رواية بلاكتان ♡يوميات بلاكتان♡ 3

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان ♡يوميات بلاكتان♡ 3

●جونغكوك بوف● لقد مرت 3 أشهر منذ عودة بلاكبينك وأنا و الهيونغ لم ننتهي بعد من بومبايه ووسل وأوه لقد نسيت أنني أيضًا حصلت على اسم تلك الشقراء اسمها ليزا ، وهو اسم جميل لفتاة جميلة على أي حال ، لقد حظينا بشعبية كبيرة هذه الأيام لأننا أطلقنا أغنيتنا "نار" ودم يتعرق ودموعهم وهم بخير. بالنسبة لي ، فأنا أشاهد حاليًا بعض مقاطع الفيديو العشوائية على موقع يوتيوب حوالي الساعة 11 ليلاً -جين:جونغكوك ألا تريد النوم الليلة؟ قال جين هيونغ الذي اقتحم غرفتي صارخا في وجهي -جونغكوك:أنا أعلم هيونغ سوف أنام توقف عن التصرف مثل والدتي وأيضًا يرجى طرق الباب في المرة القادمة التي تدخل فيها غرفتي قلت له بسخرية كان غاضبًا تمامًا -جين:ياا! هذه هي الطريقة التي تتحدث بها إلى هيونغ الخاص بك. قالها وهو يشد اذني جونغكوك: حسنا حسنا هيونغ اهدئ قلت وأعطيته علامة السلام أدار عينيه وجلس على سريري بجواري ثم ابتسمت وأخبرته -جونغكوك:جيسو نونا تحب الرجال الذين يتمتعون بالهدوء والهدوء وليس أولئك الذين يغضبون بسهولة. بدا مصدوماً من بياني وتحولت خديه إلى اللون الأحمر القرمزي -جونغكوك:إنها جميلة على الرغم من أنكم ستصنعون ثنائيًا بصريًا مثاليًا. قررت ان اختبره وازعجه لذا قلت ذلك -جين: يااا يااا ا اذهب ل للنوم. صرخ وهرب من غرفتي أعلم أنه يحب جيسو نونا وأردت البحث عن شيء ما على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به وخمن ما رأيته على خلفية سطح المكتب هو بالتأكيد مهووس بها بالحديث عن مهووس ، أعتقد أني معجب بـ ليزا..... إنها من النوع المفضل لدي ، إنها رائعة ، إنها جميلة ، إنها راقصة رائعة لقد شاهدت فيديو تمارين الرقص قبل ترسيمها وأنا مفتون بها هي باختصار هي التي تناسبني وهذا ليس كل شيء... تايهيونغ مجنون أيضًا بجيني نونا لأن معرضه مليء بصورها و أكثر من ذلك بكثير... جيمين هيونغ لديه إعجاب كبير بـ روز فهي تشبهه تمامًا إنها لطيفة ، وهي مغنية جيدة ، وهي راقصة رائعة ، لكن لا يزال هناك اختلاف كبير بينهما أن روزي نونا أطول عضو في مجموعتها بينما هيونغ هو الأقصر. تثاءبت وأغلقت جهاز الكمبيوتر المحمول. -جونغكوك:ليلة سعيدة يا عالم. قلت وبعدها نمت يتبع...

تعليقات

التنقل السريع