روايه روزمين زوجي السابق 27

القائمة الرئيسية

الصفحات

كان سيأخذ ابني بعيدا عني، وكنت أعرف أنه لا يوجد شيء على الإطلاق يمكنني القيام به حيال ذلك. لم يكن لدي مال، لذلك بالتأكيد لم أستطع تحمل تكاليف محام من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، بدا جيمين عازما على الجحيم ولن يمنعه شيء. لم أكلف نفسي عناء حزم أشيائي، ولكن ببساطة أمسكت بحقيبة يدي وتوجهت مباشرة إلى المصعد. كنت بحاجة إلى التفكير في شيء ما قبل فوات الأوان وفي الوقت الحالي، كانت قائمة الاشخاص الذين سيساعدوني قصيرة جدا. لم يكن هناك سوى شخص واحد يمكنه مساعدتي، شخص لديه ما يقرب من القوة مثل جيمين. لم تضيع يدي أي وقت في صيد هاتفي والاتصال برقم ذلك الشخص. أجاب . "مرحبا حبيبتي"، جذب الشخص على الطرف الآخر "لوغان"، اختنقت و كنت حرفيا على حافة البكاء، خائفا تماما. "روزي، حبيبتي ما الأمر؟، صوتك مقلق". دحرجت الدمعة الأولى خدي إلى ذقني، ثم هبطت . "هل يمكنك المجيء أنا في العمل." "سأتي في غضون 15 دقيقة." أكد لوغان، ثم قطعت المكالمة. تم فتح المصعد، مما يسمح بالخروج منه والاندفاع إلى المخرج. لفتت انتباه كل فرد في منطقة الاستقبال ولم أهتم. كل ما أردت فعله الآن هو أن أصرخ بعيني وأصرخ في إحباط. وفيا لكلماته، توقف لوغان أمام المبنى بعد خمسة عشر دقيقة. لم أكلف نفسي عناء الركوب على سيارته فيراري الحمراء المثيرة وانزلقت إليها للتو. بمجرد دخولي، تركت بوابات الفيضان مفتوحة. لم يقل لوغان أي شيء ولكنه وضع يده على فخذي. كان على وشك التحدث لكنني أوقفته. "دعنا نخرج من هنا، وسأشرح. أعدك،" تمتمت، ومسحت جفوني، وربما لطخت الماسكارا الخاصة بي. أومأ برأسه وفعل ما قلته له. ،،،،،،،،، طار شيء آخر عبر الغرفة وهبط برعد ناعم على الأرض المغطاة بالسجاد. كان مكتبه خاليا تقريبا من أي شيء ولكن جيمين لم يهتم، أراد فقط إطلاق كل الغضب المكبوت الذي كان يؤويه خلال الأسبوعين الماضيين. ما زال لا يصدق أن روزي كانت قادره على الحفاظ على مثل هذا السر الوحشي عنه، ولمدة خمس سنوات حتى! ما الذي دفعها إلى فعل مثل هذا الشيء؟ في البداية أراد حقا أن يعتقد أنه ربما لم يكن الطفل له، ولكن يجب أن يكون شخص ما منفرجا حقا لعدم رؤية التشابه الغريب بين الاثنين. كان جين في الأساس نسخة كربونية من جيمين، فقط بعيون البندق بدلا من الرمادي. بعد ان استنفذ بقايا العناصر الموجودة على مكتبه بالكامل وبشكل كامل، عندها فقط بدأ جنون جيمين في التسرب مرة أخرى إلى نظامه. الآن لم يكن الوقت المناسب لرمي نوبة غضب، لا. ما كان عليه القيام به هو العثور على محام من الدرجة الأولى لفرز مسألة الحضانة. التقط هاتفه واتصل برقم ليو. قال ليو: "أرى أنه لا يمكنك مقاومة الرغبة في الاتصال بي يا جيمين". كان جيمين يسمع الابتسامة في لهجته بشكل أساسي. "ليس لدي وقت للألعاب يا ليو أريدك أن تجد أفضل محام في كوريا. مفهوم؟" . أطلق ليو التنهد. "لماذا تحتاج إلى محام؟