسنت كثيرا و نست ذلك الحقير الذي حطم قلبها لقد اختفى منذ ذاك اليوم هذا يقلقني بعض الشيئ لكن لن يتجرأ على فعل شيئا بها... 

-المساء :

تجلس في غرفتها كالمعتاد شاردة في سقف غرفتها، تفكر فيه كيف حاله..هل ماذال يفكر بها..لماذا اختفى هكذا،، ه ى لا تنكر إنها لا تريده و لا تريد رؤيته لكنها اشاقت له و حديثه و ابتسامته التى لطالما احبتها، شعرت بالنافظة تفتح و بعض الهواء ضرب بشرتها، إلتفتت لتراه يقف فى الظلام لا يظهر منه سوي وجهه بسبب ضوء القمر، اقترب و جلس على ركبتيه في ضعف امام سريرها... 


جين:اشتقت إليكي.. 

قال بوجه ببطء و صوت عميق و هو يمسك بيديها واضع جبينه عليها


جين:لماذا لا تسامحيني انا لم افعل شيئ..اقسم..اقسم ان ما رأيته كان فقط سوء فهم 

قال و اخذت الدموع مجراها على وجهها و بللت يداها


جين:فقط اجبيني..قولي اي شئ..اي شيئ 

قال بصوت مهتز اكثر من ذي قبل 

نظرت إليه لتجد ان وجهه اصبح شاحبا و فقد الكثير من الوزن 

جيسو :هذا غريب حقا..كنت اظن حقا إنني وحدي من اتعذب، كيف لك ان تقول إنني اسأت الفهم لقد رأيتك جين.. لقد رأيتك.. هل كنت اتوهم امإنني صدمت رأسي قبل المجيئ لك 

قالت بصوت باكي و هى تنظر له


جين:فقط إسمعيني إسمعي الحقيقة 

قال مترجيا طالب منها ان تسمعه لمرة واحدة اخيرة


جيسو :لا جين..فلتذهب من حيث جئت الا ترى لقد تحسن حالى كثيرا اترى لقد زاد وزني و ايضا..و ايضا اختفت الهالات السوداء من تحت عيني و اصبح وجههي يشع بريقا 

قالت مستهزئة و هى تمثل الفرح


جين:كفى جيسو..فقط مرة واحدة اخيرة 

قال مترجيا طالبا منها فرصة أخيرة


جيسو :لا جين لقد اكتفيت فلتذهب..و لا تعود مجددا.. 

قالت و هى تشيح بوجهها للجهة الاخرى


نهض بعد ان نظر لها بأسى 

جين:كما تريدي..لكنني لن انساكي


ذهب من حيث اتى النافذة و اغلقها خلفه، علت شهقاتها و اخذت تبكي تريد ان تقول له انتظر لقد سامحتك..اشتقت لك لكنها لا تقدر فلقد احسن بكسر قلبها..


لم يمر الكثير من الوقت حتى فتحت النافذة مجددا..


جيسو :الم اقل لك إذهب و لا تعود مجددا 

لم يجبها احد فالتفتت ليقع نظرها على بعض الصور المبعثرة على الارض، تحركت من مكانها لترى ما هذه الصور..

صدمت و كثرت الدموع في عينيها و ضعت يدها على فمها و اخذت ترجع إلى الوراء بضع الخطواط لا تصدق ما تراه.. جين و سكارليت تلك القبلة التى رأتها بعينها ذاك اليوم و ايضا بعض الصور سكارليت تعبث بشعر جين و ايضا تحتضنه 

لم تشعر بنفسها احست ان كل شيئ اختفي من حولها لا ترى سوى ضباب لم تعد قدمها تستطيع حملها..لم تشعر بشئ سوي صوت لوي و هو يصرخ بأسمها و اختفى كل شيئ، احبت ذلك الشعور..شعور عدم وجود احد في حياتها..فقط صورة ناصعة البياض تبعدها عن كل من ألمها في هذه الحياه..


-لوي:كيف حالها


الطبيب :اريد فقط معرفة ماذا حدث بصفتك طبيب ايضا


لوي :انا حقا لا اعرف، كنت اجلس مع الاصدقاء نمرح قليلا و سمعت صوتها تتحدث مع احدهم ذهبت لأرى ماذا يحدث لأجدها هكذا


الطبيب :لا أعرف ماذا اقول لكنها لن تخرج من هنا مبكرا.. 

قال بعدم تفائل لتبكي روزي بحرقة و جيمين يخفف عنها و مارك يحاول ذلك ايضا..


-بعد سنتان.. :

#LOUI

لوي :اسرعي جيسو انت بطيئة كالعنه

قلت لها انا هنا انتظر منذ ساعة هل ترتدي الدولاب بأكمله


جيسو :عزيزي ألا تستطيع إنتظاري قليلا فقط 


لوي:لا هيا

قلت لكي اغيظها


جيسو :اتعرف لا يهمني لقد انتهيت على اي حال

قالت و هى تخرج لي لسانها اه تلك الفتاه ستصيبني بالجنون حقا لكن لا يهم انا احب ذلك، بعد ان دخلت إلى المشفى ساءت حالتها كثيرا تعاونت مع بعض الاطباء و نجحنا في إعادتها لطبيعتها، اخذ ذلك عاما كاملا لكن لا يهم كل شيئ يهون من اجل سلامة حبيبتي، ايضا اعترفت لها بحبي و تقبلت هذا لقد وثقت بي كثيرا كم اعشقها، نحن الان ذاهبون لكي نحضر فستان زفافنا الذي سوف يتم بعد إسبوع واحدا فقط....

---------


تعليقات

التنقل السريع