روزمين زوجي السابق 34 والاخير

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزمين زوجي السابق 34 والاخير

مشيت إليه بسرعة وأمسكت بالعصا من يديه. بعيون مرعوبة نظرت إلى النتائج. بعد ثانية، و سقط على الأرض "هل أنتي حامل؟" سأل مرة أخرى لكنني لم أرد، ولم أنظر إليه أيضا. لقد صدمت جدا بقيت في حالة شلل مؤقتة. أعتقد أنه أخذ ردي غير اللفظي على أنه نعم و حثني أكثر. "هل هو لي؟ " في أقل من ثلاث ثوان، اهزت يدي من جانبي وجلدت على وجهه الرائع. لم يكن يتوقع ذلك، يمكنني أن أقول لكنني كنت غاضبة جدا من سؤاله الذي لا معنى له. لماذا يسألني ذلك بحق الجحيم؟ "اللعنة عليك لماذا تسألني هذا الهراء بحق الج&حيم؟ ليس الأمر كما لو كنت بذيئة وعاه&رة مثلك!" أدار جيمين وجهه لينظر إلي. يحدق بي فترة طويلة التعبير الفارغ والآن في مكانه جلس تعبير محير. " هل صفعتني للتو؟" لقد سأل بتشكك. اندلعت ضحكة مكتومة عديمة الفكاهة من شفتي. " نعم، وسأفعل ذلك مرة أخرى، لذا اختر كلماتك اللعينة بحكمة. ألا تتذكر كيف مارسنا الحب جيدا في الليل منذ حوالي شهر؟ هل نسيت ذلك؟ هل استخدمت الحماية؟" قلت بغضب "اعتقدت أنكي ستستخدمين حبوب منع الحمل-" لقد قاطعته. "لماذا تفترض ذلك؟ هل تعتقد أنني عاهرة ؟ أنا لست أنت جيمين شي ،" سخرت ثم عبرت ذراعي على صدري. بدا مجروحا من ملاحظتي. "لم أقل ذلك-" ثم قاطعته مرة أخرى. "حسنا، أنت بالتأكيد تبدو كما ظننت أنت الرجل الوحيد الذي كنت حميمة معه، اللعنة. نعم، أنا حامل ونعم، إنه طفلك." "حسنا، اللعنة. لم يكن من المفترض أن يحدث هذا" قال بصراحة وبشكل كامل. سماعه يقول ذلك جعلني أرغب في ركل أسنانه لكنني أمسكت رباطة جأشي. بعد كل شيء، لم أرغب في إيقاظ جين لقد زفرت بعمق. "إذن، ماذا ستفعل؟ هل تريد ذلك؟" سألت بشجاعة على الرغم من الخوف من رده الذي كان يقضمني. قال: "بالطبع أفعل ذلك"، ثم شق طريقه إلي. " أريدكي أيضا. " كنت في حيرة من الكلمات. لم أكن أعرف حتى كيف أتفاعل لذلك وقفت هناك مذهولة، بالنظر إلى الأجرام السماوية الساحرة. لم يلمحوا إلى خيانة الأمانة، ولكن الإخلاص وشيء آخر كنت في حيرة من أمري بحيث لا يمكن ملاحظته. "أعلم أنني قلت إنه مجرد جنس، لكن روزي لقد كذبت. كنت غاضبا ومتضررا من حقيقة أنكي لا تريديني أن أدافع عنكي ضد هنتر. ربما كانت تلك الليلة أفضل ليلة قضيتها منذ فترة طويلة، كوني مع المرأة التي أحبها." ارتفع نبض قلبي. "ماذا؟" ابتسم واقترب مني بحيث كانت وجوهنا على بعد بوصات فقط. " أحبك، في الواقع، لم أتوقف أبدا عن حبك. أعلم أنني جعلتك تعتقدين خلاف ذلك ولكن هذا كان مجرد كذبة. أعلم أنني آذيتك مرات عديدة ولن يصلح الاعتذار الغبي كثيرا" ثم ركع أمامي. " روزي لا أريد أن أعيش بدونكي. إذا كنت صادقا، فإن الأسبوعين الماضيين كانا جحيما بالنسبة لي. اشتقت إليكي بشدة. أردت رؤيتكي لكنني كنت خائفا جدا." "خائف من ماذا؟" كنت أخشى أنكي لن تعيدني بعد الهراء الذي قلته لك. وكنتي محقا في تركي، كنت زوجا رديئا ولم أكن جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك." انزلقت دمعة وحيدة على خدي. "أنت غبي يا جيمين أنا الشخص الذي من الواضح أنه ليس جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك. لقد دمرت كل شيء، أفعل ذلك دائما. أعني، انظر إلى ما حدث خلال الشهرين الماضيين. لقد تسببت في الكثير من المتاعب لك ولم تكن تستحق ذلك حتى. لقد تركتك ولكن كل ما أردت القيام به هو جعل حياتي أفضل" بكيت بمرارة وغرقت على الأرض أمامه. "أنت فقط تغادر وتنسى أمري يا جيمين" أمسك جيمين بوجهي ومسح دموعي. " ألم تسمعي ما قلته؟ أحبك، وأريد فقط أن أكون بجانبك طوال الوقت. لا أريد أبدا أن أتركك" همس ثم أغلق شفتيه على شفتي، " كل ألياف كياني ملك لك يا باستا". عندما انفصلنا، ابتسم كلانا لبعضنا البعض. اعترفت واعترفت وقبلني مرة أخرى: "أنا أحبك أيضا". "لماذا لا ننهي هذا في الطابق العلوي؟" لقد غمغم على شفتي وهو يلمح باثاره ابتسمت. "ماذا لو استيقظ جين ؟ " رددت، ووضع يديه حول رقبتي. وقف، ورفعني عن الأرض "سأكون سريعا، أقسم." تركته يسحبني بيدي طوال الطريق إلى غرفة نومي. بمجرد إغلاق الباب، كانت شفتاه على شفتي على الفور. "جشع جدا؟" سخرت بشكل هزلي ابتسم، واحدة من تلك الابتسامات النادرة التي تبلغ قيمتها مليون دولار. كدت أن أسقط على الأرض. "جشع فقط من أجلك حبيبتي" *** بعد حوالي ثلاثين دقيقة، انتهينا مما أثار استياء جيمين. لو سمحت له بطريقته، لا أعتقد أنني كنت سأخرج من تلك الغرفة أبدا. كان خدي مشتعلا باللون الأحمر، على الأرجح وكانت بشرتي تفوح منها رائحة العرق. بدا جيمين راضيا جدا، حيث كان يرتدي ابتسامة على شفتيه الكاملتين الجميلتين. أشك في أنه سيبدو سيئا، حتى لو وقع في عاصفة ثلجية. هذا الرجل رقيق للغاية، وجعل قلبي يرتفع ليعرف أنه ملكي بالكامل. عندما وصلنا إلى الصالة، كان جين مستيقظ ويشاهد بعض الرسوم الكاريكاتورية على التلفزيون. "متى استيقظت؟" سألت بصوت صرير، على أمل ألا يسمع أي شيء. بصراحة حاولت أن أكون هادئة ولكن... استمر في النظر إلى الشاشة "منذ حوالي عشرين دقيقة." نظرت أنا و جيمين إلى بعضنا البعض. " إذن، هل سمعت أي شي غريب؟ " استفسر والده بصراحة، وسقط على الأريكة المجاورة له. أطلقت عليه وهج الموت. هز جين رأسه. أكد: "سمعت الرسوم الكرتونية فقط إذن، هل تصالحت أنت وأمي؟ " أجاب جيمين لأنني شعرت بالحرج الشديد من التحدث. كان هذا الطفل ذكيا جدا لمصلحته الخاصة. " نعم، لقد فعلنا ذلك وهي ستنتقل معنا الليلة. " نظرت أنا وجين إليه في حالة صدمة. "حقاااا؟" بدا مثل السنجاب. وأضاف: "نعم، وسيكون لديك أخت أو أخ" وأمسك جين ساقي في عناق ساحق للعظام. " امي هل هذه الحقيقية؟" لم أنظر إليه، ولكن الرجل الذي كان جالسا على الأريكة. كان يحدق بي بمودة وعندها فقط عرفت أنني لا أنتمي إلى أي مكان آخر. "نعم"كان كل ما يمكنني قوله رفعت جين عن الأرض وذهبت معه للجلوس بجانب جيمين "إذن، هل تريد مساعدتي في حزم أغراضي في الطابق العلوي؟" لقد تجعد أنفه. "اللعنه لااا" ضحكنا جميعا على ذلك. "جيمين هل ما زالت والدتي في منزلك؟ " "لا، لقد غادرت بالأمس. أخبرتني أن أقول ذلك، عندما تكوني مستعدة لحل الأمور، يجب أن تتصلي بها." "ماذا كانت تعني بذلك؟ هل هذا يعني أنها ستحاول أخيرا حل الأمور معي؟" واصلت النظر إليه. "كيف فعلت ذلك؟" لم يغير تعابير وجهه ". دعنا نقول فقط، لدي طرقي. " " تحول الزوج السابق إلى رئيس" تمتمت تحت أنفاسي لكنه سمعني. لقد ابتسم . "هل هذا ما كنت تلقبيني ؟ " ضربت رموشي عليه ببراءة. "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه يا سيد بارك" "حسنا. يبدو وكأنه عنوان كتاب إذا سألتني. على أي حال، يجب أن تذهبي لحزم أغراضكي أريد أن آخذكي إلى منزلنا، وايضا... تحولت الزوجة السابقة إلى مساعدة." ابتسمت على نطاق واسع لكلماته. كنا نحن؛ تحولت الزوجة السابقة إلى مساعدة وتحول الزوج السابق إلى رئيس. ولم أكن أتمنى ذلك بشكل مختلف. الآن حياتي وحياته اصبحت مختلفة واخيرا الحظ اصبح بجانبي...... النهاية....♥️ شكرا لكل من استمتع بلرواية ودعمني الاقيكم بغير رواية ان شاء الله...♥️

تعليقات

التنقل السريع