رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 24

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية روزمين جينسو الصدفة البارت 24


 كلماته جعلتها لا تري النوم (لعينه..مثل الباقيه) كانت قاسية بما يكفي لتجعلها تبكي بحرقه؛ هل هذا جذاء حبها له..بعض الكلمات القاسية،كانت تمثل القوة امام لوي و مارك تذهب إلي العمل تنهي دوامها و تعود إلى البيت لتجلس شاردة كل يوم هذا الحال حتي مر إسبوعا لم تراه فيه و لا صدفه 


مارك: حسنا لقد انتهى الامر ما الذي يحدث معك! 

قال بنفاذ صبر و قلق


روزي:ماذا تقصد انا بخير


مارك:و كأني لا اعرفك لا تكذبي علي


روزي :انا لا اكذب فقط إيم تشغلني


مارك:الم اقل لكي لا تكذبي علي انت تعرفين إنها تحسنت ليس كثيرا لكن على الاقل تتحدث 

قال ببعض العصبية الممزوجة بالقلق


روزي:اوه تقصد تتحدث فقط مع لوي 

اردفت بسخرية و هى تأخذ هاتفها و تهم بالرحيل


مارك :الي تذهبين


روزي:العمل


مارك:اليوم عطلتك


روزي:احزر ماذا!سأذهب


مارك:اعرف إنه جيمين..


توترت و نظرت إليه 

روزي:جيمين بالطبع لا لم تذكرته الان على اي حال


مارك:روزي انا اعرفك منذ صغرك لا تخفي على شيئا ارجوكي


روزي :انا لا اخفي شئ ما بك مارك انت كثير القلق تذكرني ب ابي 

قهقهت محاوله منها ان تغير الجديث


مارك:فقط لا تتأخري


روزي:لا اعدك 

قالت و هي تغلق الباب ورائها 

------

Jimin

مر إسبوعا لم ارها لا انكر إنني نادم بعض الشئ لكن احاول ان اتناسى الامر، اليوم قررت ان اتحدث مع بيري وجها لي وجه اعرف إنها لن تجيبني لذلك اخبرت ليام بأن يحدثها بدلا عني ليام ايضا صديقها لذا اخبرته بأن يخبرها ان تقابله في ذاك المطعم و انا من سيذهب ليس هو و ها انا انتظرها منذ خمس دقائق


بيري:اعتقد انني سأقابل ليام


جيمين:فقط اجلسي اريد التحدث معك


بيري:هات ما عندك 

قالت بوجه خالي من التعابير و جلست


جيمين: لماذا لا تجيبي علي


بيري:ليس لدي وقت


جيمين:انت تغيرتي


بيري:انظروا من يتحدث 

قالت بسخريه


جيمين: حسنا كنت اريد ان اطمئن عليكي


بيري:انا بخير يمكنني الذهاب الان


جيمين:لما تتصرفين بغرابه كأنك لا تعرفيني كأنك تكرهيني!


بيري:انا! انا اتصرف بغرابه انت من تركتني ليس انا

قالت بعصبيه

جيمين:و هل يعني هذا ان لا نتحدث مطلقا؟ انتظري ما هذه الرائحة هل تدخنين


بيري: و ما شأنك انت جلبتني إلي هنا من اجل هذه التفاهات ابتعد عني جيمين لا اريدك ان تتحدث معي مطلقا انت نت تركني و الان تريد ان تتحدث معي مختل

قالت الكلمات و كأنها تبثقها في وجهه و ذهبت و هو لم يلبث خمس دقائق حتى ذهب ايضا 


هي عندها حق انا لا املك الحق في ان اتحدث معها مجددا لكن انا لم اقصد شيئ اريد فقط الإطمئنان عليها مهما حدث كانت صديقتي و حبيبتي يوما ما لكن يبدو ان ذلك انتهى تماما انا اعرف بيري جيدا هى لا تستلم بتلك السهولة اتمني فقط لو اعرف فيما تفكر ربما تخطط لشئ المدة التي قضيتها معها لا انكر كانت رائعة و احببتها حقا لكن انا اعرفها ليست طيبة القلب تماما كما تبدو


توقفت عن التفكير في الامر عندما ادركت إنني امام باب المنزل ادرت المفتاحو دخلت و اغلقت الباب خلفي لم البث ثوان حتى سمعت احد يطرق الباب الم يكن بإمكانه ان يأتي مبكرا قليلا او لا يأتي من الاساس، فتخت الباب لارى روزي!

روزي:اريد التحدث معك


جيمين:لا يوجد شيئ نتحدث به

لم انهي جملتي حتى دفعتني و دلفت إلى الداخل، اغلقت الباب لألتفت لها 


جيمين:ماذا تريدين


روزي:لم لقبتني باللعينه لما قلت لي إنني مثل الجميع


جيمين:اظنك تعرفين

قلت و انا اقلب عيناي بسخريه


روزي: إن كنت لعينه لم اراك في كل مكان ها إن كنت لعينه لم سامحتك هلى صفعك لي ها اجبني إن كنت لعينه لم افعل ما تريد و اتي معك في كل مكان تريده دون تفكير اظنك تتزكر ها إن كنت لعينه لم ادافع عنك و عن صديقك اظنك غريب الاطوار جيمين


جيمين: غريب اطور عن ماذا تتحدثين هل انا من اجلس مع مارك طوال اليوم و اتجاهلك عندما يكون بالجوار ام انا من امزح مع لوي معظم الوقت ام اجلس مع نايل ذاك و اجعله يفعل ما يشاء اخبريني


روزي: انت غبي متعجرف لا ترى سوا نفسك انا اكرك هل نسيت ما فعلته من اجلك عندما كنت بالمشفى و هذا فقط ما تتزكره لي

كانت تقول كل كلمه و هى تضربني على صدري بقوة و انا احاول ان امسك بيدها لكن لا استطيع


روزي:انت غبي اعمى لا تري مشاعري تجاهك و تري فقط اخاطئي

مازالت تضربني لكني امسكت بها بعد ما سمعته هل حقا تكن مشاعر تجاهي!


جيمين: ماذا قلتي


روزي: و هل يهمك الان يالاسخرية جئت اوبخة و الان اخبرته إني اكن مشاعر تجاهه انا ذاهبة

قالت و استطيع رؤية الدموع في عينيها تمنعها عن النزول تحركتخطوة لكني امسكتها و جذبتها نحوي


جيمين:ماذا قلتي!


روزي:اتركني


جيمين :هل تكنين مشاعر تجاهي!


روزي: تريد التحدث الان قلت لك اتركني

استطيع سماع نبرتها الغير متزنا، رفعت وجهها لاجعلها تنظر إلي لم البس دقيقة حتي التقت شفتانا في قبله رقيقه تحمل الكثير من المعاني و هي ايضا بادلتني 


جيمين:انا ايضا احبك روزي لكن كنت خائف


روزي: من ماذا


جيمين :من ان تكوني تحبين مارك او احد غيري


روزي:مارك إنه صديق طفولتي إنه مثل اخي كيف تفكر في هذا

استطيع رؤية ملامح الإستغاب على وجهها


جيمين و كيف لي ان اعرف لا بهم الان انت معي و لي و لن اترككي لي احد غيري و إلا سوف يري غضب مالك


قهقهنا و اخذتها في عناق كنت اريدة منذ وقت طويل...





تعليقات

التنقل السريع