رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 16

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 16

●جونغكوك بوف● ..................... سيهون,تشانيو,سوهو,كاي همست إلى الهيونغ أن اكسو يحدقون بهم نظروا إليهم على الفور نظر إلينا الأولاد الأربعة من إكسو وأداروا أعينهم -جيسو: يا رفاق أعتقد أننا سنتحدث إليكم لاحقًا. -جين: انتظري. جيسو نونا قالت -جيسو: همم؟ -جين:لماذا يريدوكم جميعا؟ يبدون مترددين في الإجابة لكنها قالت -جيسو:لا يمكننا إخبارك الآن. قالت بابتسامة ناعمة -جين: اوه حسنا ذهبت إلى الحمام ثم واصلنا الحديث مع got7 ● جين بوف ● رأيت سوهو يتجه نحو الحمام حيث توجد جيسو أعتقد أن هناك شيئًا مريبًا لذلك قررت أن أتبعه لكني قابلت جاكسون لقد أخذ من وقتي وبمجرد أن ودعني توجهت إلى الحمام وسمعت... -سوهو *بصراخ*:أنا أحبك يا جيسو لماذا لا يمكنك أن تكوني لي. لقد حاول ان يلمسها ما اللعنة.... -جيسو*بصراخ*: أقسم بالله إذا لمستني سأقضي على حياتك أو إذا لمس أعضائك أعضائي فسأدمر مهنتك. أخرجت هاتفي المحمول وتصرفت كما لو كنت في مكالمة وتوجهت نحو الحمام نظروا إليّ جيسو كانت مذعورًا لكن سوهو كان لديه ابتسامة متكلفة على وجهه وحاولت الابتعاد عن الطريق ، لكن فجأة سقطت لكمة على وجهي الوسيم اللعين -جيسو *بصراخ*: توووقف سوهوو ردد صوت صفع جيسو لسوهو المطعم بأكمله -جيسو:أنت لست حبيبي ولا تحاول حتى التصرف مثل ذلك. بعدها سوهو اصطدم بكتفي وخرج سمعت جيسو تتنهد -جيسو : أنا حقا آسف جين شي -جين:لا بأس جيسو اقتربت مني ونظرت إلى المكان الذي لكمني فيه سوهو ، فتحت خدي حيث لكمني كنت خجلاً -جيسو: انه احمر اشارت إلى المكان الذي لكمني فيه لكنه لم يكن أحمر .. لكن انه احمر الآن لأنها تقف بالقرب مني. -جيسو: فقط تجاهله حسنا؟ انا فقط اومأت -اوووني. استدرت وسمعت أعضاءها ينادونها رأيت أيضًا أعضائي الذين كانوا يبتسمون -ليسا:واااه. تجمدت ليزا عندما رأت جيسو تمسك خدي - جيني : أنتم تقبلون بعضكم يا رفاق؟ سمعت ضحكة أعضائي نظرت إلى جيسو ، لقد هزت رأسها بقووة قهقهت عليها كيووت تركت خدي وفقدت دفء يديها ، مشيت إلى جيني ونفضت على جبهتها وقالت -جيسو: توقفي عن تخيل الأشياء. -جيني ليسا روزي:هاهاهاها. أعضائها بدأوا يضحكون -جيسو: أآيشش. قالت وغادرت -روزي: حسنا أوبا ما حدث بالضبط؟ -جين: لا أعلم أن سوهو قد لكم وجهي الوسيم للتو. -جيني روزي ليسا: اووه هذا حزين -جيني: حسنا لنتكلم لاحقا. انحنو وغادرو البقية -جونغكوك: هيونغ هل قبلتم بعض؟ -جين *بصراخ*: مااااذا بلتأكيد لاااا -شوقا: اذا ما حدث هنا. أخبرتهم بما قال سوهو لجيسو وماذا ردت على ذلك. كلهم قاالو -اووووه. -سينغري: يا فتيان أوه ، شكرًا يا إلهي ، لقد ظننت أنكم قد خطفتم أو حدث شيئًا ما. -نامجون:نحن بأمان هيونغ. -سينغري:حان وقت العشاء. أجاب بابتسامة خفيفة -تاي:بالتأكيد هيونغ نحن قادمون. عندما ذهبنا إلى هناك رأيت جيسو وكانت تبدو متوترة فجأة جاء سوهو ووضع يده على كتفها و... كنت على وشك الانفجار ●جونغكوك بوف● لقد بحثت عن ليسا وها هي تجلس بعيدًا عن أعضائها فجأة جاء سيهون بكوب مليء بعصير البرتقال أخذته ليسا منه -جي دي: يا فتيان تعالوا واجلسوا جلست بالقرب من سيهون وليسا وواصلت النظر إليها والاستماع إلى حديثهما ● ليسا بوف ● لقد جئت بعد فحص جيسو أوني من الحمام فجأة أمسك سيهون بمعصمي وقال -سيهون:إنني بحاجة للتحدث معك. حسنًا ، لقد سكتت لأنه بدا مخيفًا -سيهون: تعالي. قال وجعلني أجلس على كرسي ثم سألني -سيهون : شراب؟ -ليسا: فقط عصير برتقال. بينما أومأ برأسه بوجه لعبة البوكر كنت أشعر بالفضول حقًا بشأن ما سيتحدث عنه جاء وقدم لي العصير قبلتها وقلت -ليسا: اذا ماذا تريد ان تتكلم معي. تنهد وقال -سيهون: انا ما زلت احبك يا ليسا اكثر مما تتخيلي. كنت مصدومة -ليسا: سيهون توقف عن المزاح وأنا أعلم أنك قد نسيتني. -سيهون: حبيبتي انا لا امزح. ثم وضع خصلة من الشعر خلف أذني اليمنى -سيهون: اريد ان احضنك ليسا. قال وهو يقترب قليلاً من عناقي رفعت عيني ودفعته ثم وقفت وغادرت

تعليقات

التنقل السريع