رواية روزمين زوجي السابق 4

القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد أن غادرت مكتب جيمين ، شعرت باندفاع مفاجئ في الأدرينالين. كنت غاضبًة من فكرة التعرض للابتزاز ، لكنني كنت أيضًا متحمسًة نوعًا ما. ربما يمكنني استعادته وإعادة الأمور إلى نصابها مرة أخرى ... انتظروا ، من أين أتت هذه الفكرة المجنونة؟ هل كانت هذه افكلري أنا؟ من الواضح أنه لا تزال هناك كيمياء بيننا نعم ، هناك ولكن هذا لا يعني أنه لا تزال هناك فرصة لإعادة إحياء علاقتنا من الواضح أن جيمين لا يزال لقيطًا متحكما غير صالح بالإضافة إلى أنه الآن هو رئيسي ، فإن بدء علاقة معه سيكون من المحرمات حسنا هذا تفكيري انا فقط لقد خرجت من أفكاري من خلال تنقية الحلق بصوت عالٍ بغيض. . تاتيانا:"هل انتهيتي من الظهور بمظهر الغبية لأن علي أن أريكي حول المبنى" قالت تاتيانا بنبرة ملل جدا . ثم قمت بتنظيف حلقي. كنت سأتعامل مع هذا الأمر بنضج. روزي:"انه لطف منكي. الرجاء قيادة الطريق.." أجبتها بنبرة هادئة جدا دحرجت عينيها. تاتيانا:"أتساءل لماذا قد يقوم السيد جيمين بتوظيف امرأة رخيصة مثلكي. أنا متأكدة من أنكي اغريته للحصول على هذا المنصب." صرخت انا عليها وقلت روزي:"اعذريني؟ ماذا قلتي للتو." الآن ، كانت واجهتي الهادئة قد اختفت منذ فترة طويلة وكنت على استعداد لركلها في أنفها ابتسمت ابتسامة شريرة. تاتيانا:"لقد سمعتني أيتها العاهرة. فقط لكي تعرفي السيد جيمين هو رجل يستمتع معكي لليلة واحدة وهو بالتأكيد لن يحتفظ برائحة كريهة مثلكي" حسنًا ، كانت هذه هي الفرصة الأخيرة. كانت أصابعي تتشوق لسحب ملحقاتها الغبية. كنت على وشك الاندفاع إليها عندما قرر شخص ما الحضور. جيمين:"ما الذي يحصل هنا؟" زأر صوت جيمين المخملي ، لكنه غاضب انطلق رأسي ورأس تاتيانا إلى المكان الذي كان يقف فيه جيمين ، ولم يبدوا مسليًا على الإطلاق. "لا شيئ," كلانا غرد في نفس الوقت جيمين:"هراء. كنتما عمليا على وشك تمزيق شعر بعضكما البعض. أيضًا ، سمعت همس بصوت عالٍ جدًا على طول الطريق من مكتبي " حسنًا ، إنه محق تمامًا بشأن جزء مسك الشعر تاتيانا:"لم يكن شيئاً جيمين كان لدينا خلاف بسيط حول شيء ما" كانت تلك تاتيانا ، بصوت جامد للغاية. والعاهرة هل تتكلم معه على أساس الاسم الأول فقط؟؟ جيمين:"حسنا اذا" أضاف ، رغم أنه بدا غير مصدقنا جيمين:"سأقوم شخصياً بلمشي مع آنسه بارك في الجوار ، لذا ستعودين إلى مكتب الاستقبال ، تاتيانا" تقدمت للأمام ووضعت يدها الحقيرة على صدره. تاتيانا:"بالتأكيد أيها الرئيس. أي شيء لأجلك" حسنًا ، لقد حدث هذا للتو. لن أكذب ، أنا فضولية للغاية لمعرفة ما يحدث بينهما ولماذا تكرهني كثيرًا. جيمين:"حسنًا ، سنبدأ من الأعلى إلى الأسفل. أتوقع منكي أن تعرفي هذا المبنى بأكمله مثل ظهر يدكي" الآن جاء دوري لأدحرج عيني روزي:"بالتأكيد أيها الرئيس. أي شيء لأجلك" لقد سخرت من كلمات تاتيانا الأخيرة. ضحك بغطرسة جيمين:"هل تغارين ام ماذا؟؟" سخرت منه روزي:"أنت موهوم. لماذا أغار؟!" جيمين:"جيد. لأنه ليس لديكي الحق على الإطلاق في أن تغاري. قد انتهينا قبل سنوات ولن يحدث مرة أخرى." أعلن بقسوة ، مما جعل قلبي يتألم فجأة. جيمين:"تعالي، ليس لدينا اليوم بأكمله" بعد 40 طابقًا ، عدت إلى مكتبي وكانت قدمي تؤلمني قليلاً. هذا المبنى الدموي ضخم للغاية. أشعر بالذهول من حقيقة أن جيمين كان يمتلك كل هذا ، وأكثر مما يبدو. يا إلهي لماذا علي أن أطلب الطلاق! لا يزال بإمكانكي إعادته روزي ... فرصة حدوث ذلك قريبة من الصفر. ربما عندما يتجمد الجحيم. من كلماته التي قالها سابقًا يتضح أنه لم يعد مهتمًا بي بدأ الخط الأرضي يرن. روزي:"مرحبا؟" جيمين:"أحضري لي القهوة الآن" ثم أغلق الخط. اللعنة ، يا له من مهذب. أين ذهبت أخلاقه بحق الجحيم؟ ، نهضت من الكرسي الجلدي المريح للغاية وصعدت إلى المصعد. إذا كنت على صواب ، فإن غرفة الاستراحة في الطابق العشرين. دخلت وضغطت على الزر عشرين. بعد ثوان كنت هناك وكنت على حق ، كانت غرفة الاستراحة أمامي أعدت القهوة بسرعة وعدت إلى الطابق العلوي. لم أكلف نفسي عناء الطرق وذهبت مباشرة إلى مكتبه. كان جالسًا بثبات على مكتبه الكبير المصنوع من خشب الماهوجني ، يكتب بعيدًا بشراسة على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به روزي:"تفضل سيد جيمين" قلت وأنا أضع مشروبًا ساخنًا على مكتبه لم يكلف نفسه عناء قول شكرًا لك ، لكنه حمله إليه. أخذ رشفة ومسح وجهه نظرة استياء. جيمين:"ما هذا الهراء؟ أنا أحب قهوتي السوداء والقوية. بدون سكر. لا حليب" بصق بسم روزي:"اللعنه ، آسفة سيد بارك. لم أكن أعرف كيف تحب قهوتك." أجبته بسخرية. جيمين:"اجلبي لي فنجان آخر" أخذت كوب القهوة للتو وخرجت من مكتبه دون نظرة ثانية. يا له من أحمق. من يعتقد نفسه ، يعاملني بهذه الطريقة. أنا أستحق المزيد من الاحترام لقد تغلب علي الغضب لدرجة أنني لم ألاحظ وجود شخص يتجه مباشرة في اتجاهي. لقد اصطدمت به بشدة ، لدرجة أنها دفعتني بالطيران إلى الوراء والقهوة معي روزي:"اههه!" تأوهت من الألم ، من تأثير الضربة ومن حقيقة أن بلوزتي كانت مبللة بالقهوة الساخنة واللزجة. "اوه عزيزتي هل أنتي بخير ؟" جاء صوت لهجة كورية عميقة نظرت للأعلى ونظرت عيني على الأرجح أكثر العيون الخضراء جاذبية التي رأيتها في حياتي من هو هذا الرجل الرائع...؟

تعليقات

التنقل السريع