رواية روزمين زوجي السابق 33

القائمة الرئيسية

الصفحات

كان جيمين سريعا جدا في تحركاته لدرجة أنني لحقت به فقط وكان على وشك فتح الباب الأمامي. ركضت أمامه وانحنيت جسدي على الباب لمنعه من الخروج. الحقيقة هي أنه إذا كان يرغب في الخروج من الشقة، لكان بإمكانه القيام بذلك بشكل جيد للغاية، بالنظر إلى مدى قوته وأقوى من نفسي الضعيفة والمثيرة للشفقة. للأسف، توقف عن وتيرته الغاضبة ونظر إلي بعيونه الساحرة. "ابتعدي عن طريقي روزي" أعلن ببرود بغضب كامن جعلت نبرته شعر رقبتي يقف على النهاية لكنني ما زلت لم أتحرك. كنت الشيء الوحيد الذي يقف بينه وبين وفاة لوغان. نظرتي التي لا تتزعزع، أحضرت ذقني في تحد. "لا. أنت لست في الحالة الذهنية الصحيحة النية القاتلة تشع عنك". ضاقت عيناه. "هذا ما يستحقه الوغد كاد أن ينتهك ما هو لي-" "كان لك" ،قمت بتصحيحه. أصر قائلا: "هل لي" يتحرك عن كثب معي. الآن حان دوري لتضييق عيني. "تثبت أوراق الطلاق خلاف ذلك." "جيمين، توقف عن ذلك. أنت تتصرف وكأنه يؤلمني-" "لكنه آذاكي لديكي كدمات في جميع أنحاء ذراعيك دمي يغلي مجرد التفكير في الأمر". عنيد مثل البغل، هذا الرجل. انحنى جسدي أكثر إلى قطعة الخشب الصلبة بجانبي عندما اقترب مني. كنت أعرف ما كان يحاول القيام به. كان يعلم أن قربه أربك أفكاري لكنني لن أعطيه الرضا عن رؤيتي أرتجف. لا، ليس اليوم. لكنك كنتي ترتجفين تحته طوال الليل... "اسمع" ، بدأت في دفع أفكاري الضالة جانبا، "عليك التوقف عن التصرف وكأنني مسؤوليتك لأنني لست كذلك. لا أريدك ولا أريدك أن تخوض معاركي من أجلي وكأنني فتاة في محنة نوعا ما." خفض وجهه حتى يتمكن من النظر إلي مباشرة في العين. "إذن لماذا اتصلت بي إذا لم تكوني بحاجة إلي؟" "لأنه" أجبت، عيني تهربان من نظرته المخترقة هل كان علي حقا الإجابة على هذا السؤال؟ أعني، هل يجب أن أوضح ذلك لي؟ اندلعت ضحكة من مؤخرة حلقه. كان مزين بالسخرية الخالصة. "فهمت، لم يكن لديكي أي شخص آخر للاتصال به. لقد نسيت أنني الشخص الوحيد الذي يمكنه الوقوف في الواقع ليكون من حولك،" دفعته بعيدا عني لكنه عاد بوصة واحدة فقط. أطلقت النار بشكل مثير للشفقة: "سأجعلك تعرف أن هناك الكثير من الناس الذين يحبون التواجد حولي" اللعنة عليه! لقد تراجع خطوة إلى الوراء، مما أثار سعادتي. "لا أصدقكي بدلا من أن تكوني ممتنة لأنني على استعداد للتغلب على الهراء هنتر، فأنتي تحميه؟ حتى بعد ما فعله بك؟ لا اصدق!" زفر جيمين، ثم التفت لمواجهة الصالة. "أنا أحميك، اللعنة! سيتصدر هذا عناوين الصحف، ويمكنني أن أضمن ذلك. يمكن لوغان أن يقاضيك على كل ما لديك-" لقد شخر بغطرسة. "أود أن أراه يحاول. و لا تحاولي تغيير الموضوع. أجيبي على سؤالي، لماذا اتصلتي بي؟" حث أكثر، يده سبات عميقا في جيوب بدلة أرماني. لم أجب. لم أستطع الإجابة. لم أكن أعرف كيف أجيب. "قد لا تعرفين ذلك، لكنني كل ما لديكي حتى بعد كل الأشياء السيئة التي فعلتها بي، ما زلت هنا. متى ستتوقفين