ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡17

القائمة الرئيسية

الصفحات

ون شوت ليساكوك♡اكثر من مجرد صديق♡17

استيقظت على أصوات تهمس وتضحك "ششش ، حبيبي. سوف توقظها" جاء صوت والدتي إلى ذهني رفرفت عينيّ لأرى أمي وأبي يتحدثان وبدلة جونغكوك. جلست وابتعدت عن جسد نيك لأركض إلى والدي في رؤيتي المحيطية ، رأيت ذراعي جونغكوك ترتفع. أعتقد أنه كان يحاول الإمساك بي "أبي! كيف حالك؟" سألت بسرعة هو ضحك "أنا بخير عزيزتي. ما أريد أن أعرفه هو كيف حال فتاتي في مدينة نيويورك؟" ابتسمت لطالما اتصل بي منذ أن انتقلت إلى الجامعة "أنا بخير. أنا آسفة لأنني لم أزوركم" "لا بأس. أنا أعلم أنك مشغولة" هززت رأسي "لا ، كان يجب أن أمضي المزيد من الوقت معك. ربما كان يجب أن أبقى هنا وأذهب إلى جامعة ييل" تمتمت تنهد "لا تفكري هكذا. أعلم أنك أردت الانتقال إلى نيويورك ، وأنا فخور جدًا بك لأنك ذهبت إلى كولومبيا. ستكونين دائمًا فتاتي الذكية" "شكرا ابي" "لذلك أريد أن أعرف كل شيء عن نيويورك" وواصلت حديثي عن عظمة المدينة حتى مع عيوبها. كانت عيناه مليئة بالدفء طوال الوقت الذي تحدثت فيه نظرت إلى جونغكوك عندما أدركت أنني نسيت أمره. كان يجلس فقط يقرأ كتابًا على الأريكة التي نمنا عليها. كنت سعيدة لأنه وجد شيئًا يفعله "سأعود حالاً. أحتاج إلى استخدام دورة المياه" ذكرت قبل الوقوف أعطيت والدي قبلة على جبهته ولاحظت أن أمي وأبي يتبادلان النظرات ، وكأنهما يتواصلان "سآتي معك يا عزيزتي. أحتاج إلى استخدام دورة المياه أيضًا" قالت فجأة لقد تجاهلت الأمر للتو لأنني لم أرغب في التعامل معه وغادرت الغرفة ، تاركة والدي وجونغكوك وشأنهما • • • جونغكوك بوف "أنا أعرف من أنت أيها الملك" قال والد ليسا فجأة أغلقت كتابي وشققت طريقي للوقوف بجانبه "وكيف تعرف ذلك بالضبط؟" "لا يهم. أنا أعرف نوعك ، ودعني أخبرك بما أريده منك. أريدك أن تترك ابنتي وشأنها" طالب. شعرت بنار في معدتي. من يظن نفسه؟ "هذا لن يحدث" لقد قهقه "نعم ، ستفعل. أخي هو رئيس المافيا الفرنسية ؛ لن تعبث معي" عم ليسا هو زعيم المافيا الفرنسية. بحق الجحيم؟ هل تعرف حتى؟ "أنا لا أهتم. كل ما تعتقد أنه سأفعله لابنتك ، فهو خطأ. لن أؤذيها أبدًا. كل ما أريده هو أن أراها سعيدة" "يمكنك رؤيتها سعيدة بتركها بمفردها. فكر في الأمر ، سينتهي الأمر بإحدى طريقتين: إما أن تخونها عدة مرات أو ينتهي بها الأمر ميتة أو ربما كليهما. أعرف نوعك" يبدو أنه لا يعرفني على الإطلاق "أنت لا تعرفني على الإطلاق. أنا لا أفكر ولن أفكر أبدًا في أي امرأة أخرى غيرها ، أما بالنسبة للجانب الخطير من وظيفتي ، فسأحرص