رواية روزمين زوجي السابق 31

القائمة الرئيسية

الصفحات

عندما استيقظت في اليوم التالي، لم يكن جيمين ينام بجانبي كما كان قبل ساعتين. القول إنني تأثرت قليلا بهذا كان من شأنه أن يكون بخسا. بعد أحداث الليلة الماضية، اعتقدت حقا أننا بدأنا في حل مشكلاتنا لكنني كنت أفكر الآن في خلاف ذلك. هل ندم على ما حدث الليلة الماضية؟ لم أكن أعرف ما أفكر فيه في الوقت الحالي. لم أكن أنكر حقيقة أنني كنت فوق القمر بسعادة. أكملني جيمين وكان يعرف كيف يرضيني. كان يعرف كل شبر من جسدي وكل بقعي الحلوة، كما لو أنه استوعب كل ذلك. شعرت بعدم الخبرة معه لأنه بكل صدق، كان جيمين بالفعل إلها جنسيا. أغرقت ذكريات الطريقة التي تحرك بها علي على الفور أفكاري و اللعنة فجأة، كنت أشعر بالحرارة في كل مكان وكنت بحاجة إلى الاستحمام البارد الطويل جدا. لقد اجررت جسدي العاري جدا من السرير وحاولت الاندفاع إلى الحمام مع الألم. هذا النوع من الألم، الذي يرتبط بالعلاقة الحميمة. يا إلهي، هل مر وقت طويل منذ آخر مرة؟ نعم، أوبس، لقد مر أكثر من 5 سنوات. لا ينبغي أن تتفاجأون ، ذهبت ببطء إلى الحمام وغرقت في الحمام. بعد حوالي ثلاثين دقيقة خرجت، ولفت نفسي في رداء حمام رقيق. ثم تذكرت أنني لم أستخدم هاتفي بالأمس. هذا لا يهم على الرغم من ذلك لأنه ليس كما لو كانت دائرة أصدقائي كبيرة إلى هذا الحد. أنا متأكد من أن جهات الاتصال الوحيدة في هاتفي تنتمي إلى جيمين ولوغان وسافانا وأمي. ولكن عندما قمت بتشغيله رأيت مجموعة من المكالمات والرسائل الفائتة فوجئت جدا. 50 مكالمة و20 رسالة و5 رسائل صوتية. كان معظمهم من لوغان، والباقي من سافانا. رن جرس الباب في الطابق السفلي مما تسبب في تجاهل هاتفي تماما وذهبت الى الباب. "لوغان؟" لقد نطقت، مرتبكة لأنه بدا غاضبا جدا. على ماذا؟ حسنا، ربما يكون تخمينك جيدا مثل تخميني. لم يطلب الدخول ولكن ببساطة اقتحم شقتي، ودفع أمام جسدي المكسو بالثدي. أغلقت الباب، فقط ليدفع ظهري بشدة عليه. كانت قبضة لوغان على ذراعي ضيقة وكانت الأجرام السماوية الخضراء مشتعلة بالغضب، مما جعلها ظلا أكثر قتامة. "ما مشكلتك؟ " صرخت بشكل احتفالي، وربما بصق قليلا في هذه المحادثه. اقترب رأسه، مما جعل أنوفنا تتلامس. دغدغ أنفاسه الساخنة وجهي، وليس بطريقة ممتعة. كان أنفاس لوغان خسيسة وقاسيه. لقد جعلني أرغب في الابتعاد "أين كنتي بالأمس؟ " قال بشكل متواضع وخطير. كانت لهجته متهمة. بدأت أشعر بالخوف. "أنا كنت هو"، تذمرت بغباء حفرت أظافره أعمق في بشرتي، وتؤلمني . لقد جعلني أتذمر وأحاول التلوي بدون قبضته ولكن دون جدوى. كان هذا الرجل يقصد العمل ولن يتركه بغض النظر عما فعلته. عبوس قبيح أهان وجهه الوسيم. "لا تكذبي علي حبيبتي. أعلم انكي كنتي مع ذلك الحقير وابنك الوغد الدموي، تلعبان في المنزل. كيف تجرؤين على الذهاب، والتآخي مع العدو بينما كنت أكسر مؤخرتي، وأبحث عن محام لك،" بصق في وجهي بشدة. مهلا، هل وصف ابني للتو بأنه نذل؟ تم قطع شيء ما بداخلي. لم اسمح لأحد أبدا، ولن اسمح له أبدا، بإهانة ابني. من كان يظن نفسه هذا الاحمق ؟ أحضرت ذراعي إلى صدره ودفعته بقوة بعيدا عني. "ابني ليس وغدا.بقدر ما أشعر، الوغد الوحيد هنا هو أنت، يا فتى المدلل اللعين. ليس لديك الحق في التجول للتجسس علي لأن ما أفعله ليس من شأنك اللعين،؟" "من فضلك، لم أكن أتجسس عليكي! الأمر في جميع الأخبار. " قال بهدوء بعض الشيء، وبقيت حيث دفعته "أنتي وجيمين العنوان الرئيسي في كل صحيفة". في جميع أنحاء الأخبار!؟!؟! ماذا؟ "ماذا تقصد في جميع أنحاء الأخبار"؟ سألت بشكل لا يصدق. لقد دحرج عينيه. " أريدكي أن تخبريني لماذا خرجتي معه ولماذا شوهدت سيارته تغادر هذا المجمع قبل ساعتين؟ هل نمتي معه؟" سأل، متجاهلا سؤالي. لسبب ما، احمررت بكلماته لأن صور الليلة الماضية خيمت على ذهني. كان جيمين لطيفا ولطيفا جدا معي، كما لو كان خائفا من كسري. وها أنا ذا، أخرج عن المسار الصحيح. ما خطبي؟ عبرت ذراعي فوق صدري. "إذن كنت تتجسس علي؟" "أجيبي!" . لقد بدأت أشعر بالخوف حقا. لم أر هذا الجانب منه من قبل، فلا عجب أنه أبعده عني لأنه كان قبيحا جدا بتصرفاته كان يجب أن أستمع حقا إلى جيمين عندما طلب مني الابتعاد عنه. "لا"، لقد كذبت بشكل مثير للشفقة. لم تكن هناك طريقة اخرى بدوت قابلة للتصديق في الواقع. "إذن ما هي تلك البقع الحمراء في جميع أنحاء رقبتك؟ لدغات البعوض؟" ثم ضحك على نكتته العرجاء وشرع في الاصطدام بجسدي. "أنتي عا$هرة صغيرة خائنة، أليس كذلك؟" هززت رأسي في حالة رعب بينما كانت ذراعاه تدور حولي مثل ثعبان منزلق. "ابعد يديك عني!" حاولت الصراخ لكنه خرج فقط كتذمر. ابتسم لي بشر وحطم شفتيه على شفتي. اندفع لسانه إلى فمي وجعلني مريضا. لا أصدق أنني أعطيت هذا الحيوان الوقت من حياتي تركت شفاه لوغان شفتي. ابتسم لي مرة أخرى، هذه المرة فقط كان متعاليا وبدأ في ضرب خدي بيد واحدة، بينما مداعبة الأخرى بحزامي. "إذا كان بإمكانك إعطائها له، فليس لديك مشكلة في إعطائها لي أيضا، أليس كذلك يا حبيبتي؟" قال بهدوء ودفعني إلى الأريكة. بعد ثانية كان وزنه الكامل فوقي، وعيناه مملوءتان تماما بالشهوة. لا، لن أسمح له بالاستفادة مني لكنني كنت أعرف أنه أقوى مني. كنت سأبدأ في إرسال ضربات عندما أمسك بقبضتي ووضعها فوق رأسي. كان في وضع متداخل، مما أدى إلى تعطيلي من التحرك. كانت يده لا تزال تلعب بحزامي وكان قريبا جدا من قذفه جانبا وترك لحمي العاري معروضا للوخز. كانت الدموع في زوايا عيني. كنت أعلم أنه لا يوجد شيء بالنسبة لي لأفعله. ما لم... من المحتمل أنه يتوقع ذلك. حسنا. رفعت ركبتي وصدمت مباشرة في جواهر عائلته. لا بد أنها كانت لقطة جوز قوية جدا منذ أن صرخ بصوت عال وسقط مني وعلى الأرض. انتهزت الفرصة لاركض بأسرع ما يمكن إلى غرفتي في الطابق العلوي. "اللعنة!" سمعته يصرخ لكنني واصلت الركض. أشكر السماء أنني لم أتعثر وأسقط حتى موتي على الدرج. كان ذلك سيكون مأساويا. أغلقت الباب ورائي وانحنيت عليه. الانفجار الصاخب خلفي جعل قلبي يقفز تقريبا من فمي. "افتحي هذا الباب الآن وإلا سأكسره يا روزي. لا أريد أن أؤذيك. من فضلك، دعينا ننجح في حل هذا الأمر" . قال بهدوء، في محاولة لاسترضاءي: "أحبك". محاولة جيدة أيها الأحمق. "اللعنة"، صرخت وتصدع صوتي. هكذا كنت خائفة.. عدت من الباب وذهبت لاسترداد هاتفي. اتصلت بالرقم الأول الذي رأيته. أعتقد أنه يمكنك تخمين من كان. واصل لوغان التحدث من وراء الباب ولكن الدم المندفع إلى أذني منعني من فك رموز ما كان يقوله بالفعل. استغرق الأمر ثلاث رنات حتى يجيب عليها الشخص. "مرحبا روزي. كيف نمت،" قال الصوت لكنني تجاهلت محاولة المغازلة. بكيت: "جي انه انه من فضلك تعال بسرعة." "ما الخطب. هل تبكين؟ من آذاكي؟" سأل، أعصابه مشتعلة. لقد مسحت الدمعة الأولى. "إنه لوغان. إنه هنا وحاول إجباري على-" قال ببرود: "أنا في طريقي"، ثم قطع المكالمة. ألقيت هاتفي على السرير وغرقت على الأرض الخشبية، وتركت الدموع تنزلق على وجهي بحرية. كان لوغان لا يزال يضرب الباب، ويصرخ ببعض الألفاظ النابية بينما كنت مستلقية على الأرض في وضع الجنين. لا أعرف كم من الوقت جلست هناك قبل أن يفتح شخص ما الباب، ويمشي إلي ويحتضنني بين ذراعيه. كنت أعرف أنه هو. كانت لمسته مختلفة عن لمسة لوغان؛ لم تصدني. لقد هدأني. وأكد: "أنا هنا وسأظل كذلك دائما" ، ممسيدا ظهري وهو يحملني بين ذراعيه. لم أشعر أبدا في بالأمان بمجرد سماع تلك الكلمات فقط. احسست بلامان….

تعليقات

التنقل السريع