من على وشك مقاضاة مؤخرتهم؟" حجب جيمين غضبه من الانزعاج. "توقف عن الأسئلة اللعينة وافعل ما طرحته. سأشرح لاحقا." لقد قطع المكالمة، ثم أنهى المكالمة. رمي كل هذه الأشياء في جميع أنحاء طابق مكتبه لم يفعل شيئا لتخفيف غضبه. كان بحاجة إلى إلهاء، والوحيد الذي يمكنه القيام بذلك هو تاتيانا. دون إعطائها فكرة أخرى، أمسك جيمين بمفتاح سيارته وخرج من مكتبه، وعقله ذهب بالفعل الى المتعة التي كانت قادمة. روزي P.O.V كنت أنا ولوغان قد وصلنا إلى المطعم وكنا جالسين على نفس طاولة جيمين في المرة الأخيرة التي كنا فيها هنا. خلال النصف ساعة الماضية، كنت أشرح له الأحداث الأخيرة في حياتي. ظل وجهه رواقيا، وضيق عينيه ولم ينطق بكلمة واحدة. "في أعماقي كنت أعرف أن ما فعلته كان خاطئا جدا وربما أستحق ما سيأتي. في ذلك الوقت، كنت خائفه حقا من أن يبقيني حملي مرتبطا به ولم أعد أريد ذلك بعد الآن. كنت بحاجة إلى التنفس، وكنت بحاجة إلى مساحة ولن يمنعني طفل من الحصول على هذا الطلاق." أمسك لوغان بيدي بعد نفاد الكلمات، لكن الدموع استمرت في التدفق. "أنا سعيد لأنك أتيتي إلي بمأزقك فقط أعلمي أنني أكثر من مستعد لمساعدتك أنتي وابنك و لن يأخذه جيمين بعيدا عنك"، صوته ناعم ومهدئ. أجبت بشفقة، باستخدام يدي الحرة لمسح دموعي: "شكرا لك، لم يكن لدي حقا أي شخص آخر ألجأ إليه". "إذن قلتي إن الطفل يعيش مع جدته، والدتك، في بوسان؟" أومأت برأسي. "لماذا لم تأخذيه تحت رعايتك؟" تجنبت نظرتي إلى المنظر الذي توفره النافذة الكبيرة إلى يساري. هل كان لدي حقا سبب للتخلي عنه؟ حسنا، لم أتخلى عنه في الواقع. تركته للتو في رعاية أمي لأنني كنت أعرف أنني لا أستطيع تربيته بمفردي. لم يكن لدي وظيفة ولا مال ولا أحد أعتمد عليه. هذا، وكنت مرعوبه. لم أجب على سؤاله، مما تسبب في تنهده بشكل كبير. حسنا، أفترض أن الموضوع الحساس. "لا بأس. في غضون ذلك، تحتاجين إلى الاتصال بوالدتك وإبلاغها بما يجري. عليكي إقناعها بمساعدتك." عدت إليه وأطلقت ضحكة بلا فكاهة. "أقنعها،؟أنا متأكده من أنها تقف بالفعل إلى جانبه." أعني، كان ذلك واضحا جدا بالنسبة لي. "أنتي لا تعرفين ذلك. لماذا لا تتصلين بها؟" حثتني، عيناه الخضراوان تغويني للقيام بذلك. وفعلت ذلك، فقط لأثبت له أنني كنت على حق. أتمنى لو لم أفعل ذلك لأنني الآن أعرف أن جيمين لم يقنعها بالانحاز إليه فحسب، بل كانت ستأتي بالفعل مع جين إلى سيوول. كانت ستتأكد من حصول جيمين على الحضانة الكاملة. هذه هي امي

تعليقات

التنقل السريع