رواية روزمين زوجي السابق 16

القائمة الرئيسية

الصفحات

لن أفعل ذلك. بفعل ذلك ، أخسر ويفوز لأن كل هذا كان مجرد لعبة بالنسبة له. ولهذا السبب ابتعدت عنه وألقيت بنفسي على الأريكة الجلدية باهظة الثمن. بدا مندهشا من أفعالي. ابتسمت روزي: "كنت سأحب ذلك حقًا ، أيها الرئيس ، لكن المشكلة هي أنني في فترة ملعونتي." لقد تحدثت ، فوجدت نظرة اشمئزاز ممزوجة بالكرب من جيمين ثم تحولت ابتسامتي إلى ابتسامة حقيقية من الإشباع. روزي:"على أي حال ، هل هذه شقتك؟" سألت ، لتغيير الموضوع وضع يديه في جيوبه جيمين: "حسنًا ، إنه لكي الآن." روزي:"ملكي؟ كل ما في هذه الشقة باهظة الثمن لي؟ كيف؟" جيمين: "لقد قلت إنني سأخصص لك مسكنًا جديدًا. حسنًا ، هذا هو". لقد شعرت برغبة مفاجئة في العناق ، لكنني بقيت جالسًة ، محاولًة التصرف بلا مبالاة . لقد فشلت فشلا ذريعا. نهضت وركضت اليه وابتلعته في حضن محكم . لقد ضحك. جيمين: "لذا أفترض أنكي احببتها؟" روزي:"أفعل! كثيرا! شكرا!" صرخت ، متناسية للحظات أننا فعلنا الشيء السيئ منذ دقيقة واحدة قلت ، وأنا أدفعه بعيدًا عني. روزي: "ما زلت غاضبًة منك لأنك خربت موعدًا مع لوجان. أنا أكرهك!" كدت أصرخ وأكمل كلامي وصوتي اختفى فجأة وانا احدق به ثم ابتسم مبتسما ، واللعنة ان ابتسامته تقتلني جيمين: "لماذا لا أعوض لكي بعض العشاء." قال ، وأمسك بيدي وقادني إلى غرفة الطعام. كان للطاولة الزجاجية مكانان. كان فيه دلو به ثلج وشمبانيا وكأسين من النبيذ. روزي:"أي نوع من العشاء يتكون فقط من الشمبانيا الغبية؟" لقد أعلنت ، وأنا أتساءل أين كان الطعام نظر إليّ بنظرة خاوية. جيمين: "إنه في الفرن يا روزي كما تعلمي ، لإبقائه دافئًا." قال ببطء ، كما لو كان يتحدث إلى طفل صغير . نظرت من النافذة الكبيرة بجانب المطبخ / غرفة الطعام ،هذا محرجً ربما لم يكن هذا سؤالًا رائعًا بعد كل شيء أمسك بي من خصري وجعلني أجلس في أحد الأماكن. "اجلسي، وسأخدمك". خلع جيمين سترته ووضعها على كرسي فارغ. بعد ذلك ، تخلص من ربطة عنقه السوداء ثم فك أكمامه ولفها حتى عضلاته المنتفخة . من العدم بدأت أشعر بالحر. مشاهدته يفعل كل ذلك كان مثل مشاهدة عرض تعري. ربما كان علي قبول عرضه المفسد ... لقد خرجت من أفكاري الضالة عندما بدأ في صب الشمبانيا. جيمين: "هنا ، لدينا بعض هذه الاشياء" قال بهدوء ثم دخل المطبخ لماذا رفضت هذا العرض المغري بحق &%$؟ عاد جيمين ووضع أمامي طبقًا. كادت عيناي تتساقطان من تجويفهما عندما رأيت الطعام. علقت روزي:"واوهل فعلت كل هذا؟" جيمين: "لا ، هذا في الواقع من El Fonci's ، ذلك المطعم الذي ذهبنا إليه في ذلك اليوم. إنه نفس الطعام الذي طلبته." فأجاب ووضع صحنه وجلس . روزي:"هل تقصد الطعام الذي طلبته لي بشكل غير مهذب؟" رددت بوقاحة ، ثم التقطت أواني وبدأت أتناول الطعام. روزي:"لقد فوجئت ، ظننت أنك طهيت الطعام بالفعل لأن آخر مرة رأيتك كنت طباخًا سيئًا." جيمين: "نعم ، لا يمكنني الطبخ." قال ضاحكا خفيفا. جيمين: "كيف لم ألتقي بكِ قط بعد الطلاق؟" سأل جيمين ، فجأة. لقد توقفت عن الأكل بعد هذا السؤال. روزي:"أم ، لقد عدت إلى بوسان لفترة من الوقت. كنت بحاجة إلى استراحة من سيوول." لقد أومأ برأسه ، لكنني شعرت بقليل من عدم التصديق هناك. روزي:"ماذا عنك ، ما الذي حصلت عليه في آخر 5 سنوات؟" أخذ جرعة كبيرة من زجاجته. جيمين: "لقد بنيت نوعا ما شركتي من الألف إلى الياء." رائع. بينما كان مشغولاً بترقية نفسه ، كنت مشغولة بالشفقة على نفسي. هذا جعلني ساخطًا بعض الشيء روزي:"كنت محظوظا." أشرت ، مع قليل من المرارة في لهجتي. لماذا يكون الأمر أسهل لدى بعض الناس من غيرهم؟ أسقط أواني له. جيمين: "الحظ؟ لم يكن حظًا سخيفًا ، لقد عملت مؤخرتي من أجل كل هذا." غضب ، وعيناه الصلبتان ترقصان بسخط . روزي: "أعتقد أن إهمال زوجتك قد أتى ثماره بعد كل شيء ، أليس كذلك؟" ضحكت بلا روح الدعابة ، وأنا أسكب المزيد من الشمبانيا . جيمين: "أتعلمين ماذا؟" تصدى ، وقام من مقعده ودخل المطبخ جيمين: "إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فكل ما فعلته هو أن أبذل قصارى جهدي لمنحك الحياة التي عرضتها عليك. أنتي من طلبتي الطلاق اللعين!" روزي:"هذا خطأي ، نعم؟ خطأي أنك أعطيت الأولوية لمسيرتك الغبية فوقي!" فتح خزانة وسحب زجاجة ويسكي ، وأمسك كأسًا وسكب بعضًا منه. التفت إلى وجهي ، الزجاج في يده ، متكئًا على العداد . روزي:"ما هي مشكلتك ، روزي؟ لماذا ما زلتي متعلقًة في الماضي؟ هل مازلت تشعرين بلحب معي؟" بدا قلبي وكأنه يريد أن يقفز من صدري. أعتقد أن كلانا يعرف إجابة هذا السؤال. نعم ، أنا حمقاء سخيفة! ألا ترى كيف أكون عندما أكون بجوارك؟ هل هو أعمى؟ لكنني لم أستطع قول ذلك. إلا أنني كنت على وشك تسريب هذه المعلومات. روزي:"لا لماذا تعتقد هذا؟" ثم سألت في المقابل ، وأنا أسكب لنفسي كأسًا آخر من الشمبانيا. أردت حقا أن أسكر. قال ، قادمًا نحوي. جيمين: "ألا تعتقدي أنكي شربتي ما يكفي للشرب بالفعل؟" وقف جيمين الآن أمامي ، بدا قلقاً. أمسكت بكوبه وشربت محتوياته دفعة واحدة. وقفت لأحصل على زجاجة ويسكي كاملة . جيمين: "روزي ، توقفي" . أمر محاولاً منعي من الوقوف. دفعته بعيدًا كان جيمين يلاحقني أمسكت بالزجاجة روزي: "أنا أكرهك ، أتعلم ذلك؟" لقد تعثرت نوعًا ما ، وأخذت جرعة كبيرة من الزجاجة. جيمين:"لماذا ، ؟اعتقد أنا الشخص الذي من المفترض أن أكرهكي لأنكي كسرتي قلبي." صفعته. لم يكن ذلك ضروريًا حتى لكنني فعلت ذلك على أي حال. نظر إلي ، مرعوبًا من أفعالي أنا ببساطة أخذت جرعة أخرى من الزجاجة. ببطء بدأت رؤيتي تتلاشى ، وكنت أعاني من أجل الحفاظ على استقامتي. كنت في حالة سكر كامل تقريبا. روزي:"لقد كسرت قلبي أولاً ، جيمين تركت كل شيء من أجلك. لقد تابعتك كما لو كنت دينًا ما ، اللعنة. لقد أحببتك." تغمضت عيناي والدموع غمرت عيني . لقد وقف هناك فقط يراقبني بشفقة روزي:"وتعلم ماذا؟" سألته ، وبقي صامتا. أخذت جرعة كبيرة أخيرة. ثم أغمي علي بشكل مريح.

تعليقات

التنقل السريع