على حمايتها. أنت تعرف ، أنا كذلك أقوى رئيس على هذا الكوكب " لم يهدأ بريقه "ما زلت لا أثق بك" "هذا جيد. فقط اعلم أنني لن أترك ابنتك" إنه مجنون إذا اعتقد أنني سأفعل. ربما قبل أكثر من شهر كنت سأفكر في الأمر ، لكن الآن ، لن أترك ذلك يحدث أبدًا تنهد "حسنًا. فقط أعرف إذا رأيت خدشًا واحدًا أو إذا كانت غير سعيدة ، فسوف أقتلك" هدد ساد صمت طويل بعد ذلك حتى كسرته "هل هي تعلم؟" كان يعرف ما كنت أتحدث عنه "لا" "هل يجب أن تخبرها أم يجب أن أفعل؟ أعني ، إنها تعرف بالفعل ما أفعله ، لذا لن يكون ذلك بمثابة صدمة كبيرة" فكرت "سأخبرها - ليس في القريب العاجل. أعتقد أنه لا ينبغي أن تواجه أي مشاكل أخرى في ذهنها الآن" قد وافقت إنها بالفعل قلقة على والدها فتح الباب فجأة ، وليسا تدخل منه بسعادة قفزت إليّ وأظهرت لي قطعة حلوى ؛ كان المفضل لديها "انظروا ، لديهم حلوتي المفضلة" إبتسمت "أنا سعيد. هل سنتشارك؟" مازحت "أوه بالتأكيد لا" ضحكت ابتسمت وأنا أسمع قهقهتها جعلتني أشعر بالدفء عندما أعرف أنني تسببت في ذلك "لكن ألا تعلمين أن المشاركة هي الاهتمام؟" "حسنًا ، أنا لا أهتم" كانت لا تزال تبتسم ، ومن الواضح أنها تستمع بكونها تتلاعب بعد بعض اللحظات الحزينة "إنه لأمر مخز أن أظن أنكي مهتمة حقًا. أعتقد أنني سأتوقف عن شراء الجيلاتي بنكهة البرتقال" مازحت مرة أخرى شهقت وفكها يسقط "لن تفعل" "أوه سأفعل" ابتسمت "انت لئيم!" لقد ضربت ذراعي بشكل هزلي قبل أن تكسر جزءًا من قطعة الحلوى وتعطيها لي ابتسمت منتصرا "حسنًا ، أعتقد أنه يمكننا التوقف في طريق العودة عند محل البقالة للحصول على بعض الجيلاتي" انا عرضت اتسعت ابتسامتها ، وأضاءت عيناها من الحماس "أنت الأفضل" عانقت خصري نظرت إلى والديها ، وللمرة الأولى منذ أن التقيت به ، ابتسم لي والد أميليا وابتسمت له أنا أيضا في المقابل • • • ليسا بوف كانت والدتي قد ذهبت لجلب الغداء من أجل والدي ، وكان جونغكوك ينتظر في الخارج كنا على وشك المغادرة ، لكن والدي أراد أن يتحدث معي "إذن ... جونغكوك؟" بدأ والدي "نعم ... ماذا عنه؟" سألت بعصبية "أنت تعرف من هو ، أليس كذلك؟" "نعم" "وهذا لا يزعجك؟" جمعت حاجبي معًا ، في محاولة لمعرفة إلى ما يريد الوصول "لا" "لما لا؟" سأل "إنه رجل طيب يا أبي" ضحك ، ربما كان مضحكا بسبب سمعة نيك "أعلم أنه من الصعب تصديق ذلك ، لكنه كذلك" تنهد "هل انت سعيدة معه؟" ابتسمت وأنا أفكر في ذلك "للغاية" فتح ذراعيه لي ، واقتربت منه لأحتضانه "طالما ابنتي سعيدة ، فأنا سعيد. تذكري ، مع ذلك ، إذا آلمك ، فتحدثي معي" ضحكت لكني أومأت برأسي "حسنًا يا أبي

تعليقات

التنقل السريع