رواية روزمين جينسو الصدفه البارت 27

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفه البارت 27




#LOUI

اتخذنا طريقنا نحو المول التجاري من اجل فستان زفافنا و تلك الاشياء


جيسو:لا لوي لقد وعدتني ان اذهب لرؤية اختى قبل هذا


لوى:اعرف لكن لننتهي من تراتيب الزفاف قبلا


جيسو:الجميع يؤجل هذا الامر لا اعرف لما اعتمد عليكم من الأساس يجب ان اذهب وحدي 

قالت و هى تشيح بنظرها عني و تنظر إلى النافذة، 


لوي:لا تنظري لي هكذا سنذهب لقد وعدتك و انا اوفي بوعودي 

قلت و انا ابتسم لها


جيسو:او لا سوف يوفي بوعوده حقا انا ارى هذا جيدا 

تمتمت ساخره مني،، إبستمت قاصدا إغاظتها اراها الان تريد قذفي من نافذة السيارة 


وصلنا إلى المول التجاري و اخترنا الفستان الذي اعجبها و انتهينا بسرعة غريب اول مرة ارى فتاه تنتهي بهذه السرعة من التسوق و هذا شيئ اخر يجعلني اتمسك بها قهقهت على تفكيري و ذهبنا إلى السيارة مجددا


جيسو:إلى اين تذهب هذا ليس طريق المنزل؟


لوي:اختطفك لكي نتسلى قليلا


جيسو:اتعرف شئ! انت منحرف


لوي:و ما الجديد في هذا 

قلت و لقد نجحت في غيظها، ماذا انا احبها هكذا


جيسو :هييا اخبرني


لوي :المطار، سنذهب إلى لوس انجلوس 

قلت و انا اغمز لها رأيتها تقفز مكانها فرحة و قبلتني ايضا و احتضتني ذكروني ان افعل هذا كثيرا


لوي :يجب ان نذهب إلى شقيقتك كل مرة اريد المزيد من هذا


جيسو:احبك احبك احبك

ظلت تصرخ بها و هي تضحك 

اسعد لرؤيتها هكذا لقد اخبرتني بكل شيئ خلال سنة علاجها في المشفى عن أختها، عائلتها التى ماتت بتك الطريقة الغريبة بسبب ذاك المختل هل يوجد احد بتلك الحقارة التى تجعله ينتقم من اجل صفقات و تلك الأشياء إن كانت مشكلة والدة مع والدها لماذا يتدخل؟ لما يدخلها بالامر! ما ذنبها و جين ايضا..اخبرتني بذاك اليوم..يوم دخولها المشفي و اخبرتني بشأن الصور الغريب بالامر هو التوقيع اسفل الصور "مع حبي كلارك " هى لا تعرف احد بهذا الإسم و لا حتى احد من الرفاق يعرفه إن كان جين هو من فعلها فقط اقسم سأهشم رأسه اللعين هذا،،


استقلينا الرحلة الذاهبة إلى لوس انجلوس بعد ان قمنا بالإجراءات جلبت اوراقنا كنت سأخذها اليوم على اي حال إلى هناك لكنها دائما تفسد المفاجأت، اخبرت الرفاق ايضا ان يسبقوني إلى هناك اخبرتني العنوان مسبقا فأخبرتهم به،،


وصلنا بعد الكثير من الوقت اعتقد إنني اطلت النوم و هى من تشوقها و قلقها لم تنم انا متحمس لأرى ترحيب أختها بها لقد مرت بالكثير لا تتحمل خيبة امل اخرى... اخذنا سيارة اجرة حتى وصلنا إلى المنزل يتكون من ثلاث طوابق يبدو جميلا و يحمل الدفء بداخله.. 

Jisoo 

بعد ان وصلنا نظرت إلى المنزل سرت رعشة في جسدي فور تذكري ذكرياتي في هذا المنزل الشجرات و الفرح و الحزن و ايضا الذكريات الأليمة الأخيرة..شعرت بالدموع تتجمع بعيني انزلت رأسي و نظرت إلى الارض لا اريد الدخول انا حتى لا اتذكر شكلها اعرف فقط إنها ستتم السابعة عشر.. تركتها و هي في سن صغير للغاية و عدت الان لا اظنها سترحب بي.. 

قاطعني من تفكير الذي سوف يقتلني صوت صراخ الرفاق ماذا! متى اتوا؟


جيسو :ماذا تفعلون هنا


جيمين:و هل سنتركك في هذا الموقف يا حمقاء! 


