روايه روزمين زوجي السابق 26

القائمة الرئيسية

الصفحات

روزي P.O.V لقد مر ما يقرب من أسبوعين منذ أن غادر جيمين إلى بوسان وكان ذلك يدفعني إلى الجنون. لم يكن لدي أدنى فكرة عما كان يفعله هناك وكانت المرة الوحيدة التي سمعتها منه عندما اتصل. لقد أبقى الأمور قصيرة ومهنية، مثل نزوة السيطرة. خلال النصف ساعة الماضية، كنت أحدق في شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بي في محاولة لإنجاز بعض الأعمال ولكن دون جدوى. كان كياني الداخلي مضطربا جدا للتركيز، وكان سلامي على غير هدى. عندما استيقظت اليوم، كان لدي شعور قوي بأن شيئا سيئا سيحدث. في طريقي إلى الطابق السفلي حيث كان إدموند متوقفا، رأيت قطة سوداء. فأل سيء للغاية. في اليومين الماضيين، أصبح الطابق الأربعين حيويا للغاية. تحدث الناس أكثر، وليس معي لسبب غريب، وحتى ابتسموا. لولا ارتداء الملابس الرسمية، فقد تخطئ في اعتبارها مجموعة من المراهقين في المدرسة. لكن بالعودة إلى الوضع الحالي، الصمت. كان صمت اذا اسقطت الدبوس ستسمعه وهذا قد يعني شيئا واحدا فقط... عاد جيمين! وبعد ثلاث ثوان، تجاوزني بسرعة كبيرة لدرجة أنني أمسكت بشكل غامض فقط بما نبح به. جيمين:"مكتبي، الآن." لم يكن بحاجة إلى إخباري مرتين. من المؤكد أن ألمه الملكي في المؤخرة عاد، وغاضبا كما كان دائما. مجرد يوم عمل عادي، على ما أعتقد. بصراحة، يجب إبقاء أعصابه تحت السيطرة. بدأت أتساءل حقا عما إذا كان لديه هرمون الاستروجين بدلا من هرمون التستوستيرون الذي يتدفق عبر عروقه. بمجرد دخولي مكتبه، وجدت نفسي أعود بشكل غير متوقع إلى الأبواب المزدوجة، وأغلقها. أخرجت هسة من الألم من الاصطدام، لكنها هدأت بسبب تحطيم جيمين لشفتيه على شفتي. اندفع لسانه إلى فمي بقوة، بينما ألقى شعري في يده. كان الوغد يقبلني ضد إرادتي، مرة أخرى. حشدت الشجاعة الكافية، ودفعته بعيدا عني. ما خطبك بحق الجحيم؟ تأوه بصوت عال وابتعد عني عندها فقط لاحظت أنه لم يكن يرتدي بدلاته المميزة لأرماني. لا، كان يرتدي جينزا داكنا مغسولا وقميصا أبيض وسترة جلدية سوداء . يا إلهي، إذا اعتقدت أن جيمين الرسمي كان مثيرا، فمن المؤكد أنني لم أر جيمين غير الرسمي. "اللعنة، كيف يمكنكي فعل ذلك؟ اللعنة. " صرخ في وجهي، وهجه الحارق يخترق روحي. كان بإمكاني أن أقسم أن عينيه الرمادية كانت مليئة بالدموع المطلقة، ولكن لماذا؟ "عن ماذا تتحدث؟" سألت، مرتبك حقا. بعد ثانية، عاد أمامي، وشاهقا بسهولة فوقي. إذا لم أكن أعرف أي شيء أفضل، فسأقول إنه كان يحاول تخويفي. لكنني لن اخاف، ليس مرة أخرى لذلك حدقت فيه. "لماذا لم تخبريني أنك واللعنه حامل؟" همس، وأذى مكتوبا في جميع أنحاء وجهه. "لماذا يا روزي، لماذا؟" هدأ قلبي لمدة ثانية ثم بدأ ينبض بشكل محموم على قفصي الصدري. اندفع الدم إلى أذني وهددت ساقي بخيانتي. كيف عرف؟ في الليلة التي جاء فيها لإنقاذنا من السجن... صرخت لكي يسمعها العالم كله. لم أستطع النظر إليه بالعين، كنت خائفه جدا. كان يعلم، يا إلهي، كان يعرف اللعين! الشيء الوحيد الذي اعتقدت أنه يمكنني الابتعاد عنه قد ظهر أخيرا ولم يكن غاضبا منه فحسب، بل أصيب. بسببي. "أنا-أنا"، حاولت التحدث لكنني فشلت بشكل فظيع. حتى يدي كانت ترتجف بعنف. مد جيمين يده وأمسك بذقني بقوة حتى كنت أنظر إليه مباشرة. ذهب التعبير عن الأذى، والآن كان يرتدي ابتسامة شريرة جدا "هل تتذكرين عندما أخبرتك أنه لا شيء يبقى سرا إلى الأبد؟ " قال بشكل متواضع وخطير. شدت قبضته على ذقني عندما لم أرد مما جعلني أختنق "نعم". اعتدت على جيمين الغاضب، لكن جيمين هذا كان يخيفني "أنا آسفه" غمغمت، ودموعي الساخنة توخز جفوني. لقد ترك ذقني لكنه لا يزال يقف بالقرب مني. "لقد حملتي قبل الطلاق، وكنتي تعرفين ولم تخبريني وهربتي إلى بوسان. بعد خمس سنوات، عدتي، كسرتني كالجحيم أيضا. اخبريني، إذا لم أصطدم بكي في ذلك اليوم، هل كنت ستخبريني يوما ما؟" سأل، وهو ينظر إلي. لقد صرخ بصوت عال. تشكلت كتلة ضخمة في حلقي، مما منعني من التحدث. هل كنت سأخبره من قبل؟ لا، لأكون صادقه، لم أكن كذلك. كان طلاقنا سيئا للغاية لدرجة أنني لم أخطط لرؤيته مرة أخرى ولكن من الواضح أن الكون لديه خطط أخرى. لم تخرج أي كلمات من فمي. "لطالما اعتبرتيني شيطانا يا عزيزتي. الآن سأريكي كم من الشيطان يمكنني أن أكون في الواقع." تحدث، ودار طاولته للجلوس. "لم أعتقد أبدا أنكي قادره على ذلك يا روزي كسر قلبي مرتين متتاليتين. هل أحببتني من قبل؟" "بالطبع فعلت! أكثر مما تعتقد احببتك!" صرخت على شخصيته الجالسة. "ولكن لا أعتقد أنك أحببتني يا جيمين" جيمين :"لقد فعلت ذلك، حتى اليوم." قال ببرود، وحطم قلبي إلى مليون قطعة. إذن هل كان لا يزال يحبني؟ لوغان كان على حق! لكنه أعلن للتو أنه لم يعد كذلك. "أعني، كيف يمكنني أن أحب شخصا غير إنساني كنفسك؟ كنتي على استعداد للسماح لطفلنا بالنمو بلا أب، كما لو كنت ميتا وليس لديك الحق في القيام بذلك!" لم أستطع حتى صياغة أي كلمات للدفاع عن نفسي، لا شيء على الإطلاق. في أعماقي كنت أعرف أنه كان على حق. يجب أن يكرهني، ولكن الأهم من ذلك، يجب أن أكره نفسي لكوني أنانيه جدا. "قلت إنني آسفه، اتفقنا؟ ماذا تريدني أن أفعل أكثر من ذلك؟" ناشدت بشكل مثير للشفقة، في هذه المرحلة كنت على استعداد لفعل أي شيء تقريبا. نظر إلي، شيء يستولي على عقله للحظة. " أعطني حضانة جين وإلا سأأخذها منك بلقوه. اختياري." "ماذا!؟! تعتقد أنني أتخلى بسهولة عن الحضانة. إنه ابني أيضا، كما تعلم." لا توجد طريقة في الجحيم كان جادا. "ومتى كانت آخر مرة رأيته فيها، قبل عامين؟ دعينا نواجه الأمر، لم تكوني أما جيدة وأشك في أنك ستفعلين ذلك أبدا. وهل كنتي ستسمحين له بالعيش في تلك الشقه الصغيرة التي سحبتك منها؟ اتخذي قرارك، أو استسلمي أو سأجعلكي تتخلين عنه بلقوه" . اللعنة، كان جادا! التزمت الصمت. كان ذلك إنذارا نهائيا قاسيا للغاية ولن أكتفي به. عادت ابتسامته الشريرة. ; رائع، أراكي في المحكمة إذن يا روزي شي." ________________________

تعليقات

التنقل السريع