رواية روزمين زوجي السابق 30

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزيP.O.V في أقل من ثلاثة أشهر، تغيرت حياتي بدورة إجمالية بزاوية 360 درجة. وكل ذلك لأن الكون كان عليه فقط إعادة جيمين إلى حياتي. أتساءل عما إذا لم أذهب إلى ذلك المقهى في ذلك اليوم، ألن أكون في هذا الوضع الزائف الآن؟ أنا متأكد من أن الكون كان سيلقي به في طريقي مرة أخرى بطريقة أخرى. لقد كنت مستيقظه طوال الليل، كان الأمر غريبا جدا بالنظر إلى مدى تعبي في الواقع. بعد مغادرة مكتب رايدر، أخبرت لوغان أنني أريد العودة إلى المنزل. كونه الرجل المتفهم الذي كان عليه، لم يكن لديه أي مخاوف وركبنا في صمت بينما كان يمسك بيدي. قبل أن ينزلني، وعد بأنه سيجد محاميا آخر من الدرجة الأولى. لوغان ملاك حقا ولا أعرف ماذا كنت سأفعل بدونه. لقد كان جيدا حقا بالنسبة لي منذ اليوم الأول ولست متأكده تماما مما إذا كنت أستحق ذلك لأننا سنكون صادقين، كل ما تمكنت من فعله هو افساد كل شيئ من المؤسف أنني لا أشعر بأي شيء تجاهه إلى جانب الامتنان. استرجعت هاتفي من طاولة السرير الخاصة بي وتحققت من الوقت. كان حاليا 7.49، صباح الخميس. في ظل الظروف العادية، كنت سأعمل بالفعل ربما أعالج جبلا من الأعمال الورقية وجدولة الاجتماعات على مكتبي. هل كنت لا أزال المساعد الشخصي ل جيمين، أم عدت من حيث بدأت؛ عاطله عن العمل؟ أخيرا حشدت ما يكفي من القوة للاستيقاظ، وخرجت من الأغطية وتوجهت إلى الحمام للطقوس الصباحية المعتادة. بمجرد الانتهاء، أعدت الدخول إلى غرفة نومي لأرتدي ملابسي. كان الزي في ذلك اليوم عبارة عن قميص ابيض بسيط وجينز أسود ممزق وشاحنات بيضاء. ان اكون عاطلة عن العمل مرة أخرى هو الأسوأ. على الأقل أنا لست مفلسة كما كنت قبل ثلاثة أشهر. يجب أن أعترف، أن كوني تحت مرتبات جيمين كان رائعا والآن كان لدي بضعة آلاف من الدولارات باسمي. كنت أعرف بالضبط كيف سأستخدم هذا المال، إلى سرير السيارة الذي يريده جين دائما . كانت الاحتمالات ضدي بالتأكيد، من الواضح أن جيمين كان سيأخذ الحضانة الكاملة لجين ولكن في هذه المرحلة، لم أمانع على الإطلاق. إذا كان هناك أي شيء، فإنه يستحق ذلك حقا لأن ما فعلته غير مقبول. ربما يجب أن أنقذ كل من جيمين ولوغان من عناء الحصول على محامين والتخلي عن أي حضانة . في الطابق السفلي، صنعت الخبز المحمص والبيض والنقانق وبعض القهوة. عندما أكلت، توصلت إلى استنتاج. كنت سأتصل بجيمين وأوافق على الخيار الأكثر إيلاما في إنذاره النهائي. أعني، على من كنت أمزح؟ لم أستطع أبدا إعطاء ابني الحياة التي يمكن أن يوفرها له جيمين بهذه السهولة. لن أفسد مستقبله إلا بمشاكلي التي لا تنتهي أبدا. بينما كانت القواطع الخاصة بي في أعماق النقانق الخاصة بي، رن جرس الباب. كان ذلك غريبا لأنني لم أكن أتوقع أن يأتي أي شخص. مسحت فمي بالجزء الخلفي من يدي، وشرعت في فتح الباب. كدت أغمي علي عندما رأيت من كان عند الباب. "جين؟" لقد لهثت، ولم أصدق أنه كان على حق في الواقع انه نسخة من جيمين خرج من قبضة جيمين وركض إلي، وأمسك بي في عناق تحطم العظام. لم أستطع إيقاف الدموع