رواية بلاكتان ♡يوميات بلاكتان ♡ 2

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية بلاكتان ♡يوميات بلاكتان ♡ 2

●جين بوف● كنت جالسًا على الأريكة وأشاهد فقط اليوتيوب مع جيهوب لأننا اليوم أحرار كنت سأستمع إلى FXXK IT بواسطة Big Bang لكنني نقرت بطريق الخطأ على فيديو موسيقي آخر كان مقطع فيديو موسيقي لفرقة فتيات كنت سأشغل أغنية أخرى ولكن فجأة لاقت الإيقاع الجذاب أذني لذلك قررت الاستماع إليه وبعد الانتهاء تركت مجمد ولا اتحرك أعتقد أن نامجون رآني جالسًا مثل الدمية فسألني - نامجون: هل انت بخير؟ واجبت عليه -جين:بلطبع لا -نامجون: لما؟ ما المشكلة؟ أريته الفيديو  بعد أن انتهى الفيديو قال كلمة واحدة فقط -نامجون: واااااو جاء يونغي من غرفته وكان يشرب الماء لذلك ذهبت معه وأريته مقطع الفيديو الموسيقي خنق ماءه بمجرد أن رأى الفيديو وسأل -يونغي: هم فرقة فتيات k-pop؟ لقد اجبت -جين: نعم لماذا؟ -شوقا:هذا النوع من المفاهيم مختلف في الكيبوب ومعظم فرق الفتيات تستخدم مفاهيم لطيفة قلت -جين: انا اوافقك أردت أن يستمع أعضائي الآخرون أيضًا إلى الأغنية لذلك صرخت لكي يأتوا وحضروا أعتقد أن لديهم نفس ردة فعلي لقد جعلتهم يستمعون إلى Whistle أغنيتهم ​​الأخرى التي أحببتها كلتا الأغاني كثيرًا !! ايضا!!! اشتعلت عيني فتاة أتساءل ما هو اسمها لكنها جميلة ولديها شعر أسود مموج كانت جميلة ●تايهيونغ بوف● لقد رأيت الفيديو الموسيقي الخاص بهم ، لقد كان لديهم YG AURA الذي يمتلكه كل فنان YG الفرفة تبدو مشابهة لـ 2ne1 لكنها لا تزال فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة اشتعلت عيني فتاة اعتقد ان اسمها جيني كيم!! لأنني سمعتها في موسيقى الراب بومبايا راقب فمك عندما تتحدث باسمي جيني ~ لديها حس أزياء جيد ●جيمين بوف● أنا أحب الفيديو الموسيقي الخاص بهم عندما يفعلون أي شيء مثير كان تعبيري لا يقدر بثمن هم مثيرين جدا خاصة الفتاة التي زحفت على الأرض  هي مثيرة جدا!!

تعليقات

التنقل السريع