رواية روزمين زوجي السابق 32

القائمة الرئيسية

الصفحات

كنا نستريح على السرير في صمت تام، ولكن يمكنني أن أقول من أنفاسه غير المنتظمة أنه لم يكن هادئا في ذهنه. كان جيمين يتصرف بهدوء خطير، ويداعب شعري بنمط إيقاعي بينما تم تأمين ذراعه الحرة حول جسدي بشكل متملكي. قلت بخفة، في محاولة لتفتيح المزاج: "تبدو مثل الثور الهائج". لم يضحك كما اعتقدت. بدلا من ذلك، ترك جسدي وجلس بجانبي. أوه لا،. ربما يجب أن أتوقف عن المزاح في لحظات خطيرة جدا، أعني أنني كنت أتصرف وكأنني لم أستغل تقريبا قبل ثانية واحدة فقط. "لا تمزحي معي الآن يا روزي ليس الآن،" قال بشكل متواضع، تلك الأجرام السماوية الفولاذية الجميلة من بريقه بازدراء. "لماذا كان هنا على أي حال؟" يومض، ثم خفت بشكل واضح. هذا هو الجزء الذي كنت أخاف منه أكثر، التفسير. لكن ماذا يجب ان اقول له بالضبط؟ الآن، هذا من شأنه أن يخمر أفكارا قاتلة، أليس كذلك؟ جلست أنا أيضا ولكن على الجانب الآخر من السرير وظهري مواجها له. كنت بحاجة إلى الكذب وكنت أعرف جيدا أنني لا أستطيع فعل ذلك بالنظر إلى وجهه الجميل المنحوت جيدا. "لقد جاء للاطمئنان علي وإطلاعي على المحامي. عندما أخبرته انني لم اعد ارغب، ألقى نوبة. شيء ما عن عدم امتناني وكان غاضبا. لقد شعرت بالخوف ولهذا السبب اتصلت بك،" اختنقت بلا حق. كنت آمل فقط أن يصدق كل شي قلته. صوت السرير، ربما لأنه وقف. كان صامتا لبضع ثوان قبل أن أسمع صوته المعد بجانبي. "انتي تكذبين. اللعنة، أنتي تكذبين عندما وصلت إلى هنا، كان لوغان يغادر للتو وبدا خائفا تماما. كانت مكالمتك مثيرة للقلق وأنا أعلم على وجه اليقين أنها لم تكن بسبب الهراء الذي قلته للتو،" قال بشراسة وأمسك بي من الكوع، مما جعلني أقف. شخصيته الشاهقة ووهجه الشديد تحجرني، وجعل الشعر على بشرتي يقف. خطوة خاطئة يا روزي. خطوة خاطئة. أحضر وجهه قريبا جدا من وجهي لدرجة أنه مع تراجع واحد، ستصطدم شفاهنا. حذرني: "أخبريني بما حدث بالفعل، وإلا سأهزمه بكل ما املك من قوة". كان ذلك عندما بدأ فمي يعمل مثل المحرك، ويروي بوضوح كل ما حدث. شاهدت تعبيره ينتقل من غاضب إلى أكثر غضبا. بمجرد الانتهاء، كنت في حالة من الفوضى المبكية تعهد جيمين بالكثير من التصميم والتفت إلى المغادرة لكنني أمسكت بيده في يدي: "سأقتله". "لا، من فضلك لا تفعل ذلك. لهذا السبب لم أرغب في إخبارك." رمش، ليس مرة واحدة ولكن مرتين. "لذلك كنتي خائفه من أنني سأقتل مؤخرته الجبانة، على الرغم من أن الله يعلم أنه يستحق ذلك؟ما خطبك؟" . قال، بالاشمئزاز. "لأنه على الرغم من كل شيء، فقد خدعته. كان غاضبا، منذ أن خنت ثقته والرجل واقع في حبي-" ضحك جيمين، أحد تلك الضحكات المتغطرسة أردت أن أصفعه بسبب ذلك. "يحبك؟ ما مدى سذاجتك يا امرأة؟ كاد هذا الوخز أن يغتصبك والآن تدعي أنه يحبك. ." ضاقت عيني عليه. "هل من الصعب تصديق أن أي رجل آخر يمكن أن يقع في حبي " بصقت بسخط. في الواقع كان لديه الأعصاب ليلف عينيه نحوي. "! توقفي عن محاولة تغيير الموضوع. خلاصة القول هي أنني كنت على حق منذ البداية. قلت لكي ليس مرة واحدة، ولكن عدة مرات أن تبتعدي عنه، أليس كذلك. ومع ذلك ما زلت تخرجين مع هذا الوغد." "أردت أن أجعلك تشعر بالغيرة-" سخر جيمين وضرب يدي بعيدا فقط لوضع يده في جيوب سروال بدلة أرماني. "حسنا، كيف عمل ذلك ؟ " لقد سخر بلهجة سيول مزيفة. "كل ما أراده هو سروالك." قلت ودفعته بعيدا عني: "أنت تعرف ماذا لم يكن هذا ليحدث حتى لو لم ننام أنا وأنت معا بالأمس." أطلق ضحكة غنية أخرى، لكنه هذه المرة اتخذ خطوتين كبيرتين نحوي. كان أمامي مرة أخرى. ومع ذلك، تراجعت. "توقفي عن التصرف وكأنكي لم تستمتعي به. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، كنت الشخص الذي يئن باسمي طوال الليل،" تأوه بشدة، مما تسبب في مسحة خدي. لقد اتخذ خطوة إلى الأمام، بينما تراجعت خطوة أخرى. "وايضا أعلم أنه خلال العمل كنتي تحاولين إغوائي في المكتب وكان الأمر مجنونا ببطء. أتذكر أنه في إحدى المرات، أصبح الأمر صعبا للغاية من مجرد النظر إليكي وأنتي تركضين في جميع أنحاء المكتب." ارتجفت عندما قال ذلك. شعرت فجأة بالحرارة في كل مكان. لأكون صادقة، إذا أراد الذهاب إليه مرة أخرى، فسأمتثل بكل سرور. جعلني جيمين أشعر بأشياء معينة أنا متأكد من أنه لن يشعرني أي رجل آخر. كان يعرف جسدي مثل الجزء الخلفي من يده وكيف يرضيني. يا إلهي، بدأت أبدو كامرأة تعيسه تريد رجل. تراجعت خطوة أخرى ثم اصطدم ظهري بالحائط. لم يكن هناك مفر بالنسبة لي لأنه اتخذ خطوة أخرى إلى الأمام ووضعني بين إطاره الصلب والجدار. جاءت يديه على جانبي رأسي على الحائط، وضغط على نفسه في داخلي. "كنت أعلم أنه دفع هنتر إلى الجنون لأنكي لم تنجذبي إليه حتى. كان يجب أن يرى أن عينيك الجميلتين شهوة بالنسبة لي فقط، ولا ترى غيري" همس وهو ينظر إلي بأسفل. "انت مغرور جدا بنفسك"، تذمرت بعصبية "لا، أنا لست كذلك.أتحدث فقط عن الأشياء التي أنا واثق منها حقا ولا يتطلب الأمر عبقرية لمعرفة أنكي انجذبت إلي بشكل لا رجعة فيه ويائس منه يا باستا." هل كان عليه حقا استخدام لقبي؟ غادرت إحدى يديه الجدار وذهبت ببطء من جانب وجهي إلى رقبتي وحددت منتصف صدري. الشيء المضحك هو أنني كنت صلبة مثل اللوحة، وغير قادرة تماما على التحرك. أحضر وجهه قريبا جدا من وجهي لدرجة أن شفاهنا كانت قريبه جدا. "هل هذه كذبة يا باستا؟" سأل لكنني التزمت الصمت. لم أستطع حتى التحدث لأنني كنت أعرف أن كل ما سيخرج سيكون صوتا تآوه. الحاجة التي لا يمكن إنكارها إلى وضع يديه علي مرة أخرى. ابتسم على شفتي وشرع في وضع قبلات ريشة على خط فكي، ثم أخيرا، رقبتي. كانت يده الأخرى لا تزال تسير لأسفل حتى انتهت عند حزام ردائي. "واه-"، حاولت التحدث بشفقة لكنه أسكتني بشفتيه. "لست بحاجة إلى سماع تلك الشفاه الرائعة تكذب. أخبرني جسمك بكل ما أحتاج إلى معرفته،" قال ثم فك العقدة على الحزام. طار ردائي مفتوحا وعرض جسدي، لكنه لم ينظر إلى الأسفل. بقيت عينا جيمين على وجهي. أمسكت كلتا يديه بأعلى ردائي وألقته بحركة سريعة واحدة. يعض بشرتي بقسوة، مما يحرض على صرخة الرعب. ثم نزل رأسه لأسفل ووضع قبلة باقية على كتفي. كافحت لحجب الأنين الذي هدد بالهروب من شفتي. "جسدك لي. قلبك لي. أنت لي،" قال بشكل متواضع، ولكن حسي. فجأة توقف عما كان يفعله وحدق بعمق في جسدي. لقد وجدته غريبا إلى حد ما. "ما الخطب؟ " سألت بقلق، لكنه تجاهلني. نظرت أيضا إلى الأسفل ورأيت ما كان ينظر إليه. كانت الكدمات القرمزية الأرجوانية التي تتناثر ذراعي تبرز. اللعنة!!! وقف مباشرة ونظر بعيدا. بدون كلمة واحدة، ابتعد وطارد في اتجاه الباب ". جيمين، انتظر، إلى أين أنت ذاهب؟ " سألت خائفا، والتقطت ردائي بسرعة لكنه لم يتوقف. فقط عندما كان خارج الباب سمعته يقول، "سأركل مؤخرة لوغان إلى لندن."

تعليقات

التنقل السريع