ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡26

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡26

لم أستطع التحرك لم أستطع التحدث لم أستطع حتى التنفس لم أكن أعتقد أبدًا خلال مليون عام أنني سأتفاعل بهذه الطريقة مع تلك الكلمات الثلاث الصغيرة ، ولا يمكنني تخيل مدى روعة سماعها كنت أرغب في سماعه يقولهم لفترة طويلة وكل ما يمكنني فعله هو التحديق في عينيه بينما كان قلبي يندفع كان الأمر أشبه بالأثر الذي جعلني أفكر فيما إذا كنت أحلم ، لكنني شعرت أنه حقيقي للغاية بالنسبة لذلك فجأة ، عندما وصلت يده إلى الوراء وقامت أصابعه بملامسة شعري للخلف ، انفصلت عنه "انظري ، أنا آسف إذا كنت أخافتك -" "لا! ليس هذا!" قاطعته بسرعة ، ورأيت كيف تجعد حاجبيه في قلق وبدأت موجة خيبة الأمل تغسل عينيه "ما هو اذا؟" سأل ، ما زال تعبير القلق محفورًا في وجهه "كنت أتساءل فقط إذا كنت أحلم" ، تمتمت بشكل ملحوظ ، استرخى كتفيه وأطلق نفسا "حسنًا ، لقد قلت ذلك " استقرت يده على خدي بينما كان يضع قبلة سريعة على شفتي "أحبك يا ليسا" اندلعت في ابتسامة"هل تفعل حقا؟" ضحك "بالطبع ، لماذا لا أحبك؟" سحبت رأسه إلى أسفل لمقابلتي وقبلته بكل الحب والعاطفة التي يمكن أن أعطيها. قبلني مرة أخرى لبضع لحظات ، لكنه ابتعد برفق "كما تعلمين ، لم تردي أبدًا. أعني ، أفهم أنكي قد تخشي أن تقولي -" غطيت فمه براحة يدي ، فدحرج عينيه ودفع يدي برفق بعيدًا للراحة على خده بدلاً من ذلك "جونغكوك ، بالطبع أنا أحبك" في جزء من الثانية ، رأيت وميض ابتسامة عملاقة ثم اقترب مني أكثر وقبلني كما لو أنه لا يستطيع الاكتفاء مني انزلق بين ساقي وبدأ في خلع قميصي. حسنًا  سنستيقظ لفترة أطول قليلا ً ~ * ~ استيقظت من خلال التمدد مثل قطة تقريبًا لمحاولة تخفيف آلام عضلاتي. حاولت أن أبقي تحركاتي عند الحد الأدنى ، لكن كل اهتزازي حولني أيقظ جونغكوك. سمعت ضحكة مكتومة عميقة من ورائي ثم كفه الدافئ يدفع كتفي إلى أسفل لذا كنت على بطني سمعت صوت ملاءات السرير تتطاير ثم بعضها مع وزنه فوقي. بعد ذلك ، ضغطت كفيه على ظهري ودائرة الأنقاض حول العمود الفقري ، لتهدئة عضلاتي المؤلمة على الفور اشتكيت"جونغكوك" استمر في حركاته ، بينما كان يميل إلى أسفل ويهمس ، "أحب هذا الصوت الآتي من فمك" ارتجفت على الفور ، وعرفت للتو أنه كان يبتسم من ردة فعلي. استمر في تدليك ظهري لبعض الوقت بينما كنت أتأوه بين الحين والآخر. يا الله ، إذا لم تكن هذه هي الجنة فلا أعرف ما هي "هل أنت نائمة؟" تساءل وهو يوقف حركاته ببطء "ليس بعد" غمغمت في الوسادة "أود أن أفعل هذا لك طوال اليوم ، لكن يجب أن أذهب إلى العمل وأخبرتني أنك تريدين الذهاب إلى ليلي للطهي لحفلة عيد ميلاد ريان المفاجئة " تأوهت "لقد نسيت ذلك تمامًا" اقترح "يمكنني إلغاء وطلب الطعام بدلاً من ذلك إذا أردت" "لا ، أريد أن أطبخ. أحب الطبخ" ، غمغمت بشكل غير مترابط تقريبًا لقد ضحك ونقر على خدي "أعلم أنك تفعلين" "أنا أعلم أنك تعرف " ضحكت "مع هذا الكسل ، سأنام على الأريكة وأحرق منزل رايان وليلي" "من أجل ريان ، دعونا نأمل ألا تكون هذه مفاجأة عيد ميلاده" تركت ضحكة صادقة. قلت من خلال الضحك: "رد فعله سيكون مضحكا للغاية" ضحك: "أستطيع أن أتخيلها بسهولة" ~ * ~ "يا ليلز!" استقبلتني عند الباب وعانقتها "تعالي ، أميس!"  "أميس؟" تساءلت "لقد منحتني مثل هذا اللقب اللطيف ، لذلك فكرت في منحك واحدًا أيضًا " " اعجبتني الاسماء. ليلس وأميس ، هاه؟" فكرت في ذلك صفقت يديها "جيد". "الآن ، لا أقصد أن أكون وقحة ، ولكن من فضلك ساعديني في الطهي. أنا في الأساس أخبز فقط ، لذلك أحتاج إلى المساعدة في كل شيء تقريبًا " صفقت يديها "جيد". "الآن ، لا أقصد أن أكون وقحة ، ولكن من فضلك ساعديني في الطهي. أنا في الأساس أخبز فقط ، لذلك أحتاج إلى المساعدة في كل شيء تقريبًا " "لا تقلق بشأن ذلك. يسعدني تقديم المساعدة " "الحمد لله على ذلك!" فتساءلت بمجرد أن وصلنا إلى المطبخ كل شيء كان يسير بخطى ثابتة. لقد جهزت بعناية جميع مكونات جميع المعجنات ، وألقيت بشكل عشوائي بالمكونات في أواني مختلفة ، بينما كنا كلانا نرقص على إيقاع الموسيقى التي كانت تنطلق عبر مكبرات الصوت. على ما يبدو ، كانت تحب أن تفعل كل شيء مع الموسيقى ، لذلك أعد ريان مكبرات صوت من خلال المنزل يمكنها اختيار الغرف التي ستشغل الموسيقى فيها وعلقت قائلة: "أنا بجدية لا أعرف كيف تفعل ذلك" "هاه؟" وأوضحت: "إنكي ترمين فقط مكونات عشوائية وتفترضين أنها النسب الصحيحة وينتهي بك الأمر بمذاق مذهل. لا يمكنني فعل ذلك أبدًا" "لقد تعلمت الأمر. أنا شخصياً لا أحب خبز أي شيء معقد لأنني أخطأ دائمًا في القياسات ذات مرة صنعت كعكة ، و كان في الوصفة نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز ، لكنني أخطأت في قراءة هذا وأضفت نصف ملعقة كبيرة من صودا الخبز ، لذلك انتهى بمذاق كعكتي مثل المعدن  " بنهاية قصتي ، كانت على الأرض تقريبًا تحتضر من الضحك. أقسم أنها ربما كانت تواجه صعوبة في التنفس من كل الضحك مسحت عينيها "لا أصدق أنك فعلت ذلك" وظلت تضحك "كنت سأقتل لأرى ردة فعلك عندما أخذت اللقمة الأولى" "لقد كان المذاق لا يوصف ،" ضحكت "أعتقد أن هناك نوعين من الناس: طهاة وخبازين " هزت كتفيها

تعليقات

التنقل السريع