رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 15

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 15

● نامجون بوف ● رأيت بلاكبينك يتحدثون مع توايس لكن عيني كانت تجد جيهيو وأخيراً رأيتها تتحدث مع نايون جيهيو تبدو جميلة في هذا الفستان لاحظتني وأعطتني ابتسامة خفيفة ولوّحت لي نظرت إلى ألاسفل خجلاً وسمعت قهقهة قليلاً ● شوقا بوف ● بمجرد دخولنا رأيت مجموعة من الأشخاص جالسين على طاولة الطعام حاولت أن أجد نايون لانني .. أعترف أنني أحبها آه ها هي قلت في أعماق ذهني تبدو نحيفة بعض الشيء لا تخبرني أن وكالة JYP أرهقتهم مرة أخرى (هل أنا فقط من يكره JYP؟) كانت تتحدث مع مومو ثم ضحكت وهي تظهر أسنانها التي أجدها لطيفة حقًا بدت ابتسامة على شفتي دون علم ● جيهوب بوف ● نظرت إلى مومو التي كانت تتحدث مع اعضائها ضحكوا فجأة وهم يظهرون أسنانها اعتقد انها لطيفة إنها تبدو جميلة مظهرها مع غرتها تبدو لطيفة للغاية فجأة، رآنا جي دراغون سنبانيم وقال -جي دراغون :يا رفاق هناك أنتم. -توب: كنا بانتظاركم يا رفاق. -بام بام: اهلا بكم يا رفاق. ابتسمنا ولوحنا له اقتربنا منهم وعانقونا -جاكسون: يا رفاق انتم متأخرون -نامجون: لن يحدث مرة أخرى . يبتسم على نطاق واسع ويظهر غمازاته بدأنا نتحدث معهم ● جيمين بوف ● كنا نتحدث مع GOT7 فجأة لاحظت يدًا على كتفي نظرت إلى الوراء ورأيت تايونغ سونباي أعطاني ابتسامة خفيفة وقال -تايونغ: كيف حالكم يا رفاق؟ -جيمين بخجل: نحن بخير سنبانيم. -تايونغ:تحدث معي بشكل مريح. انا اومأت -جي دي: هل انتهيتم من التحدث؟ ضحكنا قليلا وقال تايونغ هيونغ -تايونغ:لا تخجلوا يا رفاق. -سينغري:كما رأينا يا رفاق انتم تتحسنون كثيرًا. -توب:أردنا أن نلتقي بكم يا رفاق. -جي دي:لأنكم تحسنتم كثيرًا وهذا يجعلنا سعداء. -سينغري:يا رفاق أنتم تصنعون موسيقى رائعة -نامجون: نشكركم حقا. -جي دي: لنقدمكم أيضًا إلى مجموعات آخرى . -شوقا: بلتأكيد ● تايهيونغ بوف ● أخبرنا جي دي سنبانيم أنه سيعرفنا على مجموعات أخرى من فضلك دعنا نلتقي بلاكبينك اولا اأآيشش سيقدمنا ​​لأول مرة إلى إكسو لم أكن في حالة مزاجية للتحدث معهم لأنهم كانوا على علاقة مع حبيتي لكننا ما زلنا نتحدث معهم ثم عرّفنا على ريد فيلفيت رأيت إيرين تحدق في وجهي ( إيرين ليست شخصية سيئة انني كنت بحاجة إلى منافس حب لبلاك بينك أيضًا لذا اخترت ريد فيلفيت اسفة) شعرت بغرابة بعض الشيء لكني تجاهلت الأمر وصافحناهم أيضًا بعد ذلك قدم لنا بلاك بينك لأننا كنا نسير باتجاههم ، فقمت بتثبيت شعري ثم بدأ جي دي -جي دي: كيف حالكم يا فتيات. -بلاك بينك: نحن بخير . مع ابتسامة على وجههم نظرت إلى جيني وقد اهتزت لرؤيتي ربما خائفة من أن أخبر ما حدث في كواليس MMA 2016 -جي دي: حسنًا ، أردت أن تقابلهم يا رفاق قدموا أنفسكم. -نامجون: انيو اسمي كيم نامجون وأنا قائد هذه المجموعة. وصافح جميع الأعضاء -شوقا:انيو اسمي يونغي وأنا مغني الراب الرئيسي لهذه المجموعة. كما صافح الأعضاء -جيهوب:أنا أملك ، أنت أملي ، أنا جيهوب. استقبل جيهوب هيونغ وصافحهم أيضًا -جين: انيو ، أنا وسيم في جميع أنحاء العالم جين. (تاي يتحدث بعقله) أنا شعرت بالذهول عند رده لماذا يحرجني أمام جيني يا إلهي -جيمين: مرحبا انا بارك جيمين -تايهيونغ:مرحباً ، أنا كيم تايهيونغ سعدت بلقائكم. -جونغكوك بخجل: م مرحبا انا جونغكوك. -جي دي: قدموا انفسكم يا فتيات. -جيسو:مرحباً ، أنا كيم جيسو وأنا الأكبر في المجموعة . -جيني: مرحباً ، أنا كيم جيني وأنا مغنية الراب الرئيسية لهذه المجموعة. قالت وهي تظهر أسنانها اللثة UwU كيووت -روزي:مرحباً ، أنا بارك تشايونغ وأنا المغنية الرئيسية. -ليسا:مرحبًا ، أنا ليسا الماكني. -جي دي:حسناً يا رفاق حتى تتمكنوا من التحدث ، سأحصل على بعض المشروبات فقط. -صمت- نظرت إلى جيني وأعضائها ورأيتهم ينظرون وراءنا كما لو كانوا ينظرون إلى شخص خلفي ● جونغكوك بوف ● نظرت إلى ليسا لكنها كانت تنظر إلى شخص خلفي التفت إلى ظهري ورأيت...

تعليقات

التنقل السريع