رواية روزمين زوجي السابق 14

القائمة الرئيسية

الصفحات

كنت في طريقي للخروج من شقتي عندما رأيت سافانا في القاعة ، تتصفح. قلت لها: روزي:"مرحبًا" قلت ونظرت إلى الأعلى ، مرهقة بعض الشيء. فأجابت بحرج: "مرحبًا يبدو أنكي في مزاج سعيد." أومأت برأسها ، ابتسم ابتسامة عريضة مثل قطة . روزي "حسنًا ، لقد حصلت على أول شيك راتبي أمس وأنا ذاهبة للتسوق لبعض الأشياء. لذا يمكنك أن تتخيلي سعادتي." سافانا "رائع" كان هناك صمت طفيف بعد كلماتها الأخيرة. تذكرت فجأة الملابس التي أعارتها لي روزي: "أوه ، ملابسك! دعيني أعيد لك ملابسكي أنا آسفه و ممتنه لمساعدتكي ..." جرفت رأسها مبتسمة. سافانا:"لا تقلقي بشأن ذلك. يمكنكي الاحتفاظ بها. إنها تبدو رائعة عليكي." روزي: "شكرا ،" ضحكت بخفة تحدثت ، وأدارت مقبض الباب. روزي: "انتظري" توقفت ونظرت إلي روزي: "هل تريدين أن تأتي معي؟ لم أتسوق منذ فترة ." قالت بتردد: سافانا: "لا أعرف نحن لسنا أصدقاء." حسنًا ، لقد كانت على حق. لم نكن لابد أنها رأت مسحة خيبة الأمل في عيني. سافانا: "حسنًا ، سأحضر فقط لأنني لا أملك أي خطط اليوم. فقط امنحيني دقيقة للتغيير وأخذ حقيبتي." بعد أن دخلت شقتها انتظرت بضع دقائق ثم خرجت. ثم صعدنا إلى الطابق السفلي وأوقفنا سيارة أجرة. سافانا:"إذا ، أين تريدين التسوق؟" سألت وهي تنظر من النافذة إلى المحلات هززت كتفي روزي: "حسنًا ، أحتاج إلى شراء بعض الملابس ، وهاتف ، وربما بعض البقالة. لكنني حقًا أريد أن أجد شيئًا لأرتديه الليلة ، لدي موعد غرامي." سافانا: "موعد؟" قالت ، تتجه نحوي سافانا: "من هو المحظوظ؟" قالت بصوت غناء أغنية. احمر خجلا قسرا روزي: "إنه هذا الرجل الذي التقيته في العمل منذ بضعة أيام. لقد اصطدمت به بالفعل وانتهى بي الأمر بسكب القهوة على نفسي." ضحكت على الذاكرة ضحكت أيضا سافانا:"حسنًا ، ما اسمه؟" روزي:"لوجان هانتر." جمدت سافانا سافانا: "ماذا؟ تقصدين لوجان وريث تلك الشركة التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات؟ هذا هو؟" أومأت روزي: "نعم ، لقد أعطاني حتى سترته." صرخت مثل مراهقة. سافانا: "يا إلهي. حقًا؟ عليك أن تريني ذلك. الآن ، أخبريني ، كيف كان وسيمًا؟" خدشت ذقني ، متظاهرة بالتفكير في الأمر. روزي: "لا أعرف. إنه وسيم." لقد صفعت ذراعي بشكل هزلي. سافانا: "أعلم أنه يسقط ملابسك الداخلية ساخنة. لديه تلك العيون الخضراء الغامضة والآسرة. أود مقابلته!" أنا ، شخصياً ، لن أصف لوجان أبدًا بأنه يسقط ملابسي الداخلية لأنه ليس كذلك حقًا. نعم ، إنه مثير وكل شيء ولكن ليس بقدر جيمين. كان جيمين رائعًا بشكل مذهل . انتظر ، هل اعتقدت ذلك للتو؟ نعم ، لأنك يا عقلي لا تملك سوى عيون جيمين: ... "-سيكون 26.78 دولارًا." قال سائق سيارة الأجرة. أخرجني صوته من ذهولي. أخرجت حقيبتي وسلمت له بعض النقود ، وأخبرته أن يحتفظ بالعملة عندما خرجت ، صفعتني الرائحة الكريهة المميزة بشدة على وجهي. وجعلتني أرغب في التقيؤ كنا ، محاطين بمجموعة من المتاجر سافانا:"من أين أولاً؟" سألت سافانا ، وهي تحمي عينيها من أشعة الشمس الحارقة. لم أرد ، لكني ببساطة أمسكت بيدها وقدتها إلى الجنون. *** بعد حوالي ساعتين ، كنت أنا و سافانا منهكين للغاية. زرنا العديد من المتاجر ، من Target إلى Forever 21. اشتريت بعض قطع الملابس ، وبعض الأحذية ، وهاتف أيضًا. حاولت شراء شيء لسافانا لكنها رفضت بشدة لسبب غريب ، شعرت وكأن احدا يراقبني. كنت أنظر إلى الوراء ولا أجد أي شيء مريب حاليًا ، كنا نتجول ونشرب ونتحدث فقط. سافانا:"توقفي" أمرت سافانا. كانت عيناها متجهتين نحو نافذة متجر ، حيث كان يُعرض فستان أسود أنيق. سافانا: "هذا الفستان مثالي لموعدك". نظرت إليه ، أتخيل نفسي فيه. لقد كان من على الكتف ، أظهر القليل من الانقسام وقصير جدًا بالنسبة لي روزي:"انا لا اعرف." لقد أعلنت بشكل مشكوك فيه. روزي:"ألا تعتقدين أنه قصير جدًا؟ لا أريد أن أبدو وكأنني أريد أن أهز مؤخرتي أو أي شيء". نظرت إلي كما لو كنت قد نمت رأسين. سافانا:"من منا لا يريد أن يواعد هذا الرجل. تعالي ، استرخى! أنتي بحاجة إلى أن تعيشي قليلاً." لكنها كانت محقة. لقد احتجت بالفعل إلى هذا. لقد كنت أعيش حياة محافظة منذ فترة طويلة روزي:"حسنًا ، سأحاول أن أرى كيف يبدو." بعد ثوانٍ قليلة من قول ذلك ، دفعتني سافانا إلى المتجر ، وأخذت الفستان من الرف ودفعتني إلى غرفة تغيير الملابس. ببطء ، خلعت ملابسي وارتديتها. اللعنه. الفستان يناسبني مثل القفاز. لم أستطع حتى التعرف على نفسي فيه وجعلت ساقي تبدوان طويلتين حقًا. دخلت سافانا وبدت مذهولة ورأيتني في الفستان سافانا:"إذا لم ينتصب من مجرد رؤيتك ، فهو لا يستحق وقتك." انا ضحكت. روزي: "هل ابدو جيدة." سافانا:". تبدين رائعًة. الآن ، اخرجي بسرعة حتى نتمكن من العثور على حذاء يناسبك." كما قالت ، جردت من الفستان وارتدتي إلى ملابسي. ذهبنا على عجل إلى المنضدة ، ودفعنا وخرجنا من المحل. كانت سافانا تقودني الآن ، في محاولة للعثور على ما يسمى بـ "الأحذية المثالية" للفستان. بينما كنا نسير ، رأيت متجراً به سرير اطفال على شكل سيارة ذكرني بموتشي *تتعرفون عليه بعدين* تذكرت حبه الرائع للسيارات. اغرقت الدموع عيني على فكرته. لم أر منذ أكثر من عام الآن. أدركت أنني اشتقت إليه بشدة سافانا:"وجدتها! لوبوتان أسود. وهي ليست باهظة الثمن. دعينا نذهب للتحقق منها." عادت سافانا إلى الظهور فجأة . بعد فترة وجيزة ، تم جرّي إلى متجر آخر ولكن الآن فقط ، كانت أفكاري في مكان آخر....

تعليقات

التنقل السريع