روزمين زوجي السابق البارت 28

القائمة الرئيسية

الصفحات

زفرت روزي: "لوغان، لا أعتقد أن القيادة في جميع أنحاء المدينة دون هدف سيساعد". كنا نقود في جميع أنحاء مدينة سيول١ خلال الساعة الماضية في محاولة عقيمة لتهدئة أعصابي لأن موعد الغداء لم يسير على ما يرام. ومع ذلك، كنت لا أزال مجموعة مزعوجة لأن الوضع في متناول اليد كان مقلقا. بينما كنت مشغوله بإضاعة الوقت، ربما كان جيمين يجتمع مع أفضل محام يمكن أن يجده ليأخذ ابني بعيدا عني. "كنت أحاول فقط تهدئتك يا حبيبتي." "لقد انهرت بشكل أساسي بعد أن اتصلتي بأمك." أوه، لم يكن مخطئا في ذلك. لقد أصبت بالفعل بنوبة هلع. لقد استمر في الكلام " والآن بعد أن أصبحتي هادئه سآخذك إلى صديق لي، أنه أحد أفضل المحامين في البلاد." أكد لوغان أن معركة حضانة الأطفال مسألة خطيرة، لذلك قد تعطيها كل ما لدينا، ثم أعطى ركبتي ضغطا مطمئنا. "بصراحة لا أعرف ماذا كنت سأفعل بدونك يا لوغان. أنت بصراحة رجل جيد،" تذمرت، ووضعت يدي عليه وابتسم لهذا. "أحاول فقط أن أكون حبيبا داعما. " حبيب؟ بدت الكلمة غريبة جدا على أذني. بالتأكيد، كنا نتواعد لبضعة أسابيع حتى الآن لكننا لم نعمل في طريقنا حول الملصقات حتى الآن، لذا كان سماع نفسه يسمي "حبيبي" غريبا. بالتأكيد لم يستحضر أي فراشات في معدتي أوقف لوغان السيارة أمام ناطحة سحاب ضخمة. فتح بابه وركض إلى جانبي لمساعدتي، ثم دخلنا المبنى. كان الجزء الداخلي من منطقة الاستقبال أنيقا وكان يحمل هالة معينة من مستوى أعلى من الاحتراف. كانت شركة محاماة بعد كل شيء، ربما كانت الأفضل في البلد. عندما اقتربنا من موظفة الاستقبال، نظرت إلى الأعلى مما كانت تفعله وميض الاعتراف من خلال عينيها. "سيد. هنتر، مرحبا بك"، لقد قالت ولوغان ابتسم ابتسامة مبهرة استغرقت شفتاها الحمراء 0.015 نانو ثانية لتشكيلها. كان يجب أن أشعر بالقلق من الطريقة التي كانت تقيمه بها من خلال رموشها الطويلة المزيفة لكنني لم أشعر بالحاجة لذلك أعطاها إيماءة وابتسامة طفيفة، مما أثار استياءها. "مرحبا يا بياتريس هل رايدر في الداخل؟" قال، وهو يضع ذراعه حول خصري: "أوه". اختفت ابتسامتها، وحلت محلها صرخة طفيفة عندما هبطت أجرامها السماوية الجليدية علي. "نعم، إنه في الداخل ولكن كان لديه عميل وسأعلمه الان انك هنا." حملت الهاتف الارضي واتصلت به في نهاية الخط اعطتنا الضوء الأخضر للتوجه إلى الطابق العلوي. شكرها لوغان وقادني إلى المصاعد. عند الدخول إلى المصعد، استقرت جدية كل ما كان يحدث أخيرا في داخلي. كنت في الواقع على وشك القتال من أجل حضانة طفلي مع زوجي السابق ويبدو أن كل الاحتمالات كانت ضدي. هل سأفوز أم سأخسر؟ "بدأتي في الذعر مرة أخرى." أغمضت عيني وانحنيت إلى جدار المصعد وزفرت بعمق. "كيف لا يمكنني ذلك؟ جيمين جاد في هذا ولا أعتقد أنني سأفوز. أعلم أنني كنت أما سيئة، وبشكل عام، شخصا سيئا. ربما كان يجب أن أوافق على منحه الحضانة الكاملة ثم لم أكن لأكون في هذا الوضع القذر الآن." أمسك لوغان بيدي ثم سحبني إلى عناق ضيق، وهو ما لم أرفضه. كانت رائحته لطيفة، ولكن ليس لطيفا كما جيمين. صرح بثقة، ثم قبل معبدي: "كما قلت سابقا، أنا هنا من أجلكي وأنا معكي حتى النهاية". عندها فقط فتحت أبواب المصعد وظهر رجلان فجأة أمامنا. كان الرجل الأول رجلا أصلعا يتمتع بميزات ودية وافترضت أن هذا هو رايدر. الرجل الآخر الذي لم أكن بحاجة حتى إلى محاولة