التي انفجرت من جفوني وأنا أجثم وجرحت ذراعي حول خلقي الصغير، الشيء الوحيد الذي أعرف أنني فعلته بشكل صحيح. كنا نحن الاثنين عالقين في فقاعة صغيرة خاصة بنا حتى قام شخص ما بتطهير حلقهما. كان جيمين، لا يزال واقفا في طريق القاعة، يراقب تبادلنا الصغير. كان وجهه غير قابل للقراءة لكنني رأيت شيئا وامضا في عينيه للمرة الثانية كان سريعا جدا بالنسبة لي. على مضض، انفصلت أنا وجين عن العناق لكنني بقيت على وضعي، ورفضت عيناي ترك وجهه الصغير الحلو. بدا وكأنه نسخة أصغر من جيمين، فقط بلون عين مختلف. وكانت تلك هي السمة الوحيدة لي، والباقي كان كل والده. "كان طلبه رؤيتكي، لذا ها نحن ذا"، قال جيمين بشكل محرج لسبب ما بدا متوترا وغير مرتاح. استمرت الدموع في التمزق على وجهي. من الجيد أنني لم أكن اضع أي مكياج. قلت ووقفت مستقيمه: "شكرا لك على إحضاره لكن ما كان يجب أن تأتي أنا لا أستحق هذا." وأنا لم أفعل ذلك حقا. رؤيته جين هكذا من شأنه أن يجعل من الصعب اتخاذ القرار. حزنت حواجب جيمين بينما ارتدى العبوس وجهه الطاهر. "روزي، لقد أراد حقا رؤيتك و-" روزي: "لقد قررت أن أتخلى عن كل الحضانة". نظر إلي جين بعيون صغيرة. "ما هي الحضانة؟" سأل، مرتبكا حقا. كلانا تجاهله. قال جيمين ثم دخل الشقة ووقف أمامي مباشرة: "لا أريدكي أن تفعلي ذلك". يا إلهي، كان طويل القامة جدا أو ربما واجهت تحديا رأسيا. اضطررت إلى رفع رقبتي للنظر إليه في عينه. "انظري من الواضح أن جين يحبك كثيرا، فمن أنا لأمنع ذلك. وأنتي على حق، أنتي لا تستحقين ذلك لكنني لست رجلا سيئا. هذا لا يعني أنني سامحتك لانني سأضع ذلك جانبا حتى نتمكن من التوصل إلى اتفاق. صفقة؟" أومأت برأسي بشراسة، وتأثرت بعمق بكلماته بأنها جعلتني أرغب في البكاء أكثر. جيمين ليس رجلا سيئا وأنا أعلم أن الحضانة بأكملها كانت مجرد فورة غضب عفوية. الآن أعلم أنني لم أكن جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة له، ولن أكون كذلك أبدا. أومأ برأسه إلي. " الآن امسحي تلك الدموع، أكره رؤيتكي تبكين." وقد فعلت ذلك تماما لكننا لم نقطع الاتصال بالعين أبدا. كانت عيناه آسرتان أثناء مسحي تحت رموشه الداكنة الطويلة. مد يده واستخدم إبهامه للقضاء على الدمعة الأخيرة. ثم كان كفه كله على خدي، وتمسيده بلطف. فجأة كنا نحن الاثنين فقط وبطني اندلع بالفراشات المجنونة. "هل يمكننا الذهاب إلى الحديقة؟ " صرخ صوت من مكان ما. على الفور، سقطت يد جيمين من خدي ابتعدنا، ودمرنا اللحظة، وبحثنا في الغرفة عن جين. كان جالسا على الأريكة ينظر إلينا بتعبير متعجرف. لماذا لدي شعور بأن هذا الطفل أذكى مما نعتقد؟ تحدث جيمين بهدوء: "بالتأكيد أيها البطل، إذا كانت والدتك على ما يرام مع ذلك"، وكلاهما ينظر إلي. " لا امانع ذلك فقط دعني أذهب واغير ثم يمكننا الذهاب" ، لقد تحركت للمغادرة لكنني توقفت عندما سمعت جيمين يتحدث مرة أخرى. "أحب ما ترتديه يبدو جيدا عليك." لم أستطع إلا أن أستمر. أعني، هيا، لن اخجل فقط من كلامه هكذا... اللعنه بغض النظر عن القضايا، كنت لا أزال نفس المرأة التي كانت لا تزال تحب زوجها السابق بشكل ميؤوس منه وبلا حول ولا حول ولا حول ولا حول ولا حول ولا حدتها. مجاملة بسيطة منه يمكن أن تضيء يومي بشكل كبير. "حسنا"، لقد عبرت بخجل. " اذا دعني اجلب محفظتي ويمكننا الذهاب." صنعت اندفاعة للدرج وركضت بسرعة البرق. لم أستطع إبقاء أولادي ينتظرون. مهلا، هل قلت للتو "أولادي"؟ واحد منهم فقط هو ابنك يا روزي. الآخر رجل وهو ليس لك، ليس بعد الآن . بالإضافة إلى أنه ليس صبيا، إنه شطيرة رجل. ركضت الحمام لأول مرة ورشت وجهي المحترق بالماء البارد ثم نظرت في المرآة. كان وجهي أحمر بالفعل وكانت عيناي منتفختين ولكن لم يكن ملحوظا. عدت إلى غرفتي، ووضعت ملمع الشفاه، وأمسكت بمحفظتي ثم عدت إلى الطابق السفلي. "حسنا، يمكننا الذهاب الآن. " خرجنا جميعا من الباب وتوجهنا إلى الطابق السفلي حيث كانت إحدى سيارات جيمين الفاخرة متمركزة. لم يستغرق الأمر وقتا على الإطلاق حتى نكون متنقلين وإلى حديقة في مكان ما في سيؤول يوم خميس مشمس، مع الشخصين اللذين أحبهما أكثر على هذا الكوكب. لونني سعيدا في الوقت الحالي. *** "جين، إذا سكبت الآيس كريم على مقاعدي الجلدية اللعينة مرة أخرى، فأنت لن تأكلها مرة اخرى"، غضب جيمين من مقعد السائق وهو يعجل في شوارع مدينة سيؤول. كان جين قد اوقع للتو الآيس كريم المذاب في السيارة الخلفية للمرة الأخيرة في العشرين دقيقة الماضية. كنت جالسه معه، بينما ضحكنا على محاولات جيمين الفاشلة للسيطرة علينا. كنا في حديقة ما بالقرب طوال اليوم. كان جين سعيد جدا طوال الوقت وجعل قلبي يرتفع أصبح هذا مكثفا بعض الشيء عندما أراد اللعب مع كلانا، مما جعلنا نبدو كعائلة سعيدة وفي تلك اللحظة فعلنا ذلك. لو كان الأمر كذلك. . "جين حبيبي، اباك على حق هذه مقاعد مازيراتي يا حبيبي ويصعب تنظيفها. لا مزيد من الآيس كريم وايضا بطنك صغير لا مزيد من الايس كريم حسنا؟" هدئته بلطف، ونظرت إليه. لقد كان لطيفا جدا. أجاب بشكل مكتئب: "حسنا". آسف على إفساد مقاعد Massyreti الخاصة بك يا أبي. " اقتحم جيمين ابتسامة ضخمة، بينما كان ينظر إليه من خلال مرآة الرؤية الخلفية. "لا بأس يا بطل أعتقد أنه كان يوما طويلا وكلنا متعبون. سأوصلك إلى المنزل ثم أوصلك يا روزي." "لا بأس، يمكنك فقط إنزالي هنا-" أعطاني نظرة مدببة من خلال المرآة. "نحن بحاجة إلى التحدث." هذا كل ما قاله لي لأصمت بقية الطريق. أراد، دون الحاجة، التحدث معي. يا إلهي، ماذا أراد أن يقول ولماذا كنت متوترة فجأة؟ بالتأكيد، كان لدينا الكثير من الأشياء للتحدث عنها ولكن لماذا كان عليه أن يفعل ذلك اليوم؟ بعد أن أمسكت به يحدق بمودة في وجهي في الحديقة أكثر من مرة؟ وتلك اللحظة التي شاركناها مرة أخرى في شقتي؟ كنت عالقة جدا في أسئلتي العقلية لدرجة أنني لم ألاحظ أننا كنا نسج من خلال ممر مهيب أدى إلى منزل قفاز. سقط فكي كما أخذت في الأفق أمامي. لقد تناسب جيمين حقا شخصية الملياردير بأكملها. توقفت السيارة على بعد قدمين من أبواب البلوط الضخمة التي كانت المدخل الرئيسي. افتتحوا للكشف عن رجل ربما يكون في أواخر الخمسينيات من عمره وآخر شخص أريد رؤيته على الإطلاق أمي. داست على السيارة بنظرة حامضة على وجهها ومزقت الباب الخلفي عمليا مفتوحا. بمجرد أن هبطت عيناها علي، تحول تعبير وجهها من الطبيعي إلى الغضب . كانت نظرة سريعة، لكنها أرسلت رعشه أسفل عمودي الفقري. ثم طارت عيناها إلى جيمين الذي خرج للتو من السيارة. "كيف تجرؤ على إبعاد حفيدي لفترة طويلة؟ هل تعرف كم فات الأوان؟" خرجت بغضب، وأخرجت جين من السيارة. لقد خرجت من السيارة أيضا. قلت بشكل متواضع: "مرحبا يا أمي"، لكنها أعطتني نظرة جانبية أغلقت فمي بعد ذلك مباشرة. "ماذا تفعل هذه هنا؟" لقد زمجرت، وتصرفت كما لو كنت حثالة الأرض. تجاهل جيمين سؤالها الأخير واستمر في الإجابة على السؤال الأول. "سيدة بارك، إنها الساعة السادسة فقط اهدئي. أراد الصبي التسكع مع والدته، ولم أر أي ضرر في ذلك. إنها والدته بعد كل شيء." كانت والدتي ذهبت للسير بعيدا، مع وضع ابني على وركها. سرعان ما اختفت معه في القصر، ولم تمنحه حتى فرصة لتودعني. "ليمان، أخبر إدموند أن يتجول في سيارتي فيراري 458 . بالمناسبة، يحتاج مازيراتي إلى تنظيف داخلي شامل،" أمر الرجل الغامض، يتصرف كما لو أن هذا الخلاف الصغير لم يحدث. قال بنبرة رسمية بنفس القدر ثم غادر : "نعم سيدي". اجتاحنا صمت محرج. تحدثت، في محاولة لتخفيف الوضع: "لديك منزل جميل". لقد نظر إلي. "نعم، إنه كذلك حقا." بعد فترة وجيزة من قول تلك الكلمات المفجعة للغاية، جاءت فيراري بيضاء وتوقفت أمامنا. خرج إدموند من جانب السائق وسلم المفاتيح إلى صاحب العمل. أرسل لي ابتسامة دافئة، عدت إليها ثم تبخر من مكان الحادث. أمر جيمين: "ادخلي". في أي وقت من الأوقات، كنا خارج أرض العجائب التي هي العقارات ونعود إلى شوارع سيؤل المتوسطة. كانت حركة المرور مزدحمه في هذه الساعة لأن الجميع ربما كانوا يسارعون إلى المنزل، أو إلى حانة ربما. في هذه الحالة، كان بالتأكيد الخيار الأول. "ما الذي جعلكي تتخلين عن الحضانه؟ " قال ولكن عينيه تكونان على الطريق. "هل كان الشعور بالذنب يأكلك في الداخل؟ " يدي في حضني وزفرت بعمق. "كان هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به بالإضافة إلى أنني اعتقدت أنه من المحتمل أن تمنح جين حياة أفضل من أي وقت مضى أنا وأنت نعرف ذلك." "لماذا فعلتي ذلك؟" سؤال بسيط ولكنه يعكس ألف عاطفة، يؤلم كونه الأكثر تميزا. " ألم أكن أستحق أن أعرف؟ " لم أكن أعرف حتى من أين أبدأ. " جبمين، اعتدت أن أكون مركز كونك. كنا مجانين في الحب وتزوجنا في سن الثانية والعشرين، وهو أمر شائن للغاية بالنظر إلى أننا خرجنا حديثا من الكلية ولم يكن لدينا قرش واحد . قلت إنك ستعتني بي، وقلت إنني لست بحاجة إلى وظيفة لأنك ستتعامل مع كل شيء. لم تسألني حتى عن أنني موافقة على ذلك، لأنك أعتقدت أن رأيي لم يكن مهما." توقفت لفترة وجيزة، وألقيت نظرة سريعة عليه وكان وجهه رواقيا. ظل صامتا وواصلت ذلك. "كنا سعداء، في شقتنا الضيقة الصغيرة بينما مكثت في المنزل معظم الوقت وذهبت إلى العمل. ثم على نحو متزايد، بدأ العمل يستغرق معظم وقتك تعود إلى المنزل عندما اكون نائمة وتغادر قبل صدع الفجر. توقفنا عن الخروج، وتوقفنا عن الاستمتاع وكل ما أردتني أن أفعله هو التحلي