روزي:هيا إلى الداخل كفى حماقة


اخرجت المفتاح الخاص بي احتفظ به من يومها شكرت ربي لأنه لم يتغير منذ تلك المدة، دلفت إلى الداخل ببطء و الجميع خلفي..وقفت امام الباب كل شيئ كما تركته لم يتغير شيئ، لفت إنتباهي فتاه في نفس طولي تقريبا علامات الدهشة تكسو وجهها تصرخ بي

"جدتي من هذه هل اعطيتي المفتاح لأحد غيري "

جدتي هل مازلت حية!! هل هذه هى لورين شقيقتي حقا

رأيت جدتي روز تأتي من المطبخ مازالت جميلة كما هى لم يتغير بها شيئ


روز:جيسو عزيزتي هذه انت! 

قالت و لم انتظر لهذا و ارتميت في حضنها كم اشتقت إليها، إبتعدت عن عناقها بعد مدة ليس بقصيرة رأيت الدموع بأعينها


جيسو:لقد عدت جدتي لقد عدت 

إلتفت إلى لورين لأجدها تنظر إلي تحاول تذكري ارجوكي تذكريني ارجوكي تذكريني ارجوكي تذكريني


لورين:أهذه انت حقا..لا اصدق 

تمتمت و هى تنظر إلى لكنها تبدو و كأنها تحدق بالفراغ


جيسو :اجل عزيزتي هذه انا لقد عدت..من اجلك


لورين:لا لا انتظر من اجلي؟ لقد عدتي لأنكي تريدي هذا لا تكذبي جيسو من تخدعين تركتيني ما يقرب السبع سنوات و الأن تذكرتني يالسخرية 

قالت و هى تنظر إلي نظرة خيبة امل و تقزز انا فقط اشكل مصدر خيبة لها


جيسو :لا انت لا تفهمين لقد عدت من اجلك..انت فقط لقد اشتقت إليك حقا لورين 

قلت و انا على وشك ذرف الدموع


لورين:فلتذهبي من حيث جئتي و خذي هؤلاء معكي لا اريد المزيد من المخادعين مثلك في بيتي..انت لا تنتمي إلى هذا البيت


نايل:انت لما تحدثيها هكذا اظهري القليل من الإحترام الى اختك على الأقل لقد جاءت من لندن إلى هنا من اجلك 


لورين:و من انت كي تتحدث معي هكذا


نايل:انا نايل 

قال و هو ينظر بتفاخر و يمرر يدة بداخل خصلات شعرة


لورين:حقا! انا ذاهبة مجموعة حمقى تظنني سأنخدع 

اخذت تتمتم بهذه الكلمات و هى تصعد إلى غرفتها 

وقفت لا أستطيع قول شيئ اخذت جدتي روز تربت على كتفي و تقول لي لا اقلق انا لست قلقة فقط اريدها ان تتفهمني


جيسو:فقط إتبعوني 

ذهبت خلفها لأراها تنزل إلى القبو و يصدع منه اصوات الاغاني الصاخبة ماذا هل حولت قبو المنزل إلى ملهى ليلي! او غرفة للإحتفالات، قررت ان انتظر الى ان تنتهي الحفلة و احدثها لكن نظر إلى الجميع بضجر ماذا انا اخذ الامر على محمل الجد لا اريد ان اتسرع لكن نايل عارضني و انضم إلى الحفل و ظل يرقص مع لورين سأقتله إن افسد شيئا الم يجد احد غيرها ليرقص معه.. 

صعدت إلى غرفتها او غرفتي التي يتضح إنها اخذتها قررت ان اجلس هنا إلى ان تأتي،، انتظرت ما يقرب الاربع سعات و الأن ها هي امامي


لورين:ماذا تفعلوا بغرفتي!


روزي:عذرا هذه كانت غرفتها


لورين:كانت و انت قلتيها و الأن هى لي إلى الخارج


مارك:ما بك انت غريبة الأطوار


لورين:عذرا ماذا قلت فقط عد ما قلت لي


جيمين:هوهو و عدوانية للغاية ايضا


لورين:اللعنه يكفي للخارج انتم اغبياء للغاية


لوي:بحسب تشخيصي لكي فأنت مريضة للغاية تحبسين شيئا بداخلك و لا تريدين إظهاره و اعرف ما هو جيدا لذا هيا جميعا للخارج لنتركهم قليلا معا 


جيسو :انت لا تفهمين انتظري لكي أخبرك بكل شيئ


لورين:لا جيسو تركتني و انا ترجيتك لكي لا تذهبي تتذكرين لكنك فقط كل ما قلته كان هذا لمصلحتك و اشياء تافه


جيسو :هذا لأني خفت..خفت ان تذهبي مثلما ذهب ابي و امي..هذا كان بسببي اكنتي تريدين ان اجعله يصيبك بأذي مثلهم 

صرخت في وجهها هى لا تعرف عن ما حدث فقد كانت صغيرة


لورين:عن اي لعنه تتحدثين 

صرخت في وجههي في المقابل، حكيت لها كل ما حدث في الماضي و سبب فقداننا لأبي و أمي و إبتعادي من اجل سلامتها، اخذتني في عناقها بعد ان عرفت الحقيقة


لورين:سامحيني لم اكن اعرف إنك تحملين كل هذه الألام بداخلك


جيسو:انت اختي يا حمقاء كيف لي ان اتخلى عنك 

فجاءة فتح الباب على مصراعيه و ظهر من خلفة الحمقي اعجبني الإسم صرت القبهم به كثيرا 


لوي:أرأيتم كما قلت لكم من ينجح في علاج صعبه الميراث تلك ينجح مع اختها طبعا


نايل:و الأن انتهى العناق و القبلات و البكاء و جاء دوري هيا لنرقص مجددا 

قال بحماس اضحكني بشدة 


قهقهت لورين:لقد انتهى الحفل منذ ساعات


عبث نايل قليلا ثم ابتسم مجددا 

نايل:فلنقم بأخرى

انتهي النقاش على حفلة اخري و رأيت جانب لوي المجنون قهقهت على تفكيري، لوي من اجمل الأشخاص الذين قبلتهم حقق لي أمنيتي.. التي وعدني جين بها من قبل لكنه لم يوفي بوعده..لم يوفي بأي شيئ قاله من الأساس..في بعض الأحيان اشعر إنه بجاني و حولي في مكان ما..هل هذا اشتياق له ام ماذا لا اعرف، ما يهمني الأن هو انني احببت لوي و لا انوي التخلي عنه مهما حدث... 


Jimin

عدنا إلى لندن بعد تلك الليلة و بالطبع اخذنا الجدة روز و لورين معنا و بمعنى اخر اجبرناهم كنا مثل الخاطفين قهقهت على تفكيري، ايضا اخذنا منزلا اكبر نجتمع به هو ملكنا جميعا اصبحنا نقدي جميع وقتنا به، ساءت حالة جين كثيرا إلى ان دخل المشفي و اصبح يلازمها هو بالطبع لا يريد المكوث بها لكنني اجبره على هذا خصصت حراس ايضا من اجله لكي يجعلوه بداخل المشفي لأنه عنيد كاللعنه لا افهم ماذا يستفيد حين يضر نفسه..اصبح وجهه ذابلا و شعره اصبح اطول بكثير تحت عيناه اصبح مثل الذين يتعاطوا مخدرات، يبكي معظم الوقت..اتمني لو استطيع مساعدته لكن لا استطيع هى الأن تحب لوي و سوف يقام حفل زفافهم بعد ايام..


روزي:بم تفكر


جيمين:جين.. 


روزي:فلننسى هذا الأمر لقد حاولنا ليس بيدنا شيئ و لوي ايضا صديقنا..


جيمين:اعرف..اعرف كل هذا لكن إلى متى سيظل هكذا 

قاطعتها


روزي:فقط لا تشغل بالك سأذهب إلى العمل عزيزي وداعا 

قالت و هى تقبلني على وجنتى


جيمين:حسنا عزيزتي وداعا لا تتأخري 

-----

Rose


إرتديت ملابس العمل و بدأت بإحضار طلابات الجميع، جيمين يشغل بالي كثيرا هذه الأيام هو يريد مساعدة جين بأي طريقة لكنه لن يستطيع إعادة جيسو له ليس فقط من اجل لوي ايضا هى محت إسم جين من حياتها تماما بعض الأحيان اشك إن ذكر إسمه صدفة ستقول من هذا...

"انظري امامك"اخرجني من تفكيري هذا الصوت إلتفت لأعتذر لكنني وجدتها..


روزي:انا اسفة شردت قليلا..مهلا اندي، !! 


أندي:هل اعرفك!


روزي :بالطبع يا حمقاء انا روزي، روزي من الثانوية


روزي.. روزي تذكرت لقد تغيرتي كثيرا

قالت بدهشة و هى تنظر لى بمرح


روزي:اعرف اعرف الأربع عيون 

قلت و انا اشير إلى وجههي


أندي:تعلمين هنا؟


روزي:اجل انتظري ستأتي معي إلى المنزل اليوم مارك ايضا هنا 

غمزت و نظرت لها بخبث


أندي:مارك.. أين


روزي:ليس هنا يا حمقاء هو بالمنزل فقط انتظري انهي عملي


أندي:انا معك طوال اليوم عزيزتي 

قهقهنا معا و اخذت مجلسا تنتظر إلى ان انهي عملي... 

انهيت العمل و ذهبنا إلى المنزل انتظر رؤية وجهها حين ترى مارك..اظن إنه لن يتذكر فا بلكاد تعرفت عليها لكن اظن ان صورته لم تختفي من ذاكرتها..


روزي:وصلنا لكن لا تندهشي فهناك الكثير بالداخل


أندي:مثل؟


روزي:جيمين حبيبي و جيسو تعرفينها و حبيبها لوي و نايل و ليام و الجدة روز و لورين اخت جيسو و بالطبع ماركي


أندي:توقفي عن فعل هذا


روزي:فعل ماذا! 

سألت ببراءة انا افهم ما تقصد لكن انا اعشق هذه الطريقة اللعب على الاوطار


أندي:عن كونك غبية حمقاء


روزي:انت و جيمين تتفقان على الأن 

قلت و انا ادير المفتاح بالباب و دخلت 

-. 

"جيمين..ايعقل ان يكون هو! بالطبع لا يوجد المئات من إسم جيمين بالطبع ليس من افكر فيه"همست لنفسها و هى تدخل خلفها


روزي:يا رفاق انظروا من اتى 

نظر إليها الجميع معظم الجالسين لم يتعرفوا عليها


جيسو :اندي!


أندي:إنها انا يا فتاة 

اخذتها فى عناق دام لدقائق، توجهت نحو مارك..


أندي:مرحبا مارك تتذكرني صحيح


مارك:بالطبع من ينساكي يا فتاة


روزي:إنه كاذب هو لا يعرفك 

صاحت من الغرقة


مارك:فلتصمتي او اتي إليكي،، لا انا اتذكرك حقا كنت تجلسين وحدك و تتحدثين معنا نادرا


أندي:كان هذا في الماضي الأن تغيرت


مارك:ارى هذا...


أندي:إذن اين جيمين حبيبك هذا يا روزي!


روزي:لا اعرف ربما خرج


-----

جين:انتهى الوقت سكار..ستتزوج من لوي ذاك..لم يعد يوجد شيئ اعيش من اجله 

قال بضعف و المغذي متصل بيده و صوت جهاز القلب يصدع بالغرفة فا بعض الأحيان يذهب بعيدا عن العالم لأيام..الرعشة تضغي على صوته..اصبحت تلك الرعشة عادة بعد الحادثة..لم يعد يلقي بالا لما يحدث له..نظرة الإنكسار هى اكثر نظراته تغيانا كمن سلبت منه حياته بأكملها ليس حبيبته فقط.. 


"اعدك"

------

-بعد أيام:


اندي:اليوم زفافك جيسو لا يوجد احد بجمالك عزيزتي


روزي:لا اتحمل هل ستتركيني و تذهبي معه لا انا لا اريد هذا


جيسو:توقفوا سوف ابكي


مارك:هيا لوي ينتظر بالأسفل


روزي:هيا إيم لا تجعليه ينتظر اكثر

ساعدتها في النهوض و هى تعدل فستانها ورائها


مارك:سأوصلك إليه بنفسي 

قال و هو يخطف زراعها بخفة بزراعه و يغمز لها..اوصلها له لكي تشق الإبتسامة وجهه و هو يأخذ زراعها بزراعه منه بخفه و اصدر تلك الهمسة بجانب اذنها لتسير الرعشة بسائر جسمها 

لوي:تبدين فاتنه اليوم... 

*. *. *. *. *. *. *. *.*


"أندي هى صاحبة بيري للي مش فاكر في الأول.. "


تعليقات

التنقل السريع