ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡16

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡16

تلقيت مكالمة اليوم لم تكن مكالمة جيدة كانت سيئة بالتأكيد التقطت الهاتف وكانت أمي تبكي. كلماتها التالية جعلت جسدي وعقلي مخدرين. والدك في المستشفى. ضربه سائق مخمور لم أستطع فعل أي شيء لبقية اليوم. لم أعد حتى العشاء لجونغكوك. كل ما فعلته هو الوقوف على الشرفة مع كوب من الكحول في يدي المرة الوحيدة التي غادرت فيها كانت لإعادة ملء الزجاجة لم أشعر بأي شيء حتى بدون الكحول. كل ما فعلته هو التحديق في أفق المدينة من الشرفة كنت أرغب في الذهاب إلى ولاية كونيتيكت للزيارة ، ولكن الحقيقة التي تُقال ، كنت خائفة من سؤال جونغكوك لم أكن أريده أن يقلق علي أو يعطيني أي شيء. لقد دفع بالفعل الكثير من نفقاتي. أنا أعيش منه بشكل أساسي أنزلت الزجاجة وأعدت ملئها. لا أعرف كم شربت أو كم استطعت ؛ كل ما كنت أعرفه هو أنه كان يساعد قليلاً كنت أرغب في البكاء ، لكن لم تسقط دمعة واحدة ، كما لو كنت مخدرة لدرجة أنني لا أستطيع البكاء سمعت باب الشرفة يفتح. كنت أعرف أنه هو سمعته أطلق أنفاسه من الراحة "كنت قلقا. لماذا لم تكوني في الطابق السفلي؟" سأل اقترب مني ، وعندما رأى وجهي تغيرت تعابيره على الفور "ليسا ، ماذا حدث؟ هل جرحك أحد؟" قام بتكويب وجهي بيديه. هززت رأسي للخروج منهم وأنزلت الكأس ، الذي أعيد ملؤه للتو أخذ جونغكوك الكأس بسرعة بعيدًا عني "كم شربت من هذا؟" "ليس بالكافي" أجبته قبل محاولة الإمساك بالكأس. وصل إليه أولاً ووضع الزجاجة والكأس عالياً حتى لا أستطيع الوصول إليهما تنهدت وعدت أنظر إلى المدينة ، وتركت مرفقي يستريحان على السكة. شعرت بأصابعه تمشط شعري خلف أذني ، مما أدى إلى ارتعاش في عمودي الفقري ضحكت عقليًا. حتى مع شعور جسدي بالخدر التام ، فإنه لا يزال يتفاعل معه "ليسا ، ما هو الخطأ؟ يمكنني إصلاحه ، مهما كان" "لا يمكنك إصلاح هذا" تمتمت "تحدثي إلي رجاءا" توسل نظرت إلى الأعلى لألقي عينيه وشعرت بعيناي يدمعان. أردت أن أبكي ، ولسبب ما ، سمح لي جسدي بذلك أخرجت النحيب ووضعت وجهي في يدي لف ذراعيه حول جسدي ، واقترب مني - والدفء يشع منه "شش. من فضلك لا تبكي. سيكون كل شيء على ما يرام. سأساعدك في كل ما تحتاجينه" هدأني نظرت إليه بعد أن مسحت دموعي "والدي في المستشفى ، جونغكوك" سقطت دمعة واحدة من عينيّ ، ثم أزالها بإبهامه "هل هو بخير؟" سأل. أومأت. أعتقد "إنه يقوم بعمل جيد الآن" تمتمت "يمكننا الذهاب للزيارة. نيو هافن ليست بهذا السوء من القيادة" هو قال "كيف تعرف مكانه؟" انا سألت "أنا أعرف الكثير عنك. طلبت من أحد رجالي أن يجد كل ما في وسعه عنك عندما التقيت بك لأول مرة" هو شرح أومأت برأسي وأمنت رأسي على صدره. كان الكحول يخدرني ويجعلني أشعر بالنعاس الآن "هل تريدين الذهاب لرؤيته؟ يمكنني اصطحابك" عرض "لا بأس. لست مضطرًا لذلك. أنا أعتمد عليك كثيرًا ، وأحتاج إلى رد مقابل كل ما اشتريته لي" "لا ، لا تفعلي ذلك. لا تفكري في الأمر حتى أريد أن أعطيك كل هذا ، وإذا حاولت أن تسددي لي ، سأشتري لك ضعف ما أعطيته لك" كان لطيفا جدا "كيف يمكنك ترك كل شيء وتساعدني؟" سألته في حيرة من أمره لماذا يهتم كثيرًا "لأنك فعلت الشيء نفسه بالنسبة لي" أعطيته ابتسامة صغيرة ، لكنني علمت أن هناك حزنًا يغطي وجهي "نيو هيفن على بعد ساعة ونصف فقط. يمكن أن نكون هناك بحلول منتصف الليل إذا غادرنا قريبًا. سأقود السيارة وأحجز غرفة في فندق ، ويمكننا أن نحضر لوالديك أي شيء يحتاجونه. حسنًا؟" قال أثناء تمشيط شعري خلف أذني عانقته "شكرا لك جونغكوك" قبلت خده "لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية" "لست بحاجة إلى ذلك. سأكون دائمًا هناك من أجلك ، وأنا أعلم أنك ستفعلين الشيء نفسه من أجلي" كان يهمس في أذني "بالطبع سأفعل" تمتمت استنشقت رائحته الذكورية ، والهدوء يغسل ذهني وجسدي "لنذهب" هو همس أومأت بمجرد أن كنت في السيارة ، تحكم بي الكحول ، ونمت. الشيء التالي الذي عرفته هو أن جونغكوك كان يهزني بلطف "نحن هنا" هو همس أومأت بمجرد أن كنت في السيارة ، تحكم بي الكحول ، ونمت. الشيء التالي الذي عرفته هو أن جونغكوك كان يهزني بلطف "نحن هنا" هو همس فركت عيني لإزالة النعاس ونزلت من سيارته بتعب و شبكت يدي مع يده كنت أشعر بالنعاس حقًا ، لذلك عندما كنا نسير ، اتكأت عليه كثيرًا ، لكن لا يبدو أنه يمانع ذلك كنت أكثر يقظة كلما اقتربت من غرفته بعد السؤال عنها من موظف الاستقبال كنت خارج غرفته مباشرة ، لكنني لم أتمكن من فتح الباب. تجمدت و تسارعت دقات قلبي وأصبح تنفسي أكثر حدة "أنا خائفة" همست ، صوتي يتصارع عند الكلمة الأخيرة اقترب مني جونغكوك ثم قبل جبهتي "لا بأس أن تكوني خائفة. أنا متأكد من أن والدك هناك ينام بسلام الآن" أومأت برأسي وأخذت نفسا عميقا. فتحت الباب بهدوء ورأيت أبي ينام بسلام. تركت الصعداء. كان بخير الآن تدفقت الدموع على خدي وأنا أقترب من سريره "مرحبًا أبي. أعلم أنها مرت فترة. أردت فقط أن أخبرك أنني سأكون هنا عندما تستيقظ. أنا آسفة لمغادرتك فجأة. أنا آسفة لعدم البقاء لفترة أطول قليلاً في ولاية كونيتيكت. أنا آسفة لعدم ذهابي إلى جامعة ييل كما أردت. أريد فقط أن أتحدث معك مرة أخرى ، من فضلك. من فضلك ، لا تتركني " بكيت مع قولي كل هذه الأشياء. استدرت وجلست على الأريكة القريبة. جاء جونغكوك وجلس بجانبي "يمكنك الذهاب إلى فندق إذا كنت تريد سأبقى هنا" تمتمت "إذا كنت ستبقين ، أنا باق" لف ذراعيه حولي. اتكأت عليه وتركت دموعي تتدفق

تعليقات

التنقل السريع