التعرف عليه، كنت أعرفه منذ فترة طويلة الآن. "لوغان!" صرخ رايدر. "من الجيد رؤيتك يا رجل." "سمعت أنك وصلت للتو ومحظوظ بما فيه الكفاية كنت أختتم للتو اجتماعا مع جيمين هنا." فككت نفسي على الفور عن قبضة لوغان وقمت بتقويم نفسي. بدا جيمين منبهرا بعض الشيء لرؤيتنا لكنه سرعان ما تحول إلى شيء على غرار الاشمئزاز. كان لا يزال يرتدي نفس الزي من وقت سابق، لكن شعره كان فوضويا وكان قميصه مجعدا قليلا. ابتسم لوغان بإحكام. "رائع. سعيد برؤيتك هنا جيمين"، لقد قال لوغان بسخرية لكن جيمين تجاهله، كالعادة. التفت جيمين إلى رايدر وهز يده. "أقدر أنك على استعداد لمساعدتي سأراك قريبا جدا يا سيد. ميتشل." يبتسم رايدر له على نطاق واسع. "كيف يمكنني إنكار مثل هذه القضية المثيرة للاهتمام أضمن لك أنك أتيت إلى الشخص المناسب لهذا المنصب." أعطاه جيمين هزة أخيرة ثم التفت للمغادرة، وتجاوزني. صرخت باسمه لكنه لم يعطني سوى نظرة جانبية قصيرة ودخل المصعد. لم يؤذيني أي شخص في حياتي بالطريقة التي فعلها الآن. دخلنا نحن الثلاثة إلى مكتبه الذي كان به الحد الأدنى من الديكور وعمل مثل الإعداد. شغل رايدر مقعدا على مكتبه وبدأ في التحسس ببعض الأعمال الورقية، بينما أخذنا المقعدين أمامه. "اذا ماذا تريد" ، بدأ وذهب مباشرة إلى هذه النقطة. أنا معجبه به بالفعل. "ماذا كنت تناقش مع جيمين؟ " حصل لوغان على نظرة فارغة من رايدر. "لا أرى كيف أن هذا شأن من شأنك ولكن إذا كان يجب أن تعرف، فقد جندني لتمثيله في قضية حضانة ضد زوجته السابقة.يكتشف الرجل المسكين أن العاهرة كانت تحتفظ بابن منه لأكثر من خمس سنوات. لا يصدق!" صرخ للمرة الثانية في غضون فترة زمنية قصيرة. على حد تعبيره، شعرت بوخزه في صدري ونظرت بعيدا. رائع، لقد وجد بالفعل محاميا من الدرجة الأولى وهذا المحامي نفسه لديه بالفعل انطباع سيء عني دون مقابلتي رسميا قدمنا لوغان: "حسنا رايدر، قابل روزي ؛ زوجة جيمين السابقة" . تجمد رايدر للحظة ثم التقى بعيني، نظرة اعتذارية تستولي على وجهه. "لم يكن لدي أي فكرة" ، تلعثم ثم مد يده " من المغري مقابلتك سيدة روزي، أنا رايدر ميتشل. " أمسكت بيده وأعطيتها هزة متذبذبة. تمكنت من الصرير دون أن أبدو خائفاه جدا: "تشرفت بمقابلتك أيضا". قطع لوغان مقدمتنا. "إذن، هل ستساعده؟" وضع رايدر الأوراق أخيرا وأعطانا اهتمامه الكامل. "بالطبع أنا كذلك، لقد سمعت ما قلته له هذه حالة مثيرة للاهتمام حقا ومن الصعب مقاومة عرض الرجل." حسنا، ربما لم يكن مخطئا في هذا الشأن. أراهن أن جيمين كان على استعداد لاستخدام ما يصل إلى نصف ثروته في هذه القضية. لم أستطع حتى إخراج عشرة سنتات واحدة. بدأ لوغان في التحدث ". رايدر، جئت إلى هنا لأطلب مساعدتك في هذه الحالة. لا يمكنك إخباري أن جيمين اللعين سبقني بالفعل." "هذا بالضبط ما أقوله لك يا صديقي. ومن خلال مظهرها، قد لا تفوز روزي بهذه القضية بسبب الكثير من العوامل المخففة، إلى جانب كوني محاميا بارعا . " متغطرس جدا "لكن-" أراد لوغان أن يقول شيئا لكنني قاطعته بالوقوف. "لوغان، لا فائدة من التسول. السيد لقد اتخذ رأيه بالفعل ويبدو أننا أهدرنا وقتنا في المجيء إلى هنا. دعنا نذهب" قلت بنبرة مقطوعة وبدأت في الخروج من الغرفة ولكن ليس قبل أن أقول "لقد كان من الجيد مقابلتك يا رايدر". الآن شعرت بخيبة أمل تامة. الفوز بهذه القضية سيكون أصعب بكثير مما كان عليه من قبل.

تعليقات

التنقل السريع