رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 25

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 25


 #MARK

عندما ذهبت روزي عرفت إنها ذهبت إلى جيمين استطيع معرفة ذلك من عينيها فاللون الاحمر يطغيها منذ تلك الليله اعرف ايضا بشأن عراكهم استطيع معرفة حال روزي من شكلها تحركاتها و طريقة حديثها، لكن لما لا استطيع ان اخفف عنها هل حقا وجودي ليس له معني في حياتها اصبحت تخفي عني الكثير او الفترة التي قضيتها بعيدا عنها جعلتني لا اشعر بها مثل ذي قبل لا انكر إنني ابتعدت كي انسى حبي لها لكن هذا لا يمنع إنني ماذلت احبها لم استطيع ان أتخلص من شعوري تجاهها بأكمله لكن هذا ما سوف يحدث، اعرف إن قلبها مع جيمين و هذا يؤلمني لكن لاتألم من اجلها استطيع فعل اي شيئ من اجل سعادتها 

قاطع شرودي صوت الباب عرفت إنها روزي و فرحة ايضا هى ابدا لا تغلق الباب هكذا إلا إذا كانت تغمرها الفرحة، و لقد اصبت التفكير لقد اتت و قفزت علي و اعتصرتني لا تحتضني


مارك:يا فتاة على مهلك سأختفي

قلت ممازحا و انا اقهقه


روزي:لن تصدق لن تصدق ماركي 

استطيع رؤية الكثير من الفرحة في عينيها اتمني ان لا يحدث ما اغشاه


مارك:و ماذا حدث يا طفلة


روزي:لقد صرنا انا و جيمين واحدا

وقعت تلك الكلمات على مثل السهم في قلبي، نفس الموقف يعيد نفسه لكن هذه المره شخص اخر..جيمين


روزي:ما بك لما لا تقول شيئا 

قالت لي بنظرة إستغراب، لا استطيع قول شيئ الكلمات هربت مني لو فتحت فمي يكلمة ستسمع صوتي المهتز و ستعرف إنني لست فرح


جيمين:ما هذا الذي أراه تخونيني و لم يمر على حبنا ساعة 

قال و هو يقف مستند على الباب اشكر ربي إنه جاء ليخلصني من هذا الموقف،،تركتني و ذهبت تجاهه و ضربته بخفه في زراعه فكل تلك المدة كانت متعلقه بي


مارك:هذا مفرح للغاية وهوهوو

ما هذا الذي قلته اللعنه 


جيمين:استطيع رؤية هذا..حقا 

قال بسخرية حقا معه حق ما هذا الذي تفوهت به..احمق


مارك:لا حقا انا فرح من اجلكم، لكن فقط كنت قلق على تلك الحمقاء


جيمين:إذن اريدك في امر ما


روزي:ما تلك الامور التي اصبحت فجأة بينكم و تخفونها عني قالت و هى تضيق عينيها


جيمين:ليس من شأنك 

قال و هو يضيق عينيه ايضا، اصبحت خائفا الان ماذا يريد مني 


روزي:سأريك بارك الأحمق

سمعتها تصرخ من الخارج بعد ان خرجنا إلى احد الشرف


مارك:إذن..


جيمين:إسمع انا اسف ظننت إنك تحبها و سوف تأخذها مني لذلك كنت اعمالك بسوء اسف 

قال و تفاجأت حقا


مارك:ماذاا انا و روزي ما هذا إنها اختي يا هذا كيف تفكر هكذا 

قلت و انا امثل و اقهقه بشدة قلت هذه الكمات و انا بداخلي اريد ان الكمه و اقول له إنها لي يا هذا ابتعد عنها و إلا قتلتك لكن هذا افضل ماذا سأستفيد من حبي هذا و هي تراني اخا لها

جيمين:إذا هذا رائع 

عانقني بقوة هاها استطيع ان اتحدث معه الان دون شجار


روزي:ماذا تفعلون عندكم كل هذا الوقت بدأت اشك بكم 


مارك:انت مختلة امامي يا ذات التفكير القذر 

قلت و دفعتها امامي و جيمين يقهقه خلفنا، خرجنا لنجلس امام التلفاز... 


