رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 10

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان♡يوميات بلاكتان♡ 10

رأينا.............. توايس و بلاك بينك يتحدثان معًا هل يعرف كل منهما الآخر؟ وفجأة جاء مراسل وبدأ يطرح علينا سؤالاً ثم ودع بلاكبينك وتوايس وبدأو بلمشي لقد انتظروا لمدة دقيقة لأحد الموظفين ثم بدأوا في المشي ربما أخبرهم YG بالبقاء مع الموظفين ؟ ● جونغكوك بوف ● كنت على وشك الانحناء لـ ليسا (OHHHHHHHHHHH) لكن فجأة جاء المحاور وبدأ في طرح أسئلة علينا لم أرغب في إجراء مقابلة ولكن ما زلنا بحاجة للحفاظ على صورة جيدة لذلك أنا فعلت الآن الفتيات وراءنا لانهم .. كانوا ينتظرون موظف كانوا يتحدثون عن شيء ما الذي لم أسمعه ذهبنا وراء الكواليس معًا ولكن نظرًا لامتلاكنا غرفًا مختلفة ، لم نتمكن من التحدث ● ليسا بوف ● دخلنا غرفتنا الخضراء وبدأ الموظفون في إجراء اللمسات الأخيرة - روزي : لم نرتكب أي خطأ صحيح ؟ -مصففة الشعر: لا يا فتيات لم ترتكبوا أي خطأ قال موظف آخر -أنتم الفتيات تضغطون على أنفسكم. - جيني : هذا لأن وكالة YG أخبرتنا ألا نرتكب أخطاء وأن نبقى محترفًين . قالت مصففة الشعر لقد أراد فقط أن تقوم الفتيات بالتعبير الأول الجيد على خشبة المسرح . Ohhhhhh كلنا قلنا بقية الوقت كنا نهدئ أنفسنا  حتى صرخت بنا جيسو أوني وضعنا أيدينا معا وقلنا 1 2 3 ~ hoh~ هذه هي طريقتنا في الهتاف أرادت جيني اوني استخدام الحمام ، فذهبت بشكل مفاجئ ولم يسير خلفها موظفون وهذا أمر جيد ( والدراما تبدأ ♥️🤝🏻)  ● جيني بوف ● ( أخيرًا مشهد جيني) ذهبت داخل الحمام قمت بعملي غسلت يدي وخرجت لقد اصطدمت بطريق الخطأ بشخص ما قلته -جيني: آ آسفة نظرت لأعلى ورأيت ... كاي صديقي السابق -كاي: ج جيني نظرت إلى الجانب الآخر لا أريد أن أتذكر الذاكرة الماضية استرجاع الماضي ●جيني بوف● أنا حاليًا YG متدرب وأطمح لأن أكون أيدول لدي أيضًا صديق اسمه كاي ، إنه فنان نلتقي كلانا سراً حتى لا يتم القبض علينا ذهبت إلى حديقة السماء حيث نلتقي عادة ورأيته يقبل فتاة نظرت عن كثب ورأيت كريستال !!! كنت سأذرف الدموع لكني احتجزتها وركضت بسرعة ذهبت إلى سريري وبكيت بصمت جاءت جيسو أوني وسألتني ما الأمر جاء أعضائي بجواري وسألوني قلت لهم كل شيء وأعذروني جيسو اوني اراحتني قليلا (جينسو للأبد)وكذلك أعضائي اليوم التالي طلب مني كاي مقابلته لتوضيح سوء التفاهم لأنه رآني أهرب حتى أنه كان يصرخ باسمي بينما كنت أركض لكنني لم أهتم ذهبت إليه ورميت كل الزهور والهدايا والبطاقات التي أعطاني إياها اتيت امامه وقلت -جيني: أنا لا أحتاج إلى هداياك القذرة ، ابقها لنفسك أيها الوغد !!! - كاي : اسمحي لي جيني أن أوضح أنه كان مجرد سوء فهم - جيني : توقف أنا لست مهتمًا بمحادثاتك الفاسدة. لدي الكثير من الأشياء المهمة التي يجب القيام بها قلت وهربت كان بإمكاني سماعه وهو يصرخ باسمي ويطاردني لكنني لم أبالي بذلك وركضت أسرع ثم عدت إلى سكن الفتيات 《FLASHBACK END انتهاء اعادة الماضي》 العودة إلى الحاضر - كاي : اشتاق إليك يا حبيبتي. قالها وهو يحاول الاقتراب مني لكنني تراجعت خطوة إلى الوراء لكنه تمكن من معانقي بشدة لكنني لم أعانقه في زاوية عيني رأيت شخصًا ينظر إلي نظرت عن كثب ورأيت رجلاً انتظر هو كيم تايهيونغ من بتس رأيت فيديو كليبهم فاير [Fire] أمسك بي وأنا أنظر إليه وحدق بي مصدومة فجأة جاء سيهون ، سوهو وتشانيول وصرخ كاي !! فك كاي عناقي وذهب إليهم رآني ثلاثة منهم ووسعوا عيونهم ثم اقتربوا مني وقالوا قال كل منهم -ج جيني.. -سوهو: هل جيسو هنا؟ ( هو معجب بجيني) -سيهون: هل ليسا خاصتي هنا؟ -تشانيول: وروزي؟ نظرت إليهم بوجه بالطبع (كلهم افترفوا للتركيز على مسيرتهم) نظروا إلي للمرة الأخيرة وذهبوا تنهدت بارتياح ثم رأيت كيم تايهيونغ ينظر إلي -جيني:O-oppa اووبا أدار ظهره محاولاً الهرب مني لكنني أسرعت في الإمساك بذراعه أردت أن أبقيه سراً لأنني لا أريد مواعدة شائعات في السنة الأولى لي

تعليقات

التنقل السريع