عن رؤيتي كشخص سيء؟" دارت ذراعي حول جسدي لأنني شعرت فجأة بالبرد والجوفاء. "جيمين أعتقد أنه يجب عليك المغادرة فقط. لم تصل الساعة 10 صباحا بعد، ومع ذلك أشعر أنني مررت بالكثير." لا يزال ظهره لي. "تشعرين بالذنب، ويجب عليك ذلك لطالما كان هذا عيبا كبيرا؛ أنت حكمية للغاية ولكن ليس لديكي الحق في الحكم على أي شخص. عندما تركتي حياتي اعتقدت أنها كانت النهاية لكنني كنت حزينا جدا لدرجة أنني لم أدرك أنها كانت نعمة مقنعة." كانت نغمة جيمين رائعة ولا توجد رسالة مخفية تحتها. كان يقصد كل كلمة مما قاله للتو. شعرت عيناي فجأة بالحكة بالدموع. أردت أن أقول شيئا ولكن حلقي ضيق، مما يجعله مستحيلا تماما. كلماته تؤذيني بطرق عديدة ولم يكن هناك شيء لعنة يمكنني القيام به حيال ذلك. لأنني كنت أعرف أنه على حق في أعماقي. أخيرا، استدار ونعم برؤيتي بوجهه الخلاب. لم يكن له تعبير، مجرد وجه بوكر لا يمكن فك رموزه. بدأ يسير نحو الباب لكنني وقفت في طريقه. "إذن لماذا مارست الحب معي الليلة الماضية؟" سألت ، ظل حدقه ثابتا على الباب. ظل صامتا لبضع ثوان كما لو كان يهز عقله لما يقوله. " يمكنك القول إنني دائما ألعب من أجل الحصول على ليلة مثيرة و كانت الرغبة الجنسية الخاصة بي مشحونة للغاية،" أعرب بلا مبالاة وتحطم قلبي. "إذن الليلة الماضية لم تكن تعني لك شيئا؟" تجرأت على الاستفسار أكثر من ذلك، على أمل أن يقول شيئا أريد سماعه. مما أثار استيائي، لم يتبع ذلك سوى خيبة الأمل. "لقد كان مجرد جنس يا روزي." وبهذا تجاوزني وخرج من الشقة. صرير خنق من فمي. انحنت ركبتي تحتي وفي النهاية وجدت نفسي أسقط على الأرض. سكبت الدموع من جفوني مثل عاصفة رعدية. لم أشعر بذلك أبدا في حياتي. هل سينتهي هذا الألم المستمر؟ *** سطر واحد يعني لا، سطران يعني نعم. اهتزت يدي بعنف بينما كنت أحدق في العصا التي كانت في يدي. وجاء في التعليمات أن النتائج ستظهر بعد 5-10 دقائق وشعرت كما لو كنت أحدق فيها لعقود. شعرت كل ثانية أثناء مرورها، قلبي ينبض بصوت عال مثل الطبل. في أي لحظة الآن، أوبس، وسأعرف، أخبرت نفسي بهدوء ولكن بعد ذلك قرع جرس الباب. الزفير بعمق وبشكل مهتز، وضعت العصا البلاستيكية على الحوض العلوي وخرجت من الحمام لمعرفة من كان عند الباب. لم أكن أتوقع أن يكون جيمين. لقد مرت ستة أسابيع بالضبط بعد آخر تبادل ساخن لدينا وعلى الرغم من كلماته الأخيرة اللاذعة، فقد افتقدته كثيرا. بدا وسيما كما كان دائما، مرتدي ملابس غير رسمية جعلت بطني يتقلب مرة أخرى. عندها فقط، أدركت حقيقة أنني كنت أرتدي بنطلون رياضي أسود وقميص دبابة به العديد من البقع. كان شعري الملون في كعكة فوضوية وكان وجهي خاليا من المكياج. سأقول ذلك الآن، كان الأسبوعان الماضيان قاسيين حقا علي. سرق الصبي الصغير الذي يقف بجانبه انتباهي تماما عندما ركض نحوي وعانقني كثيرا. من رؤيتي الطرفية، رأيت كيف أعطاني جيمين نظرة واحدة ثم نظر بعيدا على الفور يا إلهي، هل بديت بهذا السوء؟ "أمي"، صرخ جين وهو يتمسك بي اعترفت بحزن: "افتقدتك حبيبي" وشعرت بالذنب الشديد لعدم زيارته مرة واحدة على الأقل. الحقيقة هي أنني لم أستطع أن أجعل نفسي أطأ قدمي حوزة جيمين بعد ما حدث. بصراحة كل ما فعلته مؤخرا هو مجرد ممسحة وتناول الكثير من الوجبات السريعة ومشاهدة بعض الأفلام الرومانسية السعيدة. الشيء الوحيد الذي كان قريبا من الإثارة الذي قمت به هو الذهاب إلى متجر الأدوية القريب لشراء اختبار الحمل. لاحظ كيف قلت قريبا من الإثارة. كانت لدي شكوكي منذ حوالي ثلاثة أسابيع حتى الآن. اعتقدت فقط أنني ربما تأخرت يومين عن دورتي بسبب حالتي العقلية المضطربة في البداية، ثم تحول يومين إلى أسبوعين وبدأت أشعر بالقلق. لقد حشدت الشجاعة الكافية لشراء الاختبار في وقت سابق من اليوم. تركت عناقه وبدلا من ذلك جثمته على وركي. "اشتقت إليك أيضا يا أمي أردت المجيء في وقت أقرب، لكن أبي لم يرغب في إحضاري" قام بتصويب نظرة تهديدية على والده. دحرج جيمين عينيه وقال. 'كنت مشغولا جدا" "نعم، سمعت أنك ستفتح فرعا في اليابان قريبا. تهانينا،" لقد أجبت بإخلاص. بينما كان الآخرون يكسبون المليارات، كنت جالسا على مؤخرتي لا أفعل شيئا على الإطلاق. نظر إلى ساعته بولغري ثم عاد إلي. "شكرا. لذا، سأعود لاصطحابه قل حوالي الساعة 5؟" سقط وجهي. "لن تبقى؟" سألت بفزع. ظلت تعابير وجهه بلا تعبير. "هل هناك سبب لماذا يجب أن أفعل؟ " لقد استفسر ببرود. التزمت الصمت. " كما قلت، عند حوالي الساعة 5. أراكما بعد ذلك،" ومع ذلك غادر. ذهبت وأغلقت الباب خلفه. لم أستطع تفسير سبب رغبتي في البكاء. كان لا يزال غاضبا مني ولم يكن حتى يخفيه. بعد التخلص من تغير مزاجي المفاجئ، حملت جين إلى الأريكة. "إذن، ماذا تريد أن تفعل اليوم يا بطل؟ " خديه احمر. " هل لديكي آيس كريم؟ " سأل متظاهر بالبراءة. بدا لطيفا جدا لدرجة أنني أردت أن آكله. هل ساعدت حقا في صنع هذه الحزمة الصغيرة من الفرح؟ نعم، وقد تكون على وشك صنع واحدة أخرى... لقد قمت بتطهير حلقي برأيي المحرج. نظرت إليه وقرصت خده. "بالطبع أفعل." هكذا قضينا يومنا، نأكل جميع أنواع الحلوى ونشاهد أفلام الرسوم المتحركة. كان لطيفا حقا لكنني لم أستطع إلا أن أتخيل كم كان سيكون اليوم أفضل لو كان جيمين هنا. كان من الممكن أن يكون الأمر أكثر إثارة للاهتمام. تأرجحت الساعة الخامسة عاجلا وليس آجلا وجاءت طرق إلى بابي للمرة الثانية اليوم. سرعان ما وضعت جين النائم بشكل صحيح على الأريكة واندفعت إلى الباب. فتحت لأكشف عن جيمين . كنت على وشك التحدثولكن سبقني " هل يمكنني استخدام حمامك من فضلك؟" ابتسمت لسؤاله وأومأت برأسي. لم يضيع أي وقت في الدخول وشق طريقه إلى الحمام في الطابق السفلي بخطوات طويلة ومجهدة. بدا غبيا حقا ولكنه رائع في نفس الوقت. بعد ما لا يزيد عن خمس دقائق عاد، وفيه كان يحمل العصا البيضاء التي تركتها هناك في وقت سابق. لم ينظر إلي عندما اقترب مني لكنه قال، "هل أنتي حامل؟"

تعليقات

التنقل السريع