رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 11

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 11

●جيني بوف● سألته وأنا أمسك بذراعه -جيني: اووبا هل أنت بخير ؟ -تاي:نعم أنا بخير تمامًا قال والدموع في عينيه -جيني:أوبا توقف عن الكذب قلت بصرامة -تايهيونغ:هل يمكنني ان اسألك امرا شخصيا؟ -جيني: إذا كنت تريد أن تسأل عني وعن كاي ، فقد كان صديقي السابق . كان يعيد ما اقوله -تايهيونغ: هل مازلت تحبينه؟ -جيني:لا أنا لا أحبه بعد الآن لقد خدعني -تاي: اوه اوكي -جيني: اوبا أيضا لماذا تبكي؟ إذا كنت لا تمانع قل لي؟ -تاي:آه ... أعاني من حساسية من الغبار وهناك الكثير من الغبار في الكواليس ( أغبى سبب على الإطلاق) -جيني: اوه حسنا -تاي: ولماذا يبحث سيهون وتشانيول وسوهو عن باقي الاعضاء -جيني:حسنًا ، ترى أن ليسا كانت على علاقة مع سيهون وأن روزي كانت على علاقة مع تشانيول وسوهو أوبا معجب بجيسو أوني ... لم يعترف بها أبدًا رغم ذلك. -تاي: اوه حسنا ، اذا أراك لاحقًا. -جيني: بلطبع باي. قلت وابتسمت  لوحت له وهربت إلى الغرفة الخضراء عندما ذهبت إلى هناك استقبلوني. -أين اللعنة كنت جيني؟ قال ثلاثة منهم في انسجام تام -جيني: اهدؤو يا رفاق الذين قابلتهم للتو فقط أيرين لذلك تجاذبنا أطراف الحديث. حسنا لقد كذبت -اوه حسنا. لقد قالوا ---------------- ● تايهيونغ بوف ● -تاي :أريد الذهاب إلى الحمام يا رفاق. أخبرت أعضائي وذهبت أومأوا جميعًا عندما ذهبت إلى هناك سمعت أحدهم يقول جيني هذا الصوت قال يبدو وكأنه رجل ولماذا يعرف جيني؟ ألقت نظرة خاطفة ورأيت ظهر ذلك الرجل قال هذا الرجل اشتقت لك انتظر هذا الصوت يبدو مألوفًا هل هو كاي؟ سألت في تفكيري رأيت كاي يعانق جيني لكنها لم تعانقه دمي يغلي الان لقد فقدتها -كاي !!! سمعت أصواتًا قليلة نظرت إليها ورأيت سيهون وتشانيول وسوهو يركضون اليه لقد صُعقوا بعد رؤية جيني كيف يعرفونها؟ ج-جيني -هل جيسو هنا . سأل سوهو لماذا يسأل عنها -هل ليزا هنا؟ ماذا يعني هذااا كيف يعرفون أعضائها؟ جاء أحد الموظفين وصرخوا لاكسو ونظروا إليها في المرة الأخيرة وذهبوا لقد فقدت جيني لا! مع هذا التفكير تتراكم الدموع في عيني رأتني و استدرت على الفور لكنها أمسكت بذراعي حتى أنها سألت عن عيني الدامعة لكنني لم أرد على أي شيء سألتها عن كاي ، والحمد لله هو مجرد صديقها السابق ولم تعد تحبه بعد الآن ، حتى أنها أخبرتني عن أصدقائها السابقين. والطريقة التي تبتسم بها لي لطيفة حقًا انها شخص متواضع جدا بمجرد أن تودعني ، عدت إلى غرفة الاعضاء وقلت لأعضائي وردود أفعالهم لا تقدر بثمن -جيمين: ماذا تقصد بروزي وتشانيول كانوا مع بعضهم في الماااضييييي؟؟؟ -جونغكوك بصراخ: مااذا تقصد بليسا؟؟ - جين :هكذا اذا سوهو معجب بجيسو ! -نامجون:اصمتوا انتم الثلاثة. -شوقا: عرض الجائزة سيبدأ يا رفاق هيا. ● جين بوف ●  جيسو الخاص بي تبدو جميلًة جدًا لدرجة أنني فكرت ان أختلس النظر من جانبها اه ه أنا أحبها تبدو جميلة جدًا. ● جونغكوك بوف ● شكرًا لله ، لقد جلسنا بجانب بلاك بينك الآن يمكنني التحديق في ليسا في اليوم بأكمله! انها تبدو وكأنها دمية كنت احدق بها حتى استدارت حولها وأثارت انتباهي وأنا ألتفت إليها بهدوء واستدرت قبل ان تراني احدق بها. ● جيمين بوف ● نظرت إلى روزي هي مذهلة لكنني ما زلت حزينًا على الفكرة القائلة بأن تشانيول لديه اعجاب عليها إنها مثيرة ● تاي بوف ● ها هي تجلس بالقرب مني لكنها بدت غير مرتاحة بعض الشيء ، ثم رأيتها جالسة وهي تسحب تنورتها بشكل غير مريح بجدية تبا على أسلوب وايجي أآيششش

تعليقات

التنقل السريع