بالصبر معك، بينما عاملتني مثل بيدق الشطرنج." في هذه المرحلة، انسحبت الدمعة الأولى على خدي لكنني قمت بتنظيفه بسرعة. "روزي-" بدأ لكنني قاطعته. "حتى أنك توقفت عن ممارسة الحب معي يا جيمين. في المرة الأخيرة التي فعلنا فيها ذلك، كان علي أن أشكو من أنك لا تخصص وقتا لي وذلك عندما حملت. في يوم من الأيام، قررت أنني لا أستطيع تحمل ذلك بعد الآن. لقد سئمت من كل شيء وقررت المغادرة، لكنني كنت أعرف أنك لن تسمح لي إذا كنت تعرف أنني حامل. لهذا السبب لم أخبرك. اعتقدت أنك لم تعد تحبني." استمرت الدموع في الانسكاب بشكل لا يمكن السيطرة عليه. كان جيمين قد أوقف بالفعل أمام مجمع شقتي، مع نظرة مضطربة على وجهه. " لماذا تعتقدين واللعنة أنني لم أعد أحبك؟ " سأل بغضب، وحدقت عيناه الصلبتان في عيني... "اعتقدت أنك تريد السيطرة علي فقط، و أنك مللت مني ولو لم تتركني وقتها ، لكنت فعلت ذلك في النهاية." بالكاد انتهيت من كلامي عندها تحطمت شفتا جيمين على شفتي. اندفع لسانه إلى فمي دون سابق إنذار لتعميق القبلة. أغلقت عيني واستجبت بعد خمس ثوان من قيامه بالحملة ولكن بعد وقت ليس ببعيد توقف كانت عيناه لا تزالان علي، لكن الغضب بدأ يهدأ. "كنتي غبية جدا لتعتقدين أنني توقفت عن حبك." ومع ذلك عادت شفتاه إلى شفتي وهذه المرة تحركنا متزامنا كما لو كنا قد اكتشفنا للتو كيفية التقبيل. كان بطيئا ولطيفا، ويده خلف رقبتي، مما جعلني أقرب إليه. انفصل كلانا للحصول على بعض الهواء. قلت أخيرا وأعني ذلك من أعماق قلبي: "أنا آسفه. أنا آسفه على ما فعلته بك." بدأ في ضرب خدي. بخفه " الاعتذار غير مقبول." لقد عبست "لكن هناك طريقة واحدة قد أسامحكي بها." صرح باثاره، وعيناه مظلمتان إلى حد كبير. كنت أعرف بالضبط ما قصده، وأردت ذلك أيضا. "أعتقد أننا يجب أن نذهب إلى الطابق العلوي، ألا تعتقد ذلك؟ هذه السيارة ضيقة للغاية." أجبت بجرأة، شبح ابتسامة تظهر تحت شفتي. لم أر جيمين يتحرك بهذه السرعة في حياتي في حياتي من قبل. كان يفك حزام الأمان الخاص بي و كان يجرني إلى المصعد، حيث عدت على شفتاه مرة أخرى. ولم تضيع يديه الوقت أيضا، لقد كانوا في كل مكان على جسدي "ماذا لو رآنا شخص ما؟" قلت بين القبلات، يدي تضيعان في بدلته السوداء. كانت شفتاه الآن على رقبتي، "لا اهتم بذلك يا باستا." استخدم اللقب الذي اعتاد الاتصال بي في الكلية وجعلني أذوب. بمجرد فتح المصعد، سحبني عبر القاعة إلى بابي الذي لم أضيع أي وقت في فتحه. بالكاد دخلنا الشقة، عندما تخلص من بدلته لقد عضت شفتي. "هل أنت متأكد من أنك تريد القيام بذلك؟ " سألت بعصبية لأن كل شيء بدا سخيفا جدا بالنسبة لي. كنا غاضبين من بعضنا البعض بالأمس فقط، في عمق معركة حضانة سيئة. جاء إلي وسحبني إلى صدره الصلب. "بالتأكيد لقد كنت أموت للقيام بذلك منذ أن رأيت مؤخرتك الصغيرة جدا في تلك الملابس المثيره التي ارتديتها في المكتب طوال تلك الأوقات"، قال بضحكة مثيره. أراهن أنني أحمر كالطماطم الآن "دعنا نكمل عملنا." قلت، ثم قبلته هذه المرة. وهذه الكلمات ختمت الصفقة بأكملها. بدأت رحلتنا الأخلاقية في الليل.

تعليقات

التنقل السريع