رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 35

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 35

● جيمين بوف ● اليوم سنذهب إلى حفل بلاك بينك في سيول وكلنا متحمسون جدًا. يمكنني أخيرًا مشاهدة أغانيهم دون أي توتر حيث حصلنا على مكان في قسم V.I.P -نامجون: هل أنتم مستعدون جميعا ؟؟ . أومأنا جميعًا أثناء جلوسنا على الأريكة ونصنع أصواتًا غريبة باستخدام لايت ستيك ركبنا السيارة وذهبنا إلى مكان الحفلة الموسيقية ذهبنا إلى قسم V.I.P ورأينا جوت7 وتوايس في انتظارنا بالفعل جلسنا بجانب جوت7 وتحدثنا حتى بدأ الحفل جاءت المقدمة وكانت رائعة ثم تم لعب DDU-DU-DUU حيث غنينا جميعًا معا ثم تم تشغيل جميع أغاني Blackpink لكن بعد ذلك ، حقًا تم تشغيل هذه الأغنية وكنت أحدق في روزي Really إذا كنت حقا حقا تحبني Malhejwo ~ هذا يجعلني أشعر حقًا أنني يجب أن أقترح حبي لها ، أعني أنني بحاجة إلى إظهار شجاعتي مرة واحدة فقط ، ثم إذا قالت نعم ، فهي ملكي إلى الأبد أعتقد أنه يجب أن أقترح حبي ولكن الشيء الوحيد الذي في ذهني هو ماذا لو رفضتني ؟؟ كلما فكرت فيي ان اعترف لها يمتلئ ذهني فقط بماذا لو ؟؟ أنا أحبها من كل قلبي وماذا لو وايجي رفض حسنا توقف عن التفكير أعلم أنه حتى لو أظهرت الشجاعة فلن يقبلها الارمي والبلينك وستحصل على الكثير من الكراهية التي لا أستطيع تحملها كانت الفتيات يغنين فجأة روزي جاءت ولوحت نحونا لأنهم يعلمون أننا هنا أشار جين هيونغ إليها لتصرخ لجيسو نونا لذا صرخت بأعضائها ولوحوا جميعًا لنا وهم يبتسمون ويغنون ابتسمت وأنا أراها سعيدة هي سعيدة الآن .... واصلنا الغناء والتشويش على أغانيهم ثم بعد الحفل عدنا إلى الكواليس كانت الفتيات في انتظارنا وبمجرد أن رآنا أضاءت أعينهن عندما ركضن إلى عناق توايس ابتسمنا جميعًا ثم عانقوا جميعًا Got7 واحدًا تلو الآخر مما جعلني أشعر بالغيرة لأنني رأيتها تتحدث إلى مارك أثناء الضحك ورأيت سانا تنظر إليهم بغضب. ثم كلاهما وداعًا وأخيراً .... أخيرًا جاءوا إلينا ثم جاءت روزي وعانقتني -روزي: شكرا لمجيئك شيم. عانقت ظهرها وقلت - مرحبًا بك روزي. ابتسمت مثل الاخرق ثم كسرت العناق وحيّت أعضائي بينما كنت فقط أحدق فيها -جيمين: روزي . -روزي: همم؟؟ -جيمين: في الواقع أردت أن أقول شيئًا لـك -. لقد قاطعني أحد الموظفين - يا فتيات الآن يمكنك القدوم لتغيير ملابسكم. قال الموظف أومأؤو بلاك بينك -روزي:سأتحدث إليك لاحقًا يا شيم. قالت وذهبت تأوهت وأنا أغلقت عيني وأمسكت بشعري في الإحباط ثم اتصل بي نامجون هيونغ وجلست بجانبه في انتظار الفتيات لأننا نخطط لتناول العشاء لاحقًا وايجي اعطانا أيضًا الإذن بالتسكع مع الفتيات وهو أمر غريب حقًا حقًا ثم جاءت الفتيات وبدت روزي جميلة كما هو الحال دائمًا أعطيتها يدي بينما ذهبنا جميعًا إلى الخارج ثم وصلنا إلى السيارة بعد دقائق قليلة وصلنا إلى فندق 5 نجوم وذهبنا إلى القمة ثم جلسنا على أطول طاولة في السطح وانتظرنا جوت7 وتوايس بعد أن جاءوا ، تحدثنا جميعًا معًا وضحكنا بشأن بعض الميمات جوت7 و توايس طاولة وبلاكتان على طاولة كانت روزي تجلس في الزاوية ولاحظت أن بعض الرجال يفحصونها لذلك ضربتها بالمرفق وسألت - هل يمكننا استبدال المقاعد ؟؟ . أومأت برأسها وقمت بتغيير مقعدي معها نظرت إلى هؤلاء الرجال وابتعدوا ثم أكلنا جميعًا الطعام ونزلنا جميعًا رأيت نامجون وجيهيو يمزحان ؟؟؟ هل هما يواعدان ؟؟ نظرت إلى روزي ورأيتها تتحدث إلى مومو انتهزت هذه الفرصة وذهبت إلى نامجون هيونغ لذلك سألت -جيمين: هل أنتما الاثنان شئ ؟؟ كلاهما أومأ وهما يبتسمان -جيهيو:ماذا او ما؟؟ سألت بصدمة -نامجون: لماذا انتي مصدومة ؟؟ -جيهيو:أم ... لا شيء. قالت و نظرت بعيدًا -جيهيو: يجب عليك أيضا محاولة الاقتراب والمواعدة منها! أنا أنظر إليها مع نظرة كيف عرفت -جيهيو: لا تنظر إلي هكذا فمن الواضح أنك تحبها . -نامجون: نعم كن رجلاً واعترف لها . -جيمين: ماذا لو قالت لا؟ -جيهيو: لن ترفضك صدقني. -جيمين: كيف علمت بذلك؟؟ نظرت إليها وكانت تضحك على شيء ما ذهبت إلى روزي وقلت -جيمين: روزي تعالي أريد أن أريك شيئًا. -روزي: ما هذا؟؟ -جيمين:تعال معي أولا. أومأت برأسها وأنا أخذتها إلى الجانب المقابل من السطح حيث لم يكن هناك أحد -روزي: ماذا تريد أن تريني؟؟ -جيمين: روزي ... أنا ... أقسم أنني لن أخونك وسأبقيك سعيدًا بالتأكيد إلى الأبد سأحميك من أي شيئ انا انااا 《اخرج وردة حمراء وركع》 انا احبك روزي اكثر من أي شي بلدنيا اقبلي بحبي!!! وقفت روزي مصدومة من الكلام الذي قلته لقد كان الجو رومنسي نحن على السطح وانا حامل وردة وراكع واعترفت بحبي مع اغاني رومنسية في المطعم -روزي: م -منذ متى تحبني ؟؟ -جيمين: منذ أن رأيتك في اغنية بومبياياه ، شعرت انكي لي . قلت بخجل كان هناك صمت -جيمين:أنا-إنه أو-حسنًا إذا كنت لا تحبيني لا داعي لقول شيئ ، أردت فقط أن أعترف لك . قلت بينما كانت الدموع تتشكل في عيني لأنني كنت خائفًا ولم أكن أعرف كيف أتصرف لا يزال هناك صمت سقطت الدموع من عينيّ ثم على خديّ فجأة روزي عانقتني وهي تبكي رمشت عيناي عدة مرات حتى قالت روزي -روزي: جيميني كنت أحاول فقط ممازحتك ، أنا أحبك أيضًا يا شيم احببكككك . قالت روزي بصراخ كنت متفاجئا -جيمين: م-مااذا قلتي. كسرت العناق وقالت بهمس -روزي: انا احبك منذ زمن جيمينيييي. أومأت برأسها ومسحت الدموع من خدي -روزي: هل نذهب لهم. أومأت ثم شبكت يدي مع يديها ونحن نتجه نحوهم نامجون هيونغ لاحظني وشفتاه متزامنة -نامجون:ماذا حدث ؟؟ أعطيته إبهامًا لأعلى ورأيت نامجون وجيهيو يداعبان بعضهما البعض و ذهبت إلى أعضائها بينما ذهبت إلى نامجون هيونغ -نامجون:مبروووك جيمينيي. -جيهيو:مبروك جيمين . -نامجون: اذا هل قبلتم بعضكم. سحبت جيهيو اذن نامجون -جيهيو: قد لا يكون مرتاحا باخبارنا . صاح نامجون آخذا كل الاهتمام نظر إليهم الجميع بصدمة - إنهما يواعدان الآن يا رفاق . قلت لهما مشيرا نحو ناميو نظروا جميعًا إلى بعضهم البعض وهتفوا وصفقوا من أجلهم ابتسمت بينما كنت أسير إلى روزي -جيهيو: ليس فقط نحن جيمين وروزي يواعدون ايضا. قالت جيهيو مبتسمة وهي تحدق بنا - ماذذاااااا!! صرخ الجميع ذهبت الى روزي وامسكت خصرها وقبلتها قبلة تعبر عن حبي وقلت -جيمين: نعم نحن نواعد بعضنا وواقعين بلحب مع بعضنا اليس كذلك حبيبتي. خجلت روزي وخبئت رأسها في صدري اخيراااا...

تعليقات

التنقل السريع