رواية روزمين زوجي السابق 15

القائمة الرئيسية

الصفحات

عندما نظرت إلى نفسي في المرآة ، لم أستطع إلا أن أفكر ، اللعنه أنني أبدو جيدة. أبرز الفستان الأسود منحنياتي. كان لديه شقوق على الجانبين تنتهي في منتصف الفخذ. كان خط العنق يغطي رقبتي ، وكان بلا أكمام. لم تكن قصيرة جدًا ، ولم تكن طويلة جدًا فقط المقدار المناسب من الرقي والعاهرة ، كما وصفتها سافانا كان شعري الأسود مجعدًا ، مما أعطاها حجمًا. قامت سافانا أيضًا بعمل مكياجي بطريقة رشيقة ، مما جعلني أبدو ناضجًا في الوقت الذي دقت فيه الساعة السابعة والنصف ، كنت على ما يرام. كان قلبي ينبض بالسقف. يا إلهي ، أنا حقًا بحاجة إلى الخروج أكثر. ثم تذكرت أنني لم أعطي لوجان عنواني أو رقم هاتفي الأرضي بعد ذلك فقط ، رن جرس بابي. مشيت بسرعة ، وبأسرع ما يمكن في هذه الفخاخ المميتة ، إلى الباب. عندما فتحته ، لم أكن أتوقع أن أرى بعض الرجال يرتدون ما يبدو وكأنه زي السائقين. "مساء الخير يا آنسة بارك. السيد لوجان كلفني بإحضارك إلى نقطة الالتقاء." لقد أعرب عن ذلك ، وقدم لي ابتسامة ودية للغاية رمشت. روزي:"أوه." كان كل ما تمكنت من قوله. كنت في حيرة من أمري فيما يتعلق بكيفية معرفة لوجان للمكان الذي أعيش فيه. إنه رجل قوي وله صلات كثيرة ما مدى صعوبة تحديد مكاني؟ "دعني اجلب حقيبتي ،" أعلنت ثم اندفعت إلى غرفتي للحصول عليها ، ثم عدت. روزي:"لنذهب." أومأ برأسه وغادرنا الشقة على الرصيف ، كانت هناك سيارة بي إم دبليو بيضاء أنيقة متوقفة. افترضت أن هذه كانت "السيارة المحددة". الملياردير النموذجي قال السائق ، "انتظري" ، فأوقفني بشكل مفاجئ. "السيد هانتر طلب منك أن تكوني معصوبة العينين" روزي:"معصوبة العينين؟" أشرت إلى الشك روزي:" لماذا .. هل هذا موعد أم اختطاف؟" هو ضحك. "لا يا آنسة. من أجل التشويق. إنها مفاجأة." روزي:"تمام." تمتمت ، استدار حتى يتمكن من وضع العصابة على عينيه. بعد ذلك ، قادني إلى السيارة. روزي: "لا تدعني أسقط الآن ، أو سأفعل-" لم أتمكن من إنهاء جملتي لأني قابلت المقعد الجلدي الفخم. بعد لحظة ، أعاد تشغيل المحرك وانطلق مسرعا كل ما كان يحدث كان غريباً بعض الشيء بالنسبة لي. كانت عصابة العين سخيفة ، والسرعة الفاسدة التي يقودها السائق جعلتني أمسك قلبي في يدي. روزي:"هل يمكن أن تبطئ! لماذا أنت في مثل هذا الاندفاع؟" صرخت ، وضربت المقعد الأمامي ، الذي كنت أتمنى أن يكون مقعد السائق. ساد قليلا من الصمت قبل أن يجيب. "أنا متأخر عن الجدول الزمني لكننا سنكون هناك بعد قليل" ووفقًا لكلماته ، أصبحت السيارة متوقفة بعد دقيقتين. فُتح الباب وساعدني أحدهم على الخروج. كنت متأكدًا تمامًا من أنه لم يكن السائق ، لأن يد هذا الشخص كانت أصعب قليلاً من يده. كان الشخص أيضًا يتناول الكولونيا المسكرة للغاية. مثير ، على وجه الدقة "سيدي ، آمل أني لم أتأخر كثيرا." قال السائق ، من زاوية ما لم أكن متأكدا منها لذلك ، كان لابد أن يكون هذا لوجان لم يرد. "حسنًا ، سيدي. أنا سعيد لأنني سأكون في الخدمة. أتمنى لك ليلة رائعة." قال السائق وخرج لف لوجان ذراعه حول خصري وأخذ يدي بيده الحرة ، وبدأ في قيادتي. لم يتكلم بعد روزي:"لوجان ، ما هو كل هذا الغموض؟" سألته لكنه ظل صامتا كنت متأكدًا من أننا ما زلنا في الخارج لأن نسيم سيول شبه القاسي كان يعض بشرتي. بدأ يمشي ، يناورني عبر بعض الأبواب المزدوجة ، ثم إلى ما عرفته كمصعد. كانت قبضته على خصري قاسية ، شبه ملكية. بدا الأمر مألوفا تقريبا روزي:"بدأت أشعر بالخوف." قلت لكسب ضحكة مكتومة منخفضة منه. انتشرت ضحكته العميقة الغنية ، وأرسلت قشعريرة إلى أسفل العمود الفقري انتظروا ، متى استطاعت ضحكته أن تثيرني؟ روزي:"لوجان؟" سألت ، لكنني أجيبت بالصمت مرة أخرى. حسنًا ، لقد أصبت بالفزع الآن وصل المصعد ، ثم قادني لوجان للخارج. سرعان ما توقفنا وفتح الباب. بعد فترة وجيزة ، سقطت العصابة على عينيّ ، واستقبلت عيناي بظلام دامس. بضغطة زر ، أضاءت الأضواء. روزي:"يا الهي!" قلت له بلهفة ، كما استوعبت الروعة أمامي. كنت أقف في غرفة المعيشة في واحدة من أروع الشقق التي رأيتها في حياتي طوال كان بها ثريا ضخمة متدلية من السقف. أريكة جلدية بيضاء على شكل حرف L في المنتصف أمام شاشة تلفزيون مسطحة عملاقة. الأرضية بها بساط من الفرو . خلف الصالة ، كانت غرفة طعام المطبخ مع غرفة طعام رومانسية. عشاء على ضوء الشموع ، مثل تلك الأفلام الرومانسية الحماسية التي عادة ما أضيع الوقت في مشاهدتها. جيمين:"جميل ، أليس كذلك؟" جمدت. لا ، لا يمكن أن يكون لقد أعدت رأسي للخلف بسرعة كبيرة لدرجة أنني اعتقدت أنني سأتعرض للإصابة روزي:"أيها الأحمق! كان لدي شعور بأن شيئًا ما لم يكن على ما يرام ، لكنني لم أرغب في تصديق ذلك. ما هي مشكلتك بحق ^%$؟" صرخت بغضب كان تعبير متعجرف يطل على وجهه الرائع. جيمين:"لم تعتقدي أنني سأسمح لكي حقًا بالخروج مع هذا الفاسق ، أليس كذلك؟" قال بغرور. جيمين:"فوق جثتي. وأنا سعيد لأنني فعلت ذلك أيضًا الفستان الذي ترتديه يعطيني أفكارًا جامحة." أضاف بصوت أجش ، وبلا خجل يتفقدني . أدرت عينيّ ، وعبرت ذراعيّ فوق صدري في محاولة لتغطية بعض الشقوق. روزي:"لم يكن من شأنك ، جيمين مع من أخرج معه ليس من شأنك اللعين " لقد أصابني الجمود ، وأنا أنظر بعيدًا عنه. جيمين:" لقد حذرتك منه ، لم تستمعي ". سخرت. روزي:"اذهب إلى الجحيم. أنت لست والدي". ضحك ساخرا جيمين:"بالتأكيد لا. أنا بالتأكيد لا أعتبرك ابنتي". ارتجفت من كلماته. جيمين: "وتعلمين ماذا؟" تمتم ، وشعرت بنبض في أذني. فجأة شعرت بوجوده ورائي. كان يضغط عليّ حرفياً ، ويمكنني أن أشعر بجسده القاسي ، الذي كان يرتدي بدلة سوداء ساحرة انحنى ، وجلب أنفه إلى رقبتي. لقد تباطأ على طول فكي ، يتنفسني. الآن ، كان جسدي يرتجف بالتأكيد. ثم توقف عند أذني. لقد شعرت بشفتيه تتشابك مع شحمي جيمين:"لو كنت والدك ، لما كنت أفكر في تمزيق هذا الفستان وأخذك إلى الاعلى الان"....

تعليقات

التنقل السريع