ليساكوك خادمتي 3

القائمة الرئيسية

الصفحات

 الساعة 00 : 10 مسائاً


تجلس تلك الفتاة على الاريكة 

بينما الاخر امام الزجاج ينظر لحديقته 

تتقدم تلك الخادمة تعطي العصير لكليهما تضعه على الطاولة وتقول 

. سيدي ان العشاء جاهز.


ليجيبها بينما مازال ينظر 


. حسنا يمكنك الذهاب.


ذهبت هي ليرا انعكاسها على الزجاج ليقول في نفسه 

لما حياتها هكذا هه اتكلم عنها بينما حياتي اسوء اوووف ماذا سافعل الان.

تحدث جونغ كوك بصوت مسموع 


. هيا تعالي لتاكلي .


. لا لا اريد لست جائعة .


" اوف يالي من كاذبة رائحة الطعام شهية امم انا لم ااكل شيئ من الصباح "

تحدث جونغ كوك بعد ان علم انها تفكر بشيئ ما 


. استمعي انا جائع وستاكلين الانكي انتي ايضا جائعة وايضا لديك نسبة جيدة من الغباء لذالك اريد التحدث معك بموضوع واريدك ذكية به.


. ماذا يااا انا لست غبية ولكن.....

كانت سوف تكمل كلامها ولكنه اوقفها بسحبها الى طاولة الطعام ترك يدها ليجلس 


. هيا اجلسي .


جلست هي وبالفعل مر نصف ساعة بينما هي تاكل وهو ينظر اليها او بلاصح ينتظرها الانه انتها خلال دقائق 

وحين انتهت تحدث هو 

. اذاً من الجيد انك انتهيتي هذا وانتي لستي جائعة ان كنتي جائعة ماذا ستفعلين .


صمتت هي تفكر وتنظر الى الاطباق انها فارغة وجميعها تحدثت هي 


. اممم اعتذر بصراحة لم ااكل من الصباح لذالك.....

قاطعها.


. لم اقل هذا لتبرري واعلمي شيئ ايضا عني انا لا احب الكذب حتى في اتفه الامور اذهبي وغسلي وحين تنتهي تعالي لغرفتي اريد التحدث معك 


. حسنا .

انده جونغ كوك على احدا الخادمات لتدلها على مكان الحمام ليذهب هو الى غرفته انتهت هي من ماكانت تفعله لتذهب الى غرفته طرقت الباب ليسمح لها في الدخول 

دخلت هي لتجد انه واضع اوراق على الطاولة وممسك بقلم 

. وقعي .


. على ماذا .


. اولا على اوراق استقالتك من العمل في الشركة 


. لكن انا .


. وقعي دون نطق اي كلمة .

. وقعي دون نطق اي كلمة .


اخذت ليسا القلم لتوقع على الاوراق


. حسنا لقد انتهيت والان هل تسمح لي بالذهاب .


نظر جونغ كوك اليها ليكمل 

.وقعي على هذه ايضا .


. وما هذه .


. لما تسالين كثيرا هاا .


. يجب ان اعلم ماهذا قبل ان اوقع .


. اوراق زواجنا .

. هه ماذا .


. انا لا امازحك الان هيا وقعي .


. انا لن اوقع .


. كما تريدين هناك خياران اما ان اتزوجك انا او يتزوجك هو .

. ماذا يا انا لم افهم .


. ببساطة لقد دعوته على زواجنا غدا وان لم يتم سوف تتزوجين به وانتهى الامر.


بدأت هي في البكاء فهي تحبسه منذ الصباح كانت تبكي بصمت منزلة راسها تكتم شهقاتها ولكنها لم تستطيع حبس دموعها شعر هو في انها تبكي الان نظر اليها بانكسار فهذا ليس ذنبها انه خطأه ولكنه كان غاضب وهو حين يغضب لا يعلم عن تصرفاته 

فكر هو قليلا ليقول 

. ان وقعتي سوف اسدد دينك  .


رفعت راسها ناحيته تفاجأ من منظرها عيونها المليئة بالدموع انفها الاحمر شفاهها المنتفخة لتكمل كلامها 


. وهل تظنني كلبة للمال الاتزوجك او اتزوج ذالك الغبي انا لست كذالك حتى لو على جثتي انا لم افعل لا اريد منك شيئ لا اريد من اي احد شيئ لقد تركت العمل عندك شكرا لتعاطفك معي سيدي.

انهت كلامها بلالنحناء له وارادة الذهاب لولا يده التي سحبتها اليه ليمسك ذقنها ويرفعه ناحيته واما اليد الاخرى تمسك بيدها 


. اسمعي انا ايضا مجبور على زواجك حسنا لست وكانني سعيد الاتزوج خادمة مثلك اهذا مفهوم والان وقعي قبل ان اقتلك بالفعل.

ترك وجهها ليضع القلم بيدها بينما يضغت على الاخرى 


. والان وقعي.


وقعت هي على ذالك العقد الغبي 

وحين انتهت ترك يدها


. سوف تنامين الليلة في غرفة اخرى.

وبعدها ذهب لغرفة الملابس ليعطيها قميص ويقول 


. اذهي واستحمي ارتدي هذا وغدا اذهبي الاحظار ملابسك.


انهى جملته لتاخذ القميص وتذهب 

ذهبت الى الغرفة التي دلتها الخادمة عليها الايأمر احد رجاله ان يذهب ليحظر الخواتم بينما هي دخلت للحمام لتستحم وبتاكيد غرفتها وذالك الحمام ايضا اجمل بكثير من منزلها ولكن كل ما كان يشغل تفكيرها هو ماسيحصل معها بعد الان 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع