رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 36

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 36

● جيني بوف ● أنا سعيد جدا من أجل روزي حسنًا .. علمت أن جيمين أحب روزي منذ وقت طويل ، لقد جعلها واضحة جدًا ، لذا جميعًا ودعنا بعضنا البعض أنا وأعضائي جميعًا وذهبنا إلى مسكننا بعد وصولي إلى المسكن الخاص بنا ، كنت متعبة جدًا لدرجة أنني ذهبت للتو في غرفتي وذهبت الى حب حياتي سريري حسنًا الآن ابدو مثل شوقا فجأة اتى اشعار من هاتفي ، فتحت هاتفي ورأيت تاي قد أرسل لي رسائل Kakao Talk VnotWE -مرحبا هل وصلتم للمنزل ؟؟ ابتسمت عندما فتحت Kakaotalk وأجبت Human Chanel  -نعم لقد وصلنا الآن .. لماذا ؟؟ VnotWE -لا شيء يريد فقط التحدث إليك عن شيء ما ... Human Chanel  -ما هو ؟؟ VnotWE -لا تغضبي حسنا ؟؟ Human Chanel  -حسنًا ... هذا يعتمد على الموضوع الذي ستتحدث معي. VnotWe - حسنا لم اعد احتمل الأمر الفتيان يأتون حولك كثيرا وانا لا يعجبني ذلك ل- لان .... أم في الواقع أنا أحبك يا جيني ، أحبك من كل قلبي وأردت أن أسأل هل يمكننا أيضًا أن نكون زوجين مثل جيمين وروزي ، أعدك بأنني سأحبك فقط ولا أحد غيرك ارجوكي جيني لم اعد احتمل الأمر انتي ملكي فقط ولا احتمل الفتيان الذي يحدقون بك....اقبلي حبي ارجوكي نيني.. صدمت قليلا وفكرت هل يجب أن أثق به ؟؟ انا احبه ايضا هل يجب ان اقبل به اههه ماذا افعل ؟؟ Human Chanel -ان-انت تحبي!!! VnotWE  -أنا مجنون بكي. -من فضلك من فضلك من فضلك قولي نعم وأريحي قلبي جيندوكي. Human Chanel  -اممم انا -ف ا-نا في الحقيقة احبك ايضا لقد احببتك من اول لقائنا كنت احسب انك لا تحبني لكن الآن اتضح كل شي انا احبك تايهيونغ انا حقا افعل... VnotWE  -ه-هلل انتي جاااادة!!!!! Human Chanel  -نعم اقسم لك انا جادة في كل كلمة قلتها. VnotWE  -أخيرا أنا لست أعزب بعد الآن يهوووووو اااااه يا لراحة اعتقدت انكي ستقولين لا. ضحكت انا بابتسامتي اللثوية Human Chanel  -لنتحدث لاحقًا تاي تاي حبيبتك نعسانة. VnotWE  -تصبحين على خير يا اجمل حبيبة في الكون كله احبك جيندوكي احلمي بي . Human Chanel  -هههه حسنا سأحلم بك وداعا اراك لاحقا. استلقيت على السرير وابتسمت مثل الحمقاء يجب أن أنام الآن قلت لنفسي لقد غيرت إلى بيجامة وغطيت نفسي بالملاءات حيث سيطر علي الظلام ونمت وذهبت الى عالم الاحلام وهو...تاي ♥️

تعليقات

التنقل السريع