رواية روزمين زوجي السابق 5

القائمة الرئيسية

الصفحات

لثانية عابرة ، نسيت حقيقة أنني الآن غارقة في القهوة الساخنة الحارقة وتركت نفسي أضيع في عيون الرجل الغامض ، الذي وضعني في هذا المأزق. سقطت تجعيد الشعر الأشقر برفق على جبهته بطريقة مغريه للغاية. بدا شعره مجعدا ولكنه نظيف في نفس الوقت ، إذا كان ذلك ممكنًا. وكان وجهه يشبه وجه إله أسطوري قديم ، وربما كان وجهًا يونانيًا من أنفه المستقيمة وعظام خده المرتفعين إلى خط فكه الحاد كانت عيناه بلون حجر اليشم الثمين ، مع وجود خطوط زرقاء غير ملحوظة تقريبًا. لسبب غريب ، بدا أنهم يجعلون كل شيء ثابتًا ووجدت نفسي أغرق فيهم "يا له من انطباع أول. هل أنتي بخير يا آنسة؟" سأل بحذر و قلق ثم بدأ مفعول القهوة الحارقة الساخنة ، وصرخت. جلست منتصبة ، أفحص ذراعي وجذعي. ملابسي دمرت تماما. روزي:"اللعنة ، انظر إلى هذه الفوضى. ألا تشاهد أين أنت ذاهب؟" صرخت نصف صوت ما فاجئ الشخص الغريب ضحك بصوت منخفض. "يجب أن أسألكي ذلك لأنكي أنتي من اصطدم بي" وأجرؤ على قول ذلك ، لقد كان محقًا بالفعل لم أكن أشاهد إلى أين كنت ذاهبًه لأنني كنت مشغوله جدًا بالغضب من ذلك الوغد الذي كان اسمه الرئيس. لذلك كان هذا خطأي إلى حد ما مد يده إلي. "ومع ذلك ، دعيني أساعدكي" نظرت إلى يده بضجر ، وأخذتها. في إحدى الحركات السريعة ، رفعني عن الأرض إلى صدره القاسي. توقفت أنفاسي عندما كنت قريبة منه. لقد كان قريبًا جدًا من إعجابي به، وغزا مساحتي الشخصية. كنت أعلم أنه خلف البدلة الفاخرة ، كان مموجًا بلا شيء سوى العضلات. كانت وجوهنا قريبة لقد كان أطول مني. كنت خائفة جدًا من النظر في عينيه مرة أخرى لأنني كنت أعرف أنهم كانوا يدرسونني في هذه اللحظة بالذات ابتعدت عنه ، وقوّيت بنطالي المجعد. ساد صمت محرج فجأة حولنا ، مما زاد من قلقي. قمت بتنظيف حلقي. روزي:"أم ، أنا آسفة لأنني اصطدمت بك. لم يكن رأسي في المكان المناسب." قلت ، وأنا أنظر إلى قدمي "لا بأس. يجب أن أعتذر لكي عن القهوة. أراهن أنها كانت ساخنة" ضحك مرة أخرى ، وكذلك فعلت أنا. روزي:"لقد كانت بلفعل" خدش حاجبيه قليلا "لم أراكي هنا من قبل. هل انتي جديدة ؟" روزي:"نعم ، أنا المساعدة الشخصية الجديدة للرئيس التنفيذي." ظهرت تعبير مفاجئ على وجهه "او حقا" ثم تمتم بشيء ما تحت أنفاسه "على أي حال ، اسمحي لي أن أقدم نفسي. اسمي لوجان هنتر." لقد نطق بلهجته الكورية اللطيفة ، وقدم لي ابتسامة صبيانية دافئة روزي:"انا روزي ، بارك روزي." أجبته ، وأطلق ابتسامة خفيفة. ربما تكون هذه واحدة من أفضل اللحظات التي مررت بها على مر العصور. جيمين:"أرى أنكي قد أهملت واجبك لدخول في محادثة صغيرة يا آنسة روزي." زأر صوت ، صوته ، الذي يمكنني تحديده على أي حال ، بالطريقة التي كان مليئًا بالجليد والكاريزما . شتمت في ذهني واستدرت لمواجهته ببطء. من المؤكد أنه لم يكن يبدو سعيدًا للغاية ، لكن لم يكن مجرد السخط الذي كان يومض في عينيه الفولاذية. هل كان ذلك إشارة إلى الغيرة؟ روزي:" ا-اسفه انا ا-" ثم قاطعني أحدهم لوجان:"اهدأ جيمين. اصطدمنا ببعضنا البعض وسكبت القهوة على نفسها. كنت فقط أتأكد من أنها بخير" قرر لوجان أن يتوسط محاولًا تهدئة غضب جيمين سخر جيمين جيمين:"طبعا أكيد. هذا بالضبط ما بدوتم عليه." بصق ، بقسوة شديدة وكان يطلق الخناجر الصامتة على لوجان روزي:"انها حقيقة. ألا يمكنك أن ترى أنني مبللة" قلت بهدوء. على محمل الجد ، كيف يمكن أن يصبح غير حساس جيمين:"نظفي نفسكي وأحضري لي قهوتي. يبدو أنكي نسيتي ذلك" لقد أمرني بقسوة ما بال مؤخرته كنت على وشك التكلم ، ولكن التفت لوجان إلي لوجان:"روزي ، عزيزتي ، هذا نصف خطأي. أنا متأكد من أنه ليس لديكي أي شيء لتلبسيه ، لذا خذي سترتي" قال وهو يهز سترته ويضعها حولي. رائحته تشبهه تمامًا لا يسعني إلا أن أبتسم لعمله الإنساني. اتمنى أن يتعلم جيمين منه شيئًا أو شيئين. روزي:"شكرا لك لوجان سأتأكد من أن اعيده لك" ترددت للحظه روزي:"هذا إذا رأيتك مرة أخرى. هل سأفعل؟" ثم أطلق لي ابتسامة ساحرة. لوجان:"آمل ذلك. لكن في حالة عدم قيامك بذلك ، احتفظي بها بأمان لي. اذهبي الآن ، قبل أن يتم طردك بسببي." استدرت للمغادرة باتجاه المصعد في نهاية القاعة ، ولكن ليس قبل أن ألقي نظرة على جيمين. كان وجهه مغطى بتعبير غير مقروء. بينما كنت أسير إلى المصعد ، شعرت بأعينهم تتبع كل خطوة ، وأصابني احد منهم بقشعريرة. كانت المشكلة أنني لم أستطع تحديد من هو الذي اصاب جسدي بلقشعريرة.

تعليقات

التنقل السريع