----------------------

#LOUI

تحسنت جيسو قليلا و هذا رائع، بعد ان عرفت مشكلتها استطعت مساعتدها بعض الشيئ الان هى تبتسم و تحدثني ليس كثيرا لكن هذا افضل من لا شيئ، اصبحت الازم هذه الغرفة معظم الوقت حتي إنني اصبحت انام على الاريكة هنا هى لا تمانع لأنها تكون نائمة على اي حال اصبحت تنام كثيرا و هذا اقلقني و عندما سألتها قالت إن هذا يريحها و يخرجها من هذه الحالة و لا تريد ان تتحدث مع احد حتى روزي و هذا ما ادهشني حقا


جيسو:لوي! هل يمكنني ان اسألك عن شيئ


لوي:بالطبع كل ما تريدين


ابتسمت لي جراء ما قلته و اردفت 

جيسو:عندما كنت تتحدث معي كنت دائما تقول إنك تشبهني و تشعر بي هذا الكلام اراحني لن اكذب لكن كيف انا لا افهم كيف اشبهك و انت دائم الضحك لا يوجد بداخلك شئ


ابسمت بكسرة اثر ما قالت على اي حال كنت متوقع سؤالها يوما فأنا من فتح باب إخبارها


لوي:لا عليكي كنت سأخبرك على اي حال فأنا افتح لكي قلبي طول الوقت 

استطيع رؤية خداها باللون الاحمر ابتسمت جاء هذا امسكت بيدها و لم تسحبها كانت تسحبها من قبل لكن الان اصبخت تثق بي 

لوي:إذن إسمعي كنت املك حبيبة يوما و لكنها لم تكن حبيبه كانت الساحرة الشريرة 

قهقهت علي بشدة


جيسو: هياا اخبرني الحقيقة لوو


لوي:اعجبني هذا الإسم إذن إسمعي

قلت و انا اغمز لها 

#FLASHBACK:

لوي: كيم اشتقت لكي


كيم: و هل تهتم لي سيد لويس لا لا فالتذهب إن عملك يحتاجك اكثر مني 

قالت و هي تعبث و تعطيني ظهرها


لوي:قلت لكي اكره هذا الإسم ثم عن ماذا تتحدثين انا انتظرك هنا منذ ساعة و نصف


كيم:حسنا حسنا سامحتك لكن إعلم إنها اخر مرة


لوي:حسنا حسنا فقط لا تغضبي مني فأنا اعشقك و لا اريد رؤيتك حزينة ابدا 

قلت و انا اقبل يدها و هى تبتسم، قاطع هذا اللحظة رنين هاتفي


كيم:لا تجيب هذه اللحظة لنا


لوي:أسف لكنها امي لا استطيع


كيم:حسنا افعل ما تشاء 

استطيع رؤيتها غضبها الان


لوي:عزيزتي إنها امي


كيم:لا يهمني افعل ما تشاء و كأنك تهتم لي


لوي:حسنا حسنا لن اجيب 

تجاهلت امي و ظللت اتحدث مع كيم كانت تسألني اسأله غريبة حقا تريد ان تعرف حسابي المالي و كم املك من المال و تنظر نظرات غريبة إلي ما هذا لا يهم فأنا و هى سنصبح واحد يوما ما.. ظلت امي تتصل حتى كاد ان ينفجر رأسي من صوت الهاتف


لوي:لقد انتهيت سأجيب فقط انتظري لحظة


كيم:لا يهم 

ما بها هذه ما هذه التصرفات


لوي:مرحبا امي ما الامر

جاءني صوتها المرتعش وصت بكائها لاحظت هذا من نبرة صوتها 

جوانا:اين انت اتصل بك منذ ساعة و تتجاهلني 

ارتعبت من صوتها 

لوي:هل حدث لكي خطب ما هل انت بخير هل لوتي بخير 

ارتعش صوت امي اكثر و اجهشت بالبكاء 

جوانا :فقط انقذها انقذ لوتي هى في مشفي المدينة اسرع لوي فقط دمك هو الذي سينقذها.. 

لم استوعب ما قالته امي بعد اسرعت تجاه كيم 


لوي :كيم يجب ان اذهب شيئا ما حدث مع لوتي اسف وداعا


كيم:ماذا اتتركني من اجلها


لوي:إنها اختي كيم و هي في خطر لن انتظر اكثر من هذا وداعا


تركتها و ركضت نحو سيارتي و اسرعت نحو المشفي،شعرت بالإختناق فتحت اول ثلاث ازار من قميصي السماوي اللون، اصبح شعري و شكلي غير مرتب، افكر في لوتي و يأتي إلي مخيلتي ابشع الاشياء، وصلت و ركضد بسرعة إلى العاملة قي الردهة 

لوي :لوتي توم..اي غرفه 

قلت و انا اخطف بعد الانفاس اشعر كأن كل الهزاء سحب من حولي اختنق بشدة 


العاملة:غرفة العمليات تستطيع الإنتظار..انظر هذا هو الطبيب


ركضت إليه


لوي:ماذا حدث لها هيا اخبرني 

نظر إلي نظرة اسف


الطبيب :لقد خسرت الكثير من الدماء لقد تأخرت بني..اسف لقد ذهبت.. 

وقعت هذا الكلمات هلي كالصاعقه.. 

سرت في الطرقات اهذي لا اعرف ما حدث.. كلام الممرضة يتردد في عقلي ""حادث سيارة.. ارتجاج في المخ.. خسرت الكثير من الدماء..تأخرت كثيرا.. تأخرت كثيرا...تأخرت كثيرا""

لو لم اتأخر كنت انقظتها ماذا افعل كيف اخبر امي بهذا لن تتحمل..انا السبب لو لم اتأخر..لو لم استمع إلى كيم و حديثها ذاك.. سأذهب إليها كي اخبرها هى مثل اخت لي لوتي ايضا.. 

وصلت امل بيتها..صعدت الدرجات كي اقف امام الباب بيد مرتعشة اضغط الجرس لا تفتح ارخيت يدي على الباب لأجده ينفتح يبدو إنها لم تغلقه جيدا.. 

دلفت إلى الداخل


لوي:كيم..انت بالداخل؟ 

لم تجيبني اكملت الى الداخل لاسمعها تتهامس مع احدهم..


كيم:لم استطع معرفة اي شيئ عن ماله كيف اجلب لك المال الان


""لا اعرف لكن ما اعرفة هو إن لم تجلبي لي المال الان سأقتلك الان""


كيم:فقط اهدء ماني فقط انتظر هو ذهب بسبب الحمقاء والدته و اختة الغبية فقط اتنظر عندما يعود


ماني لقد سمعت هذا الإسم من قبل..هو حبيب لوتي اللعنه


ماني:هاه تقولين لوتي لقد ماتت و انا السبب لن يعود صدفيني جهزي نفسك للموت عزيزتي 

رأيته يخرج تلك السكين في المرأه، دلفت إلى الداخل لكي اهبرها بكلمه اخيره و اتركه يقتلها


لوي:احسنت حقا في خداعي و انا من ظننتك تحبيني..تركت اختي تموت من اجلك و انت فقط تريدي المال..لقد انتهى كل شيئ بيننا وداعا حبيبتي 

قلت اخرها بسخرية و انا اصفق لهم


كيم:لا انتظر لوي هو من اجبرني فقط انقظني منه

سحبت يدي من يدها و دفعتها 

لوي:فالتفعل بها ما تشاء 


تركتهم و نزلت إلى سيارتي اتنظرت قليلا و ابلغت الشرطة هكذا يكون قتلها و انتقم لي و يسجن بسبب هذا و انتقم من اجل اختي ، ذهبت إلى شقتي بعيدا عن امي استندت على الباب و صرت ابكي و اصرخ على خسارتي لأختي الوحيدة التي احبها اكثر من نفسي و على امي التي لا اعرف ما سيحل بها بعد كل هذا.... 

#END-OF-FLASHBACK




تعليقات